أسعار ألواح الطاقة الشمسية

0

تزامنا مع التقدم الكبير في عالم الطاقة الشمسية وتطبيقاتها العملية في مختلف الأماكن حولنا في الٱونة الٱخيرة نظرا لأنها واحدة من أهم مصادر الطاقة المتجددة، النظيفة، الموجودة باستمرار ورخيصة.

أسعار ألواح الطاقة الشمسية في مصر تختلف بناءا على نوع الألواح المستخدمة في تصميم محطة الطاقة الشمسية ومقدار الطاقة الكهربائية والحرارية المتولدة بناءا على قوة الألواح الشمسية بالواط.

أسعار ألواح الطاقة الشمسية
أسعار ألواح الطاقة الشمسية

يرغب الكثير من الأشخاص في تركيب محطات طاقة شمسية على أسطح المنازل والفلل أو حتى الشركات والمؤسسات التجارية ويتسائلون عن أسعار ألواح الطاقة الشمسية في مصر والتي بدأت تتناقص بشكل ملحوظ مع توافر المواد الخام وتواجد الكثير من الشركات والمصانع المحلية لإنتاج أفضل ألواح الطاقة الشمسية في مصر مثل مصنع جيت سولار.

تابعونا خلال المقال للتعرف على أسعار الواح الطاقة الشمسية في مصر.

ما هو متوسط أسعار ألواح الطاقة الشمسية في مصر؟

لكي نتعرف على متوسط أسعار ألواح الطاقة الشمسية في مصر لابد من معرفة أهم العوامل التي تحدد التكلفة النهائية لتصميم وتركيب محطة الطاقة الشمسية الخاصة بك:

  • الشركة أو المصنع المؤسس لمحطة الطاقة الشمسية فبالتأكيد العلامة التجارية عليها عامل كبير في تحديد التكلفة النهائية لتركيب محطة الطاقة الشمسية الخاصة بك ولذا ننصحك بمصنع جيت سولار أفضل الأسعار والخامات لإنتاج ألواح الطاقة الشمسية.
  • مقدار الطاقة الكهروضوئية المتولدة بالواط من محطة الطاقة الشمسية لأنه على أساس الطاقة المتولدة سوف تستخدمها في الإنارة أو إدارة الٱلات أو تشغيل المحركات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية في المكان الخاص بك فكلما زادت مقدار هذه القدرة كلما ترتب عليه زيادة في عدد ألواح الطاقة الشمسية المتصلة معا لتكوين مصفوفة ألواح الطاقة لتكوين محطة الطاقة الشمسية في النهاية.
  • جودة الخامات المستخدمة ونوعية ألواح الطاقة الشمسية التي تتركب منها محطة الطاقة فهناك أنواع عديدة تختلف فيما بينها بناءا على جودة الخامة، قدرة إنتاج الطاقة بالواط وفترة البقاء دون التعرض للتلف بفعل عوامل التعرية وأشعة الشمس الشديدة.
  • شهادات الجودة والضمان المتعلقة بنوعية ألواح الطاقة الشمسية فهناك 4 أنواع رئيسية تختلف فيما بينها في جودة الخامة ومقدار الطاقة المتولدة أشهرها وأهمها ألواح الطاقة أحادية البلورة وألواح الطاقة الشمسية الكهروضوئية المتركزة.

اسعار تركيب ألواح الطاقة الشمسية على أسطح المنازل والفلل والمؤسسات التجارية:

أسعار إنتاج محطات الطاقة الشمسية في مصر تختلف بناءا على حجم المحطة وجودة المواد الخام المستخدمة في إنتاج ألواح الطاقة الشمسية المختلفة:

  • يتم تحديد حجم محطة الطاقة الشمسية بناءا على رؤية المهندسين المتخصصين في هذا الأمر وبناءا على حساب متوسط الاستهلاك الشهري من الطاقة الكهربائية والحرارية لتحديد أنسب حجم لمحطة الطاقة الشمسية التي يتم منها توليد مقدار الطاقة بالواط.
  • أفضل أنواع ألواح الطاقه الشمسية المستخدمة في هذه المنطقة لكي تتحمل لفترات زمنية طويلة عوامل التعرية وأشعة الشمس الشديدة لكي لا تتعرض إلى التلف بفعل أشعة الشمس الشديدة أو أي مشاكل نتيجة الرياح العنيفة أو الملوثات من التربة من البيئة المحيطة.
  • من أهم الأمور التي تحدد أسعار ألواح الطاقة الشمسية أيضا الشركة المنتجة أو المصنع المصمم لمحطة الطاقة الشمسية، خدمة ما بعد البيع، شهادات الضمان والجودة وخدمة الرد على كافة استفسارات العملاء والمتابعة الدورية لمحطة الطاقة الشمسية لكي تعمل بكفاءة.
  • أماكن تركيب محطات الطاقة الشمسية مع التقدم الكبير في التطبيقات العملية للطاقة الشمسية أصبحت تستخدم في الإنارة داخل المنازل والبيوت أو إدارة الآلات في المصانع والمؤسسات التجارية وكذلك تحلية المياه في المناطق النامية الفقيرة وفي الزراعة، تشغيل الأقمار الصناعية، تجفيف المحاصيل وبالتأكيد الغرض الرئيسي وراء محطات الطاقة الشمسية عليها عامل كبير في تحديد أنسب نوعية لألواح الطاقة الشمسية المستخدمة.

مصنع جيت سولار أفضل شركة إنتاج ألواح طاقة شمسية في مصر:

هناك الكثير من العوامل التي تجعل مصنع جيت سولار متربعا على عرش إنتاج ألواح الطاقة الشمسية في مصر:

  • امتلاك المصنع خط إنتاج أوروبي مميكن على أعلى مستوى لإنتاج ألواح طاقة شمسية محلية ذات كفاءة عالية جدا تنافس المنتجات العالمية.
  • الخبرة الكبيرة في تركيب محطات الطاقة الشمسية والأيدي العاملة الماهرة.
  • خدمة ما بعد البيع الممتازة.
  • نظام التقسيط بداية من 3 أشهر وحتى 36 شهرا.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept