Categories: صحة

طرق وجبات خفيفة للعشاء 12 وجبة خفيفة للعشاء

12 وجبة خفيفة للعشاء، نجد أن العديد من الأشخاص عند رغبتهم في عمل الأنظمة الغذائية يحاولون بقدر الإمكان عدم تناول اي طعام قبل النوم، و الامتناع الكامل عن تناول وجبة العشاء التي هي تعتبر من الوجبات المهمة، وتناولها يشكل ضرورة كبيرة على الصحة العامة، ويعمل على المنع في حدوث الهبوط المفاجئ لسكر الدم، وعدم الشعور ايضا بما يسمى الجوع الليلي.

12 وجبة خفيفة للعشاء

إليكم الآن 12 وجبة خفيفة يمكن تناولها في العشاء

  1. يمكن للراغبين في التحسين من الصحة العامة، وكذلك عدم التعرض للسمنة تناول بعض الوجبات الخفيفة التي يمكن عن طريقها تخفيف الوزن، ومن هذه الاطعمة  شيبسي فورنو فيوجين هذا النوع من الشيبسي بجميع نكهاته يحتوي على كمية قليلة من السعرات الحرارية التي تجعل الشخص غير معرض للزيادة في الوزن مع الشعور بالشبع لوقت طويل فهو يحتوي علي كمية كبيرة من الألياف، كما أن هذا الشيبسي تم تحضيره البطاطس المطبوخة طبيعيا، والتي تحتوي علي نسبة دهون فقط 60%.
  2. يمكن للتغيير ان يتم اضافة شيبسي فورنو فيوجن الي الطماطم، او الي الفلفل الاخضر، والفلفل الملون، والكرنب، والبنجر مثلا و الاستمتاع بطبق ملئ بالفيتامينات، وخالي من الدهون الدسمة.
  3. يمكن إحضار القليل من الحليب علي الاقل 120 ملل، وتناوله كوجبه في العشاء لامداد الجسم بالفيتامنيات، والمعادن، والكالسيوم مع عدم الشعور بالجوع لوقت طويل، ويجب امتناع الفرد عن تناوله السكريات، وعليه ان لا يقوم بتحلية اللبن حيث ان اي سكر في الليل يتحول الي الدهون بالشكل المباشر في الجسم.
  4. يمكن تحضير البيض المسلوق، والجبنة القليلة الدسم، مع تناول شرائح التوست الذي يعمل على الشعور بالشبع لأطول وقت ممكن، وتناول ايضا الخيار والطماطم مع الجزر.
  5. تحضير كوب من الفشار بزيت قليل وتناوله في العشاء قبل النوم على الاقل بساعتين يعمل على الشعور بامتلاء المعدة، وعدم الشعور بالجوع لأطول وقت ممكن.
  6. تناول شوربة الخضروات في الليل دون اضافة اي زيت، او اي مرقة دجاج اليها يعمل على إمداد الجسم بالفيتامينات، والشعور أيضا بالشبع لوقت طويل مع التخلص من مشكلة الجوع الليل، ويظل الجسم قادر على الحرق طوال الوقت.
  7. اي نوع من انواع الفاكهة يمكن أن يتم تناوله يوميا في المساء قبل النوم على الأقل بما يقرب من ساعتين، لكن عليك الحرص على تناول ثمرة واحدة فقط من أي فاكهة.
  8. كما يمكن ايضا ان يتم عمل اي فاكهة مع نصف كوب من الحليب القليل الدسم، و خلطهم في الخلاط، ويشرب كمشروب على وجبة العشاء.
  9. يمكن تناول الزبادي مع ليمونة كوجبة في العشاء قبل الذهاب للنوم على الأقل بثلاث ساعات.
12 وجبة خفيفة للعشاء
  1. المكسرات بجميع أنواعها تحتوي على كمية قليلة من السعرات الحرارية كما انها تحتوي ايضا على الدهون المفيدة التي تجعلها مفيدة للجسم، ويتم الاكتفاء بها كوجبة للعشاء، والاستفادة ايضا من الجسم بها.
  2. يمكن عمل طبق من الزبادي مع معلقة واحدة من الشوفان، والإكتفاء بهم كوجبة خفيفة في العشاء لكن قبل موعد النوم على الاقل بساعتين، او تناول البطاطا المشوية بمقدار حبة واحدة فقط.
  3. يمكن تضمين أي نوع من البقوليات كوجبة للعشاء، وعدم تناول اي نشويات معها علي الاطلاق حتي لا تتسبب في تراكم الدهون ليلا في الجسم، ومن أهم ما ينبغي أن يحرص الفرد عليه في اللي ان كان يرغب في عدم التعرض للسمنة، والتخلص من الوزن الزائد أن يشرب كميات كبيرة من الماء الذي يعمل على تفتيت الدهون، والتخلص من السموم في الجسم.
alaa

Recent Posts

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلبك للزواج

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلبك للزواج من مجلة الحلوة موقع عالم حواء الأول، الحصول على…

يومين ago

أشياء إذا فعلها الرجل تأكدي أنه يحبك جدا و لن يتركك أبدا

أشياء إذا فعلها الرجل تأكدي أنه يحبك جدا و لن يتركك أبدا من مجلة الحلوة…

يومين ago

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل؟

اذا كنت تحب شخص وهو لا يحبك ماذا تفعل من مجلة الحلوة موقع عالم حواء…

5 أيام ago

عبارات شكر للمعلمة على جهودها 2024 اجمل ما قيل في شكر المعلمه

عبارات شكر للمعلمة على جهودها 2024 اجمل ما قيل في شكر المعلمة من مجلة الحلوة…

7 أيام ago

أشياء تساعد على ظهور نبض الجنين

أشياء تساعد على ظهور نبض الجنين من مجلة الحلوة موقع عالم حواء الأول، يُعد ظهور…

أسبوع واحد ago

كلمات عن الظلم من اقرب الناس حزينه عبارات مؤثرة عن الظلم

كلمات عن الظلم من اقرب الناس حزينه عبارات مؤثرة عن الظلم من مجلة الحلوة موقع…

أسبوع واحد ago