الغاء كول تون اورنج

0

تعد شركة اورنج او موبينيل واحدة من أهم واولى شركات الاتصالات في مصر التي قامت بتوفير الكثير من العروض والخدمات إلى المشتركين، تمتلك الشركة قاعدة تتكون من ملايين المشتركين، تعد خدمة الكول تون هي واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة أورنج لكن في بعض الأوقات يبحث العملاء عن الغاء كول تون اورنج حيث أنها خدمة بتكلفة شهرية وليست مجانية.

الغاء كول تون اورنج
الغاء كول تون اورنج

 

خدمة الكول تون اورنج 

إذا كنت من أحد عملاء شركة اورنج أو موبينيل يمكنك القيام بالاشتراك في خدمة الكول تون وهي واحدة من الخدمات الترفيهية، عبارة عن نغمات وادعية دينية يتم سماعها المتصل عند الاتصال بمالك الشريحة بدلاً من جرس الهاتف. 

لكنها خدمة مقابل خمسة جنيهات شهريًا يتم خصمها من الرصيد بصورة تلقائية حيث أنه عند الاشتراك في كول تون اورنج لن يتم إيقاف الخدمة سوى عن طريق الكود أو أي من الطرق التي سوف نتعرف عليها. 

ما هي خطوات الغاء كول تون اورنج 

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الغاء كول تون اورنج وذلك كالآتي: 

قُم بإرسال رسالة نصية تتضمن كلمة UNSUB إلى رقم 9999. ثم انتظر عدة دقائق حتى يتم إرسال رسالة نصية لك تفيد بأنه قد تم الغاء الاشتراك في خدمة الكول تون اورنج. 

يمكنك أن تقوم بالاتصال على رقم 9999 ومن ثم إتباع الخطوات وسوف تستطيع الغاء الخدمة بصورة نهائية. 

إذا لم تستطع أن تقوم بالغاء الكول تون بهذه الطرق عليك الذهاب إلى اقرب فرع من فروع اورنج القريبة منك والتحدث مع ممثل خدمة العملاء حول الغاء الكول تون.

مواضيع قد تعجبك
الغاء كول تون اورنج
الغاء كول تون اورنج

كيفية الاشتراك في خدمة الكول تون من اورنج 

بعد أن تعرفنا على كيفية الغاء كول تون اورنج سوف نتعرف على كيفية الاشتراك في الخدمة الترفيهية وذلك عن طريق هذه الخطوات: 

قم بالاتصال على رقم 9999 واتبع التعليمات الخاصة بكيفية الاشتراك في خدمة الكول تون واختر النغمة التي تريدها. 

تأكد أن لديك رصيد وقم بإرسال رسالة على رقم 9999 بها حرف تي كود النغمة التي قد قمت باختيارها، وانتظر لمدة دقائق قليلة وسوف يتم إرسال رسالة لك تفيد بأنه قد تم الاشتراك في خدمة الكول تون من اورنج. 

يتم خصم الرسوم بصورة شهرية وتجد بصورة تلقائية، يمكنك ايضًا أن تقوم بالاشتراك في خدمة كول تون ميوزك بوكس مقابل عشرة جنيهات.

خدمة كول تون ميوزك بوكس 

خدمة كول تون ميوزك بوكس هي واحدة من الخدمات الترفيهية التي تقدمها لك شركة أورنج ولكنها تختلف عن الكول تون العادية، حيث أنها تتيح لك تصفح العديد من الألبومات والأغاني الجديدة قبل نزولها إلى الأسواق لذلك رسوم الاشتراك فيها اعلى وتبلغ 10 جنيهات شهريًا.

أما إذا أردت أن تقوم بإلغاءها فكل ما عليك إتباع طرق الغاء الكول تون العادية أو التواصل مع ممثل خدمة العملاء وطلب إيقاف خدمة الكول تون بصورة نهائية.

كول تون اورنج حمادة هلال
كول تون اورنج حمادة هلال

اكواد كول تون اورنج 

هناك العديد من النغمات الدينية التي يمكنك الاشتراك بها ويتم سماعها من قبل المتصلين بك وبذلك تأخذ ثواب ومن بين أهم الأكواد ما يلي: 

  • 009738 بسم الله
  • 009739 بسم الله بدون موسيقى
  •  009740 فتاح يا عليم
  • 009744 حج حجيج
  • 009747 نبينا الزين
  • 009751 يا ملح دارنا
  • 240003 خالق الخلق
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More