كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي

0

الفراق والهجر والبعد والخصام هي صور متعددة للعلاقة بين الرجل والسيدة وقد يحدث الانفصال للعديد من الأسباب من أهمها عدم التوافق، لكن تتساءل العديد من السيدات كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي كيف أجعله يتألم كما تركني أتألم، حيث من المعروف عن السيدة المشاعر الرقيقة والمشاعر المرهفة مما يجعلها تتأثر سريعًا بالبعد والزعل. 

كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي
كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي

قد يعجبك: كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري

كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي 

قبل أن نقوم بالإجابة على هذا السؤال سوف نتعرف على أهم الأشياء الواجب توافرها لديك حتى تصبحين سيدة مميزة ومن بينها ما يلي: 

1- تمتعي بالثقة بالنفس 

اولى الخطوات التي تجعل الرجل يركض وراء السيدة هو ثقتها في نفسها وعليك عدم الركض وراءه والبحث عن محاولة استقطابه مرة ثانية. 

عليك الابتسامة والتظاهر بأن الحياة تسير على ما يرام ولا ينقصك شيء في الحياة، عليك أن تثبتي له وللعالم قدرتك على البقاء بدونه. 

2- تعلمي فن الحكمة والذكاء 

عليك عدم الجدال في الماضي وعدم معاتبة الرجل على ما مضي ذلك يجدد الأحزان والمشكلات، لذلك عليك البدء من جديد وعدم الانسياق للماضي والذكريات. 

3- دللي نفسك واهتمي بها 

عليك دائمًا منحك قدر كبير من الاهتمام للنفس وليس للغير، لذلك ارتدي أفضل الثياب واهتمي بمظهرك حاولي أحداث تغير في الشكل والجوهر وتخلصي من عاداتك السيئة.

4- أحدثت تغييرا 

عليك اولاً التغيير من أجلك وليس في المظهر فقط بل عليك الاهتمام بممارسة هواية، زودي من ثقافتك و اشغلي وقت فراغك بالقراءة والعلم وحاولي الحصول على وظيفة كل ذلك سوف يشعل في قلبه الغيرة ويثقل من ذاتك. 

مواضيع قد تعجبك

5- تحدثي مع الآخرين 

ابتعدي عن العزلة والابتعاد عن الناس هذا الأمر يزيد من حزنك ويجعلك في دائرة مغلقة لا تستطيعين الخروج منها، لذلك عليك التحدث مع الآخرين والخروج. 

6- امنحي نفسك قدر من السعادة 

عندما يشاهدك حبيبك السابق تستمتعين بالحياة وسعيدة بها على عكس ما كان معك سوف يندم كثيرًا، كلما استطعت الاستمتاع بالحياة واكتساب مهارات واصدقاء جدد كلما ندم على تركك. 

كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي
كيف اجعل حبيبي يندم على زعلي

قد يعجبك: كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني

كيف اجعل حبيبي يصالحني دون أن أكلمه 

إذا كنت تريدين من الشخص أن يكلمك ويبادر هو بالمصالحة يمكنك اللجوء إلى أي من هذه الحيل: 

يمكنك إدخال وسيط بينكم مثل الأخت أو الاخ من أجل الاتصال و إخبار الطرف الآخر برغبته في الصلح والتدخل من أجل إنهاء أي مشكلات بينكم. 

حاولي التخلص من الصفات السيئة التي كانت سبب في حدوث المشكلات بينكم وابدي التغيير له، فهذا من شأنه أن يجعل قلبه يلين لك ويحاول تجديد العلاقات مرة ثانية إذا لمس ذلك منك. 

عليك عدم النظر إلى أي امر من جهة نفسك بل عليك وضع الطرف الثاني مكانك من أجل حل الأمور بصورة سليمة وعليك الابتعاد عن دور الضحية والمظلومة. 

حاولي توصيل المشاعر الإيجابية إليه أنك ترغبين فيه وأنك تشعرين بالألم والوحدة نتيجة الهجر والبعد عنك وأنك لا تريدين خسارته، يمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق رسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

ادعاء المرض وهي وسيلة تلجأ إليها الكثير من الفتيات من أجل أن تثير شفقة حبيبها وتستدعي خوفه عليها، لاسيما إذا قمت بإقناعه أن مرضك جاء نتيجة بعده عنك وشدة اشتياقك له فهذا سوف يجعله يتقرب منك بصورة أكبر من السابق. 

لا تفكري في الخصام كثيرًا التفكير السيء في المشكلات يؤثر على الصحة النفسية ويؤدي إلى الكثير من الأمراض، لذلك انظري دائمًا إلى المستقبل ولا تنظري إلى الخلف وسوف يعود لك إن كان به خيرًا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept