كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل

0

كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل، نجد ان الحشرات الزاحفة من الأشياء التي تنتشر كثيرا في فصل الصيف، والتي يكون انتشارها نتيجة للحر، وخروجها من جحورها، وهناك العديد من الطرق التي يتم اللجوء إليها للتخلص من هذه الحشرات على الفور.

pinterest - كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزلtwitter - كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزلfacebook - كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزلtumblr - كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزلكيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل3 - كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل
كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل

كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل

  1. للتخلص من الحشرات والنمل والصراصير الذي ينتشر في المطبخ يمكن أن يتم الاستعانة فصوم الثوم التي تعمل برائحتها النفاذة على التخلص من أي حشرة.
  2. يمكن استخدام مسحوق الشطة الذي يعمل برائحته النفاذة على التخلص التام من اي حشرات في المنزل فيتم وضعه في جميع زوايا وأركان الشقة لطرد الحشرات، ومنع ظهورها على الاطلاق.
  3. كما ان مسحوق القرفة من أهم المساحيق التي تعمل علي التخلص من اي حشرات برائحته النفاذة التي تطرد الحشرات.
  4. رش البن في زوايا المنزل، ووحدات تخزين الاواني، والاطباق ضمن أهم ما يعمل علي التخلص من وجود اي حشرات في المنزل.
  5. ورق اللوري يعمل ايضا علي القضاء علي السوس، والقضاء التام على العته، والنمل.
  6. رائحة الخيار، وشرائح الليمون ايضا تعمل على المنع، والحد التام من وجود اي حشرات في المنزل.
  7. كما يمكن ان يتم اللجوء لاستخدام أي نوع من انواع المواد الكيميائية التي تستخدم في التخلص من الحشرات بعد رشها على الفور.
  8. اما طريقة التخلص من العناكب المزعجة يمكن أن تتم عن طريق رش صابون غسيل الأواني والمواعين في الأماكن التي ينتشر فيها العناكب، أو وضع قشر الليمون، او البرتقال.
  9. كما أن الاستعانة بزيت شجرة الشاي من الاشياء التي يمكن من خلالها التخلص الفوري من أي نوع من انواع الحشرات التي تعمل على إيذاء المواطنين، بوضع هذا الزيت على الأداة التي يتم عن طريقها تنظيف السيراميك والتنظيف من خلالها.
  10. كما أن رش بعض القطرات من زيت النعناع من أهم ما يعمل علي طرد الحشرات من المكان، والتخلص منها في أسرع وقت.
  11. يمكن الاستعانة بعمل عجينة طرد الصراصير من المنزل، والتي تتكون من حمض البوريك والسكر البودرة ودقيق الذرة، ويتم بعدها توزيعهم في المكان الذي تنتشر فيه الصراصير في كل نواحي أرجاء المنزل.
pinterest - كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزلtwitter - كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزلfacebook - كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزلtumblr - كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزلكيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل6 - كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل
كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل

نصائح الوقاية من الحشرات في الصيف

  • في البداية يمكنك وضع قطعة من القماش اسفل الباب حتى لا تدخل الحشرات من هذه الفتحة، وتركيب أسلاك ضيقة على جميع النوافذ الشبابيك، وسد أي ثغرات في اي شباك.
  • يمكنك الالتزام بتنظيف المنزل، وعدم رمي القمامة على ارضية المنزل، مع الالتزام بعدم تخزين أي مواد غذائية مفتوحه في وحدات التخزين كما ينبغي أن يتم التخلص من القمامة والتخلص من أي أشياء تجذب الحشرات على الرخامة او علي السجاد.
  • كما ينبغي ان يتم الالتزام برمي القمامة الموجودة في سلات المهملات بالغرف باستمرار فهي من إحدى أهم مسببات جذب الحشرات، وخاصة الذباب والناموس، وعلى الاقل كل اسبوع ينبغي ان يتم رمي هذه القمامة بعيدا عن المنزل، وغسل السلة جيدا بالماء والصابون، والكلور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status