جمال

وصلات شعر طبيعي لأول مرة، الأسئلة التي تراودك قبل إقتناء وصلات شعر طبيعي

أثناء رحلتكِ لتغيير إطلالتكِ والحصول على شعر جذابٍ ومميز، لابد وأنكِ قد فكرتي في إقتناء وصلات شعر طبيعي “مثل اكستنشن كلبسات شعر طبيعي” وغيرها الكثير من وصلات الشعر، من أجل الحصول على مظهر الشعر الذي لطالما حلمتِي به، لكنكِ تعتقدين أن تجربة تركيب وصلات الشعر مثيرة ومخيفة في نفس الوقت، وبالتالي تراودكِ الكثير من الأسئلة حول موضوع تركيب وصلات شعر طبيعي ولا تجدين لها إجاباتٍ واضحة؟ حسناً، أنت في المكان المناسب، فمن خلال هذا المقال وبين سطوره سنقوم بالتطرق إلى أهم الأسئلة الشائعة والأفكار التي قد تخطر ببالكِ أثناء سعيك لتركيب اكستنشن لأول مرة، كما سنزودك بأهم الأمور التي عليكِ معرفتها قبل إقتناء وصلات شعر طبيعي لإعتماد أفضل تسريحات وقصات شعر ممكنة.

 

أكثر الأسئلة شيوعاً حول تركيب وصلات شعر طبيعي

 

أصبح إستخدام اكستنشن الشعر أمراً ضرورياً للحصول على إطلالة مميزة وجذابة، والموضوع هنا تعدى كونه حكراً على نجمات الفن والموضة فحسب، بل وأصبحت الكثير من الفتيات والنساء يسعين لتركيب وصلات شعر طبيعي للحصول على مظهر طبيعي مميز، إلا أن العديد من النساء والفتيات اللاتي تستهويهن فكرة اكستنشن شعر ويسعين للحصول على أحدث تصفيفات وقصات شعر يشعرن في البداية بالكثير من الحيرة، كما تراودهن الكثير من الأسئلة حول اكستنشن الشعر. لهذا وفيما يلي سنقدم لكِ الإجابة على مختلف التساؤلات الشائعة وكل الأمور التي عليك معرفتها قبل إقتناء وصلات شعر طبيعي، وستكون البداية بأهم تساؤل يمكن أن يخطر ببال أي فتاة:

هل وصلات شعر طبيعي يمكن أن تتلف شعري الحقيقي؟

 

بالتأكيد لا، هذه أصدق إجابة يمكن أن تحصلي عليها، لذلك كوني متيقنة بأن وصلات شعر طبيعي لا يمكن أبداً أن تتسبب في أي ضررٍ وتلفٍ لشعركِ الحقيقي، في حين أن نوعية اكستنشن رديئة والتركيب السيء لها، هو ما يمكن أن يتسبب في ضررٍ لشعركِ الحقيقي. لهذا ننصحك أن تقومي بزيارة صالون متخصص في تركيب اكستنشن الشعر إذا كانت هذه تجربتكِ الأولى على الإطلاق أو في حالة تركيب أو نزع وصلات شعر دائمة، كما ننصحكِ بأن تأخذي بعين الإعتبار نوعية وصلات شعر التي أنت بصدد شرائها وإستعمالها، ومن هنا ننصحك بمتجر زن هير الإلكتروني Zen Hair Shop و الذي يعتبر أفضل موقع لبيع الشعر الطبيعي في السعودية والشرق الأوسط الذي سيضمن لكِ أفضل و أجود وصلات شعر طبيعي على الإطلاق.

وصلات شعر طبيعي، أي لون أختار؟

وصلات شعر طبيعي، أي لون أختار؟

قد يكون إختيار لون وصلات شعر طبيعي تحدياً كبيراً، وهذا بسبب وجود كم هائل من اكستنشن شعر ذات الألوان المختلفة، إلاّ أن الأمر ليس بتلك الصعوبة إذا ما كنت تعرفين مبتغاكِ، فإذا كنتِ تسعين للحصول على وصلات شعر طبيعي من أجل شعرٍ أكثر كثافة، كل ما عليكِ فعله هو شراء وصلات شعر طبيعي تشبه لون شعركِ الطبيعي لتتمتعي بمظهر طبيعي متألق على الدوام، أما في حالة كنتِ تسعين لإضفاء مظهر جديد وجريء ولون مميز لشعركِ يمكنكِ إختيار وصلات شعر طبيعي ذات ألوان تناسب متطلباتكِ، كما يمكنك التواصل معنا لإستشارة مجانية من خلال موقعنا الإلكتروني ونحن سوف نقوم بمساعدك لإختيار ما يناسبك.

كم تدوم وصلات شعر طبيعي؟

 

إن فترة صلاحيتها تعتمد على عدة عوامل، فلكل اكستنشن شعر نوعيتها وطريقة تركيبها التي تحدد كم هي الفترة لتدوم وصلات شعر طبيعي، فبعضها اكستنشن مؤقت وبعضها الآخر دائم، لذا عليكِ معرفة الهدف من إقتناءها ثم إختيار النوعية الدائمة منها أم المؤقتة، وإذا كنتِ في حيرة، يمكنك سؤال مصفف الشعر خاصتكِ فهو بالتأكيد سيقدم لك ماهو مناسب لكِ ولنوعية شعركِ، وأيضاً أفضل تسريحات وقصات الشعر التي تناسبكِ لإختيار أفضل اكستنشن، ونحن بدورنا ننصحكِ بالحصول عليها من أفضل موقع لبيع الشعر الطبيعي وهو متجر زن هير.

ملاحظة: تلعب كيفية و مدى العناية باكستنشن الشعر من حيث الغسل والتخزين والتجفيف و غيرها من الأمور دوراً مهماً في تحديد مدة صلاحيتهاِ.

كم يجب أن يكون طول شعري الحقيقي لأتمكن من إستخدام وصلات شعر طبيعي؟

في الغالب تكون ذوات قصات شعر قصير هن الأكثر إهتماماً بإقتناء وصلات شعر طبيعي، وذلك من أجل حصولهن على إطلالات مختلفة وجذابة، إلا أن الإجابة على هذا السؤال بإختصار لذوات قصات شعر القصيرة للغاية قد لا يكون من الممكن لهن أن يقمن بتركيب وصلات شعر طبيعي، وأفضل من يمكن أن يؤكد لكِ ما إذا كان شعركِ طويلاً بما فيه الكفاية لتركيب اكستنشن أم لا، هو زيارة صالون متخصص في مجال تركيب اكستنشن طبيعي.

كيف يمكنني إزالة وصلات شعر طبيعي  دون إتلاف الشعر؟

 

إزالة وصلات شعر طبيعي تكتسب ذات أهمية تركيبها، لذا يجب الحذر أثناء إزالتها لتجنب تلف الشعر الحقيقي، مع أنه يمكن إزالتها في المنزل إذا كانت وصلات شعر طبيعي مؤقتة مثل وصلات شعر كلبسات، أما وصلات شعر طبيعي دائمة فيُنصح بإزالتها في صالون متخصص لتفادي إلحاق الضرر بالشعر الحقيقي.

 

بعد إقتناء وصلات شعر طبيعي، ما هي أفضل منتجات العناية التي يمكن أن أستعملها للحفاظ عليها؟

 

إذا كنتِ تستعملين وصلات شعر طبيعي لأول مرة، فبالتأكيد قد جال هذا السؤال في خاطركِ، وهذا بسبب نقص خبرتك في منتجات العناية التي يمكن أن تستعمليها للحفاظ على وصلات شعر طبيعي خاصتكِ، إلا أن الإجابة ليست بتلك الصعوبة، حيث أن كل ما عليكِ فعله هو التأكد من أن فروة الرأس غير جافة وأنكِ تقدمين لها أفضل ترطيب وتغذية. كما ننصحك بتجنب الشامبو و البلسم الذي يحتوي على السلفات لأنها ستؤدي إلى جفاف فروة الرأس ومنه جفاف اكستنشن الشعر الطبيعي مما يؤدي إلى تضررها. والتي يمكنكِ الحصول عليها وعلى مختلف ملحقات ومستلزمات العناية بوصلات الشعر الطبيعي من متجر زن هير.

 

ممّ يتم صنع وصلات شعر طبيعي؟

 

تعد كل اكستنشن الشعر الطبيعي في الأساس من شعر حقيقي وطبيعي % 100 بما يسمى بشعر ريمي، والتي يوفرها و يتميز بها متجر زن هير كونه أفضل موقع لبيع الشعر الطبيعي، ولكن قد تتواجد في الأسواق أنواع اكستنشن مصنوعة من الأكريليك. 

 

هل يمكن ملاحظة وصلات شعر طبيعي على فروة رأسي؟

 

بالطبع لا، حيث أن وصلات شعر طبيعي في الأساس معدة من شعر طبيعي له نفس خصائص شعركِ الحقيقي أعدت بشكل متقن بحيث تمتزج مع الشعر الطبيعي ولا يمكن التفريق بينها وبين شعركِ الأصلي، لتتمتعي بمظهر شعر طبيعي كثيفٍ وجذاب.

 

هل يمكنني السباحة وأنا أرتدي وصلات شعر طبيعي؟

 

الإجابة بإختصار هي نعم، إلا أن وصلات شعر طبيعي في الغالب تكون لها نفس خصائص شعركِ الأصلي لذلك يمكن للسباحة في ماء مشبعة بالكلور أو الملح بأن تؤثر على جودتها و مدة صلاحيتها، لذلك ننصح بإقتناء اكستنشن مخصصة فقط لنشاط السباحة.

فوائد إستعمال وصلات شعر طبيعي

 

إن إعتماد اكستنشن طبيعي ستمنحكِ الكثير من المزايا و الفرص لتجربة العديد من الأشياء منها:

  • تمكنكِ اكستنشن شعر طبيعي من تجربة الشعر الطويل وكل تسريحاته دون عناء إنتظار شعرك الحقيقي ليطول.
  • تمكنك اكستنشن الشعر من تجربة ألوان مختلفة وذلك من دون تعريض شعركِ الحقيقي لأضرار الصبغات والملونات.
  • من الجميل التمتع بتجربة تسريحات وقصات شعر مختلفة وأنواع الشعر كالمجعد والمموج والناعم، وذلك من دون أن تلحقي الضرر بشعرك الحقيقي.

 

خلاصة:

أخيراً فإذا كانت هذه تجربتكِ الأولى لإقتناء أو إعتماد وصلات شعر طبيعي، فلابد أن الكثير من الأسئلة كانت تجول في خاطركِ، لهذا حاولنا في هذا المقال أن نقدم أهم الأجوبة على أكثر الأسئلة شيوعاً حول موضوع إقتناء وتركيب وصلات شعر طبيعي، كما قدمنا لك أفضل موقع لبيع الشعر الطبيعي الذي يمكن أن يسهل عليكِ المهمة بالتأكيد، والذي سيمنحكِ أفضل وأجود وصلات شعر طبيعي ألا وهو متجر زن هير، لتعيشي أروع تجربة إرتداء لها من المرة الأولى. 

Haytham Ali

Recent Posts

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلبك للزواج

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلبك للزواج من مجلة الحلوة موقع عالم حواء الأول، الحصول على…

3 أيام ago

أشياء إذا فعلها الرجل تأكدي أنه يحبك جدا و لن يتركك أبدا

أشياء إذا فعلها الرجل تأكدي أنه يحبك جدا و لن يتركك أبدا من مجلة الحلوة…

3 أيام ago

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل؟

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل من مجلة الحلوة موقع عالم حواء…

6 أيام ago

عبارات شكر للمعلمة على جهودها 2024 اجمل ما قيل في شكر المعلمه

عبارات شكر للمعلمة على جهودها 2024 اجمل ما قيل في شكر المعلمة من مجلة الحلوة…

أسبوع واحد ago

أشياء تساعد على ظهور نبض الجنين

أشياء تساعد على ظهور نبض الجنين من مجلة الحلوة موقع عالم حواء الأول، يُعد ظهور…

أسبوع واحد ago

كلمات عن الظلم من اقرب الناس حزينه عبارات مؤثرة عن الظلم

كلمات عن الظلم من اقرب الناس حزينه عبارات مؤثرة عن الظلم من مجلة الحلوة موقع…

أسبوع واحد ago