Categories: صحة

أفضل 7 منتجات هامة ومميزة للرضع وحديثي الولادة

كل أم تبحث عن المنتجات التي تحافظ على صحة ابنها الرضيع، وبالفعل يتوفر الكثير من المنتجات التي تحافظ على الأطفال الرضع من أي مشكلات من المتوقع أن يصابون بها، وتسهل على الأم تولي أمورهم في الطعام أو شراب أو الملبس المناسب لهم، والمحافظة على بشرتهم، أو تلبية احتياجاتهم المختلفة، وهذه المنتجات مثل الغسول أو مرطبات البشرة للأم والطفل يمكنك الحصول عليها بسعر منخفض من خلال كود خصم ممزورلد.

مجموعة جونسون للعناية بالطفل

من أهم الشركات التي توفر منتجات الأطفال والاهتمام بهم هي شركة جونسون، وبالفعل تطرح الشركة مجموعة كاملة للاهتمام والعناية بالأطفال حديثي الولادة والرضع، حيث إن هذه المجموعة تحتوى على الكثير من المنتجات المتميزة.

وهذه المجموعة تحتوي على شامبو، ولوشن، وباودر، وزيت أطفال، والكثير من المنتجات ومن الممكن الحصول عليها بسعر رائع منخفض من خلال كود خصم فيرست كراي، والذي يعمل على توفير الكثير من الخصومات المتميزة.

منتج عضاضة فولي سوفي

العضاضة الخاصة فولي يوفي على شكل زرافة، وهذا شكل مبهج بالنسبة للطفل الرضيع وهذا الشكل يجذب انتباه الطفل ويجعله لا يبكي كثيرًا؛ ويمكن الحصول عليها من خلال موقع كوبون خصم تشلدرن صالون الذي يوفر نسبة خصم كبيرة و جيدة عليها.

كما أن العضاضة الجميلة هذه تحتوي على يد ليتم إمساكها من خلالها، وحتى لا تسقط على الأرض بسهولة وتتعرض إلى التلوث أو إلى الميكروبات والكثير من الجراثيم، ومن السهل تنظفيفها للطفل بكل بساطة قبل أن يضعها في فمه ويقوم باستعمالها.

كما أن هذا المنتج ضروري لكل طفل رضيع، وهو يساعد الأم على أن تجلس في هدوء لفترة من الوقت، فإنها تقلل من بكاء الطفل، وتقلل أيضًا من مخاطر وضع إصبعه في فمه، أو من مخاطر أو يعض الطفل لسانه.

منتج الكريم المرطب من بيبي راش

من أهم المنتجات التي يجب تحضيرها للطفل الرضيع هي الكريمات المرطبة، ويعتبر كريم بيبي راش من أهم الأنواع التي يستحب استعمالها للأطفال، حيث يعمل على تشكيل طبقة على الجلد من الخارج رقيقة تجعل بشرة الطفل رطبة.

كما أن هذا الكريم يقلل من التهابات الطفل أثناء ارتداءه للحفاظات، بسبب التركيبة الرائعة التي يحتوي عليها الكريم من شمع العسل الرائع المعروف عنه أنه يعمل على حماية الجلد والبشرة بالكثير من الخصائص المضادة للبكتيريا التي تحمي البشرة والجلد.

سرير الطفل الصغير

يعتبر هذا المنتج من أهم ما تحتاج الأم إليه على الإطلاق، حيث إن سرير الطفل الصغير يعمل على توفير الراحة التي لا مثيل لها للطفل، كما أنه يعمل على أرجحة الطفل بشكل يجعله في حالة هدوء تام.

يحتوي على سرعتين يمكن للأم التحكم فيهما، من خلال العمل على ضبطها بطريقة متميزة بناءً على عمر الطفل، وهذه الأرجوحة لديها حوالي 12 أغنية تعمل على جعل الطفل يستمتع بها أثناء الأرجحة لينام بكل هدوء.

منتج ببرونة دكتور براون

الطفل الرضيع يحتاج إلى الببرونة لتناول الحليب أو الماء منها، ومن أهم تتميز به أنها بها تقنية رائعة تجعل الطفل يتجنب الغازات التي تتكون بفعل الفقاقيع المكونة من الهواء الموجودة داخل الببرونة.

ومن مميزاتها أنها تصلح أيضًا للاستخدام عند كبر الطفل، حيث إنه من الممكن إزالة الجزء العلوي منها، واستعمال الببرونة على أنها كوب يتناول منه الطفل الماء أو المشروبات بكل سهولة.

منتج لوح تبديل الملابس

من أهم المنتجات الضروري للأم التي تسهل عليها الكثير من المهام، هو توفير اللوح الخاص بتبديل الملابس، حيث إنه يوفر الأمان للطفل، لأنه مصمم بطريقة تحميه من الانزلاق يمينًا أو يسارًا، وهذا يجعله لا ينزلق تمامًا أو يتأرجح، وهو من المنتجات الضرورية لأي طفل صغير لأن حركة الطفل ليست متزنة بعد.

ومن أهم مميزات هذا اللوح، أنه مصنوع من بشكل مضاد للماء، ويعتبر مريح جدًّا لاستلقاء الطفل، ويمكن تبديل ملابس الطفل عليه، أو تغيير الحفاضة بكل سهولة، ويعتبر خفيف جدًّا في الوزن، ويعتبر أيضًا سهل في الغلق والطي والتخزين.

حفاظات بامبرز للأطفال

بالطبع الحفاظات تعتبر من أهم المنتجات الضروري للأطفال في المراحل الأولى لهم من الحياة، ويمكن الحصول على عبوة اقتصادية في المرحلة الأولى للطفل، حيث إن هذه الحفاظات تعمل على حماية بشرة الطفل من الالتهابات من خلال طبقة عازلة تتكون عليها لتحمي بشرة الطفل الداخلية والخارجية.

كما أن الحفاظات تحتوي على مؤشر من خلاله يتم التعرف على أنه قد امتلأ، حيث يتغير لونه تمامًا، مما يسهل على الأم عدم التفقد كل فترة للتحقق ما إذا كان الطفل يحتاج إلى تغيير الحفاظ أم لا.

منتجات طبية ضرورية للأطفال

يوجد بعض المنتجات الطبية التي من الضروري أن تتواجد في المنزل الذي به أطفال حديثي الولادة، وهذه المنتجات تتمثل في الآتي:

  • المناديل المبللة، والتي تعتبر مفيدة جدًّا لبشرة الطفل الحساسة، وهي لطيفة جدًّا على بشرة الطفل.

  • الترمومتر الطبي من اينوفو، والذي يعمل على توفير الكثير من المميزات التي من خلالها يتم قياس درجة حرارة الطفل، وهذا عن طريقة تثبيت مقدمة رأس الترمومتر في فم الطفل لقياس درجة حرارته.

كانت هذه أهم المنتجات التي من الضروري توفيرها للطفل الرضيع حديث الولادة، لأنها تسهل على الأم مهام كثيرة، وتجعل الطفل في أفضل حال.

Haytham Ali

Recent Posts

تسوق ذكي للأطفال مع قسيمة: احصل على ألعابهم المفضلة بأسعار مناسبة!

هل تبحث عن أفضل الألعاب لأطفالك بأسعار مناسبة؟ هل ترغب في إسعاد أطفالك دون إنفاق…

يوم واحد ago

ذا كور العاصمة الإدارية تحفة معمارية تُجسد حلم حياة راقية من ارك بلان للتطوير العقاري

في قلب مصر العظيمة، ينبض مشروع ذا كور العاصمة الإدارية الجديدة كحلم يزهر على أرض…

أسبوع واحد ago

كلمات عن الصدمة من الحبيب 2025 كلمات حزينه تعبر عن صدمتك من حبيبك

كلمات عن الصدمة من الحبيب 2025 كلمات حزينه تعبر عن صدمتك من حبيبك من مجلة…

أسبوعين ago

حركات دلع تخلي زوجك يحبك اكتر واكتر

حركات دلع تخلي زوجك يحبك اكتر واكتر من مجلة الحلوة موقع عالم حواء الأول، الحبّ…

أسبوعين ago

مِلكة: تطبيق زواج حقيقي مثالي

برنامج زواج مِلكة" يُعد ثورة حقيقية في عالم برامج الزواج، إذ يُمزج بين التكنولوجيا المتقدمة وأصالة…

أسبوعين ago

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلبك للزواج

كيف تجعلين الرجل يحبك ويطلبك للزواج من مجلة الحلوة موقع عالم حواء الأول، الحصول على…

3 أسابيع ago