غرف نوم كلاسيكيه 2021 صور غرف نوم كلاسيكيه

1

غرف نوم كلاسيكيه 2021 صور غرف نوم كلاسيكيه، غرفة النوم هي أحد أهم الغرف التي يجب اختيارها بعناية فهي الملاذ من أجل الراحة والنوم بعد يوم طويل، لذلك يجب أن يكون ديكورها بسيط بعيدًا عن التكلف وعن الألوان المزعجة، اما عن غرف نوم كلاسيكية فقد عادت بقوة هذه الفترة لكن بصورة عصرية وبسطية، لذلك سوف نقدم لكم مع مجلة الحلوة مجموعة من غرف نوم كلاسيكية 2021 صور غرف نوم كلاسيكية.

غرف نوم كلاسيكية 2021 

يعد الديكور الكلاسيكي أحد الديكورات الفخمة للغاية ويضفي روح من الرومانسية والهدوء على المكان، مع اختيار الألوان الهادئة.

لذلك يمكن اختيار غرفة باللون الابيض مع ديكور بسيط للغاية للسرير، أما عن الخزانة فيجب أن تحتوي على درف وليس نظام جرار ويمكن ان يحتوي على مرآة، يمكن وضع إضاءة اسبوت في الغرفة لإضافة طابع من البهجة عليها.

غرف نوم كلاسيك

يمكن ايضًا اختيار غرفة باللون الشامين أو الذهبي مع ديكور يعتمد على مجموعة من المصابيح المختلفة، كذلك يفضل أن تكون الأرضية من الرخام الفاخر أو اختيار باركيه بجودة مرتفعة حسب الإمكانيات المتاحة، اما عن الإكسسوار فيمكن اختيار المزهريات الذهبية أو الشمعدان الفضي.

غرف نوم كلاسيكية
غرف نوم كلاسيكية

احدث غرف نوم كلاسيك 2021

تعتمد غرف نوم 2021 على الديكور الكلاسيكي الحديث لهذا يتم الاعتماد على الألوان الفاتحة التي تمزج ما بين البني والكافيه والابيض بتصميم رائع، لذلك يمكنك تصميم سرير فخم بدرجات البيج مع حوائط باللون الكافيه ويمكن وضع بعض اللوح أو الإضاءات أعلى السرير، كذلك يمكن اختيار شازلونج مريح باللون البيج.

غرف نوم كلاسيك فخمة
غرف نوم كلاسيك فخمة

اما إذا كنت تريد غرفة كلاسيك بصورة بديكور ملوكي فخم فيمكن الاعتماد على اللون الذهبي مع الأزرق الداكن، لكن هنا يفضل أن تكون الإضاءة مرتفعة لذلك اختار شمعدان أو بعض المصابيح على أطراف السرير مع وسائد مريحة وشازلونج بنفس اللون.

غرف نوم كلاسيكية 2021
غرف نوم كلاسيكية 2021

أما إذا أردت الجمع ما بين الكلاسيك والمودرن في آن واحد فيمكن اختيار غرفة نوم باللون الذهبي مع الوردي ويفضل أن يكون ظهر السرير كابوتنيه، مع أرضية باركيه، أما عن الوان الحائط فيمكن المزج ما بين الكافيه الفاتح والعنابي في أحد الجوانب.

غرف نوم كلاسيكية انيقة

لكل عشاق الأناقة إليكم هذا الديكور الذي يعتمد على تصميم فخم للسرير مع وجود خلفية رائعة بدرجات البيج والكافيه، أما عن الديكور فيجب اختيار نجف كريستال مع اباجورة انيقة وسجاد ناعم، ويمكن اختيار الوان الباستيل الهادئة والاعتماد على ديكورات الجبس بورد إذا كانت المساحة لديك ضيقة.

غرف نوم كلاسيك 2021
غرف نوم كلاسيك 2021
غرف نوم كلاسيك 2021
غرف نوم كلاسيك 2021
غرف نوم كلاسيك 2021
غرف نوم كلاسيك 2021

نصائح لاختيار غرف نوم كلاسيكية بصورة صحيحة

يجب عليم مراعاة هذه الأمور عند  تصميم غرفة نوم كلاسيكية:

1-يجب اختيار الألوان الداكنة والابتعاد عن الألوان النارية والصاخبة، لذلك من الفضل اختيار الاوف وايت، البيج، الكافيه، الشامبين.

2-الأثاث، غرفة النوم الكلاسيك تحتوي على مجموعة من العناصر الأساسية مثل السرير والخزانة والتسريح والمرآة مع طاولة جانبية، أما إذا كانت الغرفة واسعة فيمكن وضع كرسي شازلونج.

3-يفضل اختيار السرير المصنوع من الخشب مع وجود تاج على ظهر السرير مع الابتعاد عن الشكل المستقيم، يجب عدم اختيار السرير الذي يحتوي على مرايا.

4-الخزانة الكلاسيكية تتكون من درفتين في الوسط ودرفة على كل جانب، ويجب أن تحتوي على نقوش مثل السرير ولا يجب أن تحتوي على أدراج.

5-الطاولات الجانبية الخاصة بغرفة النوم الكلاسيك دائمًا ما تحتوي على نقوش وزخارف متعددة وأدراج ذات حواف دائرية.

6-طاولة التسريح يجب تزويدها بمرآة كبيرة الحجم تابع لديكور السرير.

7-إذا كانت الغرفة واسعة يمكن وضع شازلونج سادة بألوان دافئة.

تعليق 1
  1. لمياء سعيد يقول

    شكل غرف النوم جميلة اوي هل ممكن اعرف الاسعار

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More