Categories: علاقات

لغة العيون عند الرجال والحب الصامت

لغة العيون عند الرجال والحب الصامت، هناك العديد من الأحاسيس والمشاعر التي يمكن ان تفهم من العيون والتي تعجز الكلمات عن وصفها أو ترجمتها فهناك الكثير من كلمات الود والاعجاب ومشاعر الاستلطاف التي تكون من الرجل إلى المرأة للفت نظرها باي شكل من الأشكال، ولجذب اعجابها.

لغة العيون عند الرجال والحب الصامت

الحب الصامت لدى الرجال

  • احيانا تكون النظرات كافية ومعبرة عن ما يجول بداخل الرجل، وتكون عاكسة تماما للحب، والإعجاب دون ان يحتاج الرجل إلى التعبير عنها بأي كلام، واكد جميع الخبراء النفسيين على أن العيون هي التي تلعب دور أساسي وواضح تماما في الكشف عن ما بداخل الرجل أو ما بداخل الفتاة، العيون من اروع لغات الحب الصامته.
  • اللغة الأصدق في الرومانسية هي لغة العيون، وإن رأى المحب نظرات العيون الناطقة بالحب يفهم ما يجول في نظر محبوبه، فالحب يفهم من النظرة الصادقة من عيون المحبين.
  • الابتسامة من الأشياء التي تصدر بغير قصد عند رؤية المحب لمحبوبه، وهي الاعتراف الصريح والاجمل بأن الطرفين قد وقعا في فخ الحب، وسنقوم بتقديم اهم العلامات التي توضح لغة العيون.
لغة العيون عند الرجال والحب الصامت

علامات ودلالات الحب الصامت لدى الرجل

  1. حلل الكثير من الخبراء والباحثين في علم النفس لغة العيون على اعتبار ان لغة العيون من احدى اهم وسائل التعبير عن الاعجاب والحب بين المحبيين، وأنها من الوسائل الأولى التي لا يمكن أن يخفيها اي محب عندما يرى محبوبه علي الاطلاق.
  2. هناك أيضا العديد من الدراسات العلمية التي اثبت على أن حدقة العينين لدي اي محب تزداد في اتساعها بشكل غير إرادي عندما يرى محبوبه، ويشعر بالسعادة التي تكون لديه بعد تبادل النظرات اللطيفة ذات البريق اللامع وكأنهما في عالم روحاني اخر معا.
  3. هناك علامات أخرى للحب الصامت عن طريق تبادل الحديث اللطيف، والنظرات الأكثر حنانا بين الطرفين.
  4. تبادل الرجل مع المراة العديد من الاحاديث الأكثر رومانسية والاكثر استعطافا، وحبه للحديث الدائم معها، والتطويل في الكلام بقدر الامكان من اهم الاشياء التي تعمل على توضيح مدي مشاعره تجاهها.
  5. بدء الرجل في التأمل للمرأة، والنظر الي ملامحها مع ارسال عينيه نظرات الارتياح التي تعبر عن الالفة والمحبة التي تكون بينهما، كما أن بحث كلا من الطرفين عن الاشياء المشتركة بينهما من اهم ما يبحث عنه أي رجل بعد الاعجاب بالفتاه.
  6. الحب يولد من العيون اولا، والنظرات التي من خلالها تتعلق المراة بالرجل، وتقع بعدها في شباك المحبة، وهيام الغرام، ومن سمي تبدأ بعد تعبيرات العيون لغة الحديث، ووصف العديد من الشعراء عن مدي أهمية العيون في الحب، وكيف يمكن أن يقع الرجال في شباك غرام النساء فقط بالنظر في عيونهم.
  7. ان لاحظت الفتاة غرق الرجل في النظر اليها، ومحاولة اختلاس تعابير وجهها، أو حركاتها من ابرز علامات الحب الصامت.
  8. ابتسامه العينين التي تحدث عند رؤية المحبوب من الأشياء التي لا يتمكن اي شخص منا اخفاءها مهما حاول الشخص في النظر بهدوء وسكينة، في العينين لهما بريق اخاذ يوضح مدى الارتياح، والرضا.
  9. من الاشياء المعروفه جدا ان راي اي شخص منا اي منظر خلاب من الزهور والأشجار فانه يشعر بمنتهى الرضا والسرور كذلك الحال أن رأى المحب محبوبه يجد نفسه في منتهي الارتياح، والصفاء وعينه تضحك وتتسع بشكل لا ارادي.
  10. ملاحقة الرجل مكان المرأة أن ضل الطريق عنها، وتوجه عينه عليها، ومحاولة تتبعها كالظل تماما الذي يتابع الجسد هذه أبرز طرق التعبير عن الحب لديه، كما يقول الشاعر إيليا أبو ماضي في قصيدة «العيون السود»:
    ليت الذي خلق العــــيون الســــــودا
    خــلق القلـــوب الخــــافقات حديدا
    لولا نواعــســهـــــا ولولا ســـحـــــرها
    ما ودّ مـــالك قـــلبه لـــــو صـــــيدا
    عَـــــوذْ فــــــؤادك من نبال لحـاظها
    أو مـتْ كمـــا شاء الغرام شهيدا
    إن أنت أبصرت الجمال ولم تهــــــم
    كنت امرءًا خشن الطباع بليدا
alaa

Recent Posts

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلبك للزواج

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلبك للزواج من مجلة الحلوة موقع عالم حواء الأول، الحصول على…

3 أيام ago

أشياء إذا فعلها الرجل تأكدي أنه يحبك جدا و لن يتركك أبدا

أشياء إذا فعلها الرجل تأكدي أنه يحبك جدا و لن يتركك أبدا من مجلة الحلوة…

3 أيام ago

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل؟

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل من مجلة الحلوة موقع عالم حواء…

5 أيام ago

عبارات شكر للمعلمة على جهودها 2024 اجمل ما قيل في شكر المعلمه

عبارات شكر للمعلمة على جهودها 2024 اجمل ما قيل في شكر المعلمة من مجلة الحلوة…

أسبوع واحد ago

أشياء تساعد على ظهور نبض الجنين

أشياء تساعد على ظهور نبض الجنين من مجلة الحلوة موقع عالم حواء الأول، يُعد ظهور…

أسبوع واحد ago

كلمات عن الظلم من اقرب الناس حزينه عبارات مؤثرة عن الظلم

كلمات عن الظلم من اقرب الناس حزينه عبارات مؤثرة عن الظلم من مجلة الحلوة موقع…

أسبوع واحد ago