تقنية وإنترنت

طريقة استرجاع ايميل gmail من الشركة بأقل من 10 دقائق

إذا نسيت كلمة مرور حساب Gmail الخاص بك أو تم اختراق حسابك ، فقد تحتاج إلى استرجاع حسابك لاستعادة الوصول إلى بريدك الإلكتروني وملفاتك الأخرى. يتيح جوجل للمستخدمين إمكانية استرجاع حساب Gmail بأقل من 10 دقائق من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة.

طريقة استرجاع ايميل gmail من الشركة بأقل من 10 دقائق

  • الخطوة 1: الوصول إلى صفحة استرجاع الحساب قم بزيارة صفحة استرجاع الحساب الخاصة بجوجل (استرجاع الباسورد) وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني الذي تحتاج إلى استرجاع الوصول إليه. ثم انقر فوق “التالي”.
  • الخطوة 2: إدخال آخر كلمة مرور تتذكرها إذا لم تتمكن من تذكر كلمة المرور الحالية ، يمكنك استخدام خيار “نسيت كلمة المرور” لإعادة تعيين كلمة المرور. ومع ذلك ، إذا كنت تتذكر آخر كلمة مرور استخدمتها ، فيمكنك إدخالها في المربع المحدد. ستساعد هذه المعلومات جوجل على التحقق من أنك صاحب الحساب.
  • الخطوة 3: استخدام رقم الهاتف المسجل مسبقًا إذا لم تتمكن من استخدام خيار “نسيت كلمة المرور” ، يمكنك استخدام رقم الهاتف المسجل مسبقًا لاسترداد حسابك. سترسل جوجل رمز التحقق إلى هذا الرقم الذي يجب أن تدخله في المربع المحدد. ستتمكن من إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك من خلال هذا الرمز.
  • الخطوة 4: التحقق من هويتك بعد إدخال رمز التحقق ، ستتمكن من الوصول إلى صفحة استرجاع حسابك. ستطلب جوجل منك الآن التحقق من هويتك لتأكيد ملكيتك للحساب. يمكنك اختيار العديد من الخيارات للتحقق من هويتك، بما في ذلك استخدام رقم هاتفك المحمول أو البريد الإلكتروني البديل الذي قمت بتسجيله مسبقًا. ستحتاج إلى إدخال رمز التحقق الذي سيتم إرساله إلى هذا الرقم أو البريد الإلكتروني لتأكيد هويتك.
بعد تأكيد هويتك، سيطلب منك جوجل إنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك. يجب عليك استخدام كلمة مرور قوية وفريدة لضمان أمان حسابك في المستقبل. بعد إنشاء كلمة المرور الجديدة، يمكنك الوصول إلى حسابك والاستمرار في استخدامه كالمعتاد.
يجب عليك أيضًا اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية لحماية حسابك من الاختراق في المستقبل، بما في ذلك تفعيل التحقق بخطوتين وتغيير كلمة المرور بشكل دوري.
Haytham Ali

View Comments

  • لي مشكله فى استخدام رقم الهاتف فى استرجاع حساب فى جوجل يطلع لي انه الرقم غير متاح نتيجه اخلاق العديد من المحاولات يرجاء المحاولة مره اخرى بعد مرور بضع ساعات. ولكن لي يومين هو نفس الخبر

Recent Posts

كلمات عن الصدمة من الحبيب 2025 كلمات حزينه تعبر عن صدمتك من حبيبك

كلمات عن الصدمة من الحبيب 2025 كلمات حزينه تعبر عن صدمتك من حبيبك من مجلة…

5 أيام ago

حركات دلع تخلي زوجك يحبك اكتر واكتر

حركات دلع تخلي زوجك يحبك اكتر واكتر من مجلة الحلوة موقع عالم حواء الأول، الحبّ…

5 أيام ago

مِلكة: تطبيق زواج حقيقي مثالي

برنامج زواج مِلكة" يُعد ثورة حقيقية في عالم برامج الزواج، إذ يُمزج بين التكنولوجيا المتقدمة وأصالة…

5 أيام ago

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلبك للزواج

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلبك للزواج من مجلة الحلوة موقع عالم حواء الأول، الحصول على…

أسبوعين ago

أشياء إذا فعلها الرجل تأكدي أنه يحبك جدا و لن يتركك أبدا

أشياء إذا فعلها الرجل تأكدي أنه يحبك جدا و لن يتركك أبدا من مجلة الحلوة…

أسبوعين ago

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل؟

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل من مجلة الحلوة موقع عالم حواء…

أسبوعين ago