كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني

0

كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني، تتسائل النساء دائمًا عن كيفية جعل حبيبها يتمسك بها ويجيب عن هذا التساؤل خبراء العلاقات في مجلة الحلوة، سنوضح لكي أفعالا تجعل شريك حياتك يتمسك بكي ولا يستطيع الاستغناء عنكي.

pinterest - كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركنيtwitter - كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركنيfacebook - كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركنيtumblr - كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركنيpexels photo 2739305 - كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني
كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني

كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني

هذه مجموعة من النصائح من مجلة الحلوة التي تساعدك علي جعل حبيبك يتمسك بكي ولا يتركك

احترمي حبيبك

إذا كنت تقدّرين ما يقوم به حبيبك من أجلك، فقولي له ذلك. أظهري له أنّك تحترمينه و تحترمين قراراته. قدّري الأمور الصغيرة التي يقوم بها من اجلك.

اظهري له الاشتياق إليه

لتجعلي زوجك يحتاج اليك بالفعل، أظهري له أنّك تشتاقين اليه حين لا يكون موجوداً. يمكنك أن ترسلي له رسالة حين يكون في مكان العمل أو بعيداً عنكي.

الرجل يحب المرأة الحنونه

حنان المرأة يلفت انتباه الرجل دائمًا ويجعله يتمسك بها أكثر، دائمًا ما ينجذب الرجل دون أن يشعر إلى الفتاة التي تشبه أمه ليس في الملامح، بل في الطريقة والتعاملات رغبة منه في الحصول على نفس الحنان وطريقة التعامل التي كانت تعامله أمه بها، لذلك فحنان الزوجة أكثر ما يجعل الشريك يتمسك بها.

قدمي له الدعم والمساعدة في وقت الأزمات

الدعم المعنوي وخاصة في الأزمات يمثل عنصر هام في علاقة الزوجين، وقت التعرض للأزمات يكون الشخص في حالة نفسية سيئة مما يدفعه للتعامل بطريقة غير عقلانية قادرة على أن تنفر الجميع من التعامل معه، يتذكر الرجل وقتها من سانده وتحمله وقت أزماته ويتمسك بشريكته التي قامت بذلك ويقدرها.

تعاملي مع أهله بشكل جيد

تعاملات الزوجة وعلاقتها بأهل زوجها يعد عامل هام في تمسك الرجل بشريكته، فهو يفضل الزوجة التي تحثه على ود أهله، وتكون على علاقة طيبة بهم ليشعر بالأمان الدائم، وتكون هذه هي العلاقة المثالية بالنسبة له ولا يحاول التفريط بها أبدا.

كوني عقلانية

المرأة العاقلة الحكيمة التي تعرف كيف تدبر الأمور وتتصرف بذكاء هي من تستحوذ على قلب زوجها، وإن لم يبدي ذلك، من الممكن أن يعجب الرجل بأكثر من امرأة لكن من تتصرف بعقلانية هي التي تفوز بقلبه وعقله وتجعله يتمسك بها.

pinterest - كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركنيtwitter - كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركنيfacebook - كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركنيtumblr - كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركنيpexels photo 3692593 - كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني
كيف أجعل حبيبي يتمسك بي ولا يتركني

طرق أخرى للحفاظ على محبّة الرجل

  1. اعتراف المرأة بخطأها والاعتذار عنه، وعدم إلقاء اللوم على حبيبها بشكلٍ دائم، فالجميع يُخطئ، وعلى كلٍّ منهما تحمل نتيجة أخطاءه.
  2. سعي الفتاة في فهم حبيبها، ومعرفة اهتماماته، ومصالحه ورغباته الشخصيّة ومساعدته على تحقيقها قدر الإمكان.
  3. احترام الوقت الذي تقضيه الفتاة مع حبيبها وجعله وقتاً مميّزاً وخاصاً، وبالتالي التخلي عن الهواتف والوسائل التكنولوجيّة الأخرى التي تُعيق الاتصال بينهما.
  4. الابتسامة الساحرة التي تشّد الحبيب وتأسره، مع التحلي بخفة الدم، وروح الدعابة التي تجعلها مميّزة وجذابة في نظره.
قدمنا لكي في مجلة الحلوة مجموعة من النصائح التي تساعدك علي جعل حبيبك يتمسك بكي ولا يتركك إن كان لديكي بعض النصائح شاركيها معنا وسنقوم بإضافتها في هذا المقال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status