انتريهات كابتونيه 2021 اشكال انتريهات كابتونيه

0

اختيار الانتريه يجب أن يتم بعناية فائقة فهو من قطع الأثاث الهامة في المنزل والتي يجب أن تتماشى مع ديكور المنزل، فضلاً عن اختيار النوعية الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها في غرف المعيشة والتي يكون الجلوس فيها لفترات طويلة، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال مع مجلة الحلوة احدث اشكال انتريهات كابوتنية 2021.

انتريهات كابتونيه 2021

تعد الانتريهات التي تحتوي على نقشة الكابوتنيه هي أفضل الاختيارات العصرية التي تتواكب مع موضة 2021، أما عن أفضل الألوان الرائجة فيمكنك اختيار الأزرق أو البيج أو الأوف وايت والكشمير، لكن يجب عند اختيار الانتريه أن يتناسب مع ألوان الطلاء والسيراميك والستائر للحصول على لمسة ديكورية مميزة. 

انتريهات كابتونيه 2021
انتريهات كابتونيه 2021
انتريهات كابتونيه 2021
انتريهات كابتونيه 2021
انتريهات كابتونيه 2021
انتريهات كابتونيه 2021
انتريهات كابتونيه 2021
انتريهات كابتونيه 2021
انتريهات كابتونيه 2021
انتريهات كابتونيه 2021

يمكنك الاعتماد على التصميم البسيط المكون من كنبتين بلون واحد وعدد 2 كرسي بلون مختلف مثل درجات السيمون مع البيج الكريمي.

موديل التصميم الأمريكي البيج في بني يعد هذا التصميم الساحر المكونة من عدد 2 كنبة بلون فاتح مع 2 كرسي مشجر بيج في بني مع خداديات بالوان متدرجة هو افضل التصميمات العصرية التي تتماشى مع الكثير من الديكورات خاصة مع ستائر باللون البيج مع البني وسجادة سادة فاتحة اللون.

الانتريه الكابوتنيه لكن بديكور كلاسيكي، إذا كنت من عشاق الكلاسيكية وترغب في الانتريه كابوتنيه فسوف تجد طلبك حيث أن الديكور الكلاسيك هو مطلب لدى الكثير من الأشخاص، لكن يفضل اختياره بألوان فاتحة وبدون نقوش كثيرة.

احدث اشكال انتريهات مودرن

يمكنك الاعتماد على الانتريه المصمم من الجلد بالكامل فهو عملي وعصري وسهل التنظيف، لكن قم باختيار الموديلات العصرية الحديثة، فيمكنك اختيار انتريه مصمم من الجلد يضم كنبة باللون الكافيه مع كرسيين باللون الاصفر الفاتح وخداديات باللون البيج الكريمي مع البني من أجل إضافة لمسة أكثر حيوية للغرفة.

أما إذا كنت من عشاق الألوان الدافئة فيمكنك الاعتماد على درجات اللون الأزرق مع اللون النحاسي ويمكنك اختيار نجف كريستالي بلون نحاسي.

أما إذا كنت من عشاق الديكور التركي والتصميمات التركية الحديثة فينصح باختيار انتريه عصري بألوان حيوية مثل درجات الأصفر الكناري مع الأخضر الفاتح وهي أكثر الألوان الرائجة في ديكورات 2021 ويمكنك ايضًا اختيار التصميم التركي بألوان الباستيل الهادئة مع بعض النقوش الوردية البسيطة.

كيفية اختيار الانتريه

قبل أن تقوم باختيار الانتريه يجب عليك مراعاة الآتي:

1-يجب عليك اختيار كثافة الاسفنج عالى الجودة حتى تتمكن من الجلوس براحة مع الحصول على خامات عالية الجودة عند اختيار الاقمشة.

2-اختيار نوعية الخشب القوية حتى لا يتعرض للتلف بعد فترة قصيرة.

3-لابد من القيام بأخذ قياسات غرفة الاستقبال بصورة جيدة قبل اختيار الانتريه حتى يكون مناسب مع المساحة ويجب الحرص على وجود مساحة فارغة تسمح بالتجول والمرور في الغرفة بصورة سهلة.

4-يجب الحرص على تناسق الوان الانتريه  مع ألوان الحوائط والستائر وذلك من أجل تصميم لمسة ديكورية متناسقة، كذلك الحرص على أن يكون الانتريه متناسق مع باقي الاثاث فإذا كانت الديكورات وباقي الغرف مودرن يجب أن يكون الانتريه مودرن وهكذا.

5-يفضل أن يكون الانتريه بسيط في البساطة من الأمور المحببة لدى الجميع وعليك مراعاة التناسق مع الوان السجاد بغرفة المعيشة مع البعد عن الألوان الكثيرة والصاخبة التي تؤدي إلى تعب الأعصاب والإصابة بالتوتر.

6-عند ترتيب غرفة الانتريه احرصي على أن يكون هناك مساحة فارغة في الوسط مع وضع طاولة شيك تتماشى مع الديكور. 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept