كيف تعرف أن الفتاة تكرهك ولا تريد الارتباط بك

0

كيف تعرف أن الفتاة تكرهك ولا تريد الارتباط بك، في بعض الأحيان يحاول الشاب الدخول في علاقة عاطفية مع فتاة غير مرتبطة ولكنه يشعر برفضها له أو انها لا تحبه من خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة سنوضح لكم بعض العلامات التي تدل علي أن الفتاة التي تود الارتباط بها مشغولة بشخص غيرك أو لا تبادلك نفس الإحساس.

كيف تعرف أن الفتاة تكرهك ولا تريد الارتباط بك
كيف تعرف أن الفتاة تكرهك ولا تريد الارتباط بك

كيف تعرف أن الفتاة تكرهك

سنعرض لكم بعض العلامات التي توضح لك أن الفتاة تكرهك، وأفضل ما يمكن الإجابة به عن سؤال كيف تعرف أن الفتاة تكرهك ولا تريد الارتباط بك هو أفعال هذه الفتاة تجاهك وكذلك ردود أفعالها تجاه سلوكياتك وتصرفاتك معها.

لا ترغب في الحوار معك

إذا كانت الفتاة لا ترغب في الحوار معك فهذا دليل علي انها تكرهك، إجراء الحوارات والمحادثات المفتوحة تحتكره الفتيات للشاب الأقرب إليهن فأغلب الفتيات لسن على استعداد للحوار مع شخص لا يشعرن نحوه بالمودة أو العاطفة، عليك معرفة أن رغبة الفتاة في فتح أحاديث مطولة معك علامة جيدة على أنها تشعر معك بالأمان، وترغب في ان تشاركها تفاصيل حياتها.

لا تضحي من أجلك

إذا كنت لا تشعر أن الفتاة تضحي من أجلك فهذا دليل علي انها لا تريد الارتباط بك، العطاء شيء فطري يولد مع النساء، وهنّ أكثر عطاء عندما يعشقن الشخص لكن هذا العطاء الذي يصل إلى درجة التضحية قد يتحول إلى أنانية كاملة عندما تكره المرأة الرجل، ولذلك يعرف الخبراء في سيكولوجية المرأة صدق علاقتها العاطفية مع الرجل عندما يجدونها تضحي من أجله بنفس راضية ومتقبلة لجميع التبعات والعواقب، فإذا لاحظت أن هذه الفتاة لا تبذل أي جهد من اجل التضحية من أجلك بأشياء بسيطة أو رمزية مثل بعضًا من وقتها أو مساعدتك في عمل ما أو غير ذلك، فهذه إشارة سلبية تدل على أنها لا تحبك فعلًا.

لا تظهر الإعجاب بما تفعله

إذا كانت الفتاة لا تظهر إعجابًا بأفعالك فهذا دليل قوي علي أنها لا تريد الارتباط بك، لأن الفتاة التي تحب شخص ترى أغلب إن لم يكن جميع ما يفعله الشاب الذي تحبه مقبولًا ويستحق الإعجاب، إنها ترى في طيشه جرأة، وفي اهتمامه بالمظهر أناقه، وفي قسوته عليها رجولة، وفي تجاهله لها رزانة، وإذا كرهت شخصًا ما سيتحول الاعجاب إلى رغبة ملحة في انتقاد جميع تصرفاته، وإيجاد دوافع سيئة خلفها، والإعجاب وثيق العلاقة بالحب وكلاهما يقود إلى الآخر فالمرأة عندما تعجب بأفعال رجل قد تحبه، وعندما تحبه فحتمًا سوف تعجب بأفعاله، فإذا لاحظت أن الفتاة كثيرة الانتقاد والتعليق السلبي على ما تقوم به من أفعال حتى وإن كانت صحيحة ومنضبطة فلا شك أن ذلك يدلّ على أنها لا تحبك إن لم تكن تكرهك.

التجاهل والتأخر في الرد

مواضيع قد تعجبك

إذا كانت الفتاة تتجاهلك وتتأخر في الرد علي رسائلك واتصالاتك فهذا دليل قوي علي أنها تكرهك، لو كنت تتصل بها باستمرار ولكنها تتجاهل اتصالاتك دائما ولا تجيبك ولا تملك أي عذر لذلك أو لا تعتذر حتى فاعلم بأنها لا تريد سماع صوتك ولا تهتم بك بل تكرهك.

كيف تعرف أن الفتاة تكرهك ولا تريد الارتباط بك
كيف تعرف أن الفتاة تكرهك ولا تريد الارتباط بك

كيف تعرف أن الفتاة لا تريد الارتباط بك

قد تجبر الفتاة على الارتباط بشخص لا تحبه وتعجز أن تصرح له بمشاعرها السلبية نحوه، وعدم رغبتها في الارتباط به في علاقة زواج دائم، ومع ذلك فهناك بعض الإشارات غير المباشرة التي تحرص الفتاة على أن تتكرر في علاقتها مع هذا الشخص ليشعر من تلقاء نفسه بعدم رغبة الفتاة الارتباط به.

تحرص أن يعرف الجميع أنها غير مرتبطة

الفتاة التي ترتبط بشخص لا تحبه تقنع نفسها دائمًا أنها لم ترتبط بعد، ويظهر رفضها لهذا الارتباط في بعض السلوكيات التي يمكن ملاحظتها بوضوح، ومن هذه السلوكيات رفضها ارتداء خاتم الخطوبة تحت حجج مختلفة، وكذلك لا تغير حالتها من عزباء إلى مخطوبة على موقع فيس بوك كما تفعل أغلب الفتيات، وحتى إذا سألها أشخاص يتعرفون عليها لأول مرة عن حالتها الاجتماعية فإنها لا تذكر هذه الحقيقة وكأنها لا تعترف بها، كما يظهر هذا الأمر في تعمدها الظهور بمفردها كفتاة لم يتم خطبتها بعد في جميع المناسبات الاجتماعية أو العامة التي يفترض أن يصحبها فيها خطيبها.

كيف تعرف أن الفتاة تكرهك ولا تريد الارتباط بك
كيف تعرف أن الفتاة تكرهك ولا تريد الارتباط بك

تظهر عدم اهتمامها بحياتك

في العادة عندما تحب الفتاة أو ترتبط بشخص مقبول لديها، فإنها تطلق حملات تحرٍ حول حياته الشخصية، وتهتم بجميع الروابط التي تربطه بغيرها سواء في الحياة الحقيقية أو على وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر ذلك في طوفان الأسئلة التي تلاحق الرجل عن الأشخاص الذين يعرفهم، والأماكن التي زارها، وطبيعة وظيفته، وخططه اليومية، وكيف يشتري ملابسه والعديد من الأسئلة التي توضح اهتمامها به، فإذا كانت الفتاة لا ترغب في الارتباط بهذا الرجل فإنها تظل تتعامل معه كشخص غريب قد يسعدها الزمن بالتخلص منه في أقرب فرصة، لذلك لا ترغب في الاقتراب أكثر من حياته أو اقتحامها.

تتجاهل تلميحاتك عن الارتباط

من أهم الإشارات التي تكشف عن عدم رغبة الفتاة في الارتباط بك، أنها تتجاهل جميع الأحاديث المباشرة أو غير المباشرة عن الزواج أو المستقبل.

عدم تفاعلها مع جميع ما تعرضه عليها من خطط حول حياتكما القادمة، والمستقبل الذي سيجمعكما معًا دليل واضح على عدم تحمسها لهذه الحياة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More