تقنية وإنترنت

ذا كور العاصمة الإدارية تحفة معمارية تُجسد حلم حياة راقية من ارك بلان للتطوير العقاري

ذا كور العاصمة الإدارية تحفة معمارية تُجسد حلم حياة راقية من ارك بلان للتطوير العقاري
في قلب مصر العظيمة، ينبض مشروع ذا كور العاصمة الإدارية الجديدة كحلم يزهر على أرض الواقع، ليُقدم تجربة حياة استثنائية تجمع بين الرفاهية والحداثة في بيئة مثالية تُلبي جميع احتياجاتك.

يُعد ذا كور تحفة معمارية فاخرة تُجسد أرقى معايير التصميم والتكنولوجيا، ليُصبح وجهة مثالية للسكن والاستثمار، مُتوجاً بكونه أحد أهم مشاريع شركة “ارك بلان العقارية” الرائدة في مجال التطوير العقاري.

موقع ذا كور العاصمة الإدارية

يتمتع ذا كور العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي مميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، على مقربة من أهم المعالم الحيوية والطرق السريعة، مما يجعله بوابتك نحو حياة متكاملة مليئة بالسهولة واليسر.

يقع المشروع في الدائري الإقليمي، على بعد دقائق قليلة من المحور المركزي، مما يضمن سهولة الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة الكبرى.

نبذة عن المطور العقاري

تقف شركة ارك بلان للتطوير العقاري خلف إبداع ذا كور، كأحد كبار مطوري العقارات في مصر، بتميزها في تقديم مشاريع سكنية وتجارية متكاملة تُلبي احتياجات العملاء بأعلى جودة.

تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، تمتد لأكثر من 15 عامًا، حافلة بالإنجازات التي تُجسد التزامها بأعلى معايير الجودة والابتكار.

خدمات ومميزات ذا كور العاصمة الإدارية

يُقدم ذا كور لسكانه عالمًا من الخدمات والمميزات التي تُعزز رفاهيتهم وتُلبي جميع احتياجاتهم، نذكر منها:

  • مساحات خضراء واسعة: يُحيط بالمشروع مساحات خضراء شاسعة تُضفي عليه لمسة جمالية طبيعية وتُوفر بيئة صحية مثالية للاسترخاء والتنزه.
  • مجمعات سباحة: تضمّن العديد من حمامات السباحة المُخصصة للكبار والصغار، لقضاء أوقات ممتعة والتمتع بالانتعاش في فصل الصيف.
  • ملاعب رياضية: تُتيح مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية ممارسة مختلف الأنشطة البدنية و الرياضية، تعزيزًا للياقة البدنية والصحة العامة.
  • منطقة ترفيهية: تضمّن منطقة ترفيهية مُخصصة للأطفال تضمّ ألعابًا مُسلية و آمنة، لضمان قضاء وقت ممتع للأطفال.
  • نادي رياضي: يُوفر نادي رياضي مُجهز بأحدث المعدات الرياضية، مساحة مثالية لممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • منطقة تجارية: تضمّن منطقة تجارية مُتكاملة تضمّ مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، لتلبية جميع احتياجات السكان اليومية.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة: يُقدم المشروع نظامًا أمنيًا متطورًا يشمل كاميرات مراقبة وحراسة على مدار الساعة، لضمان راحة وأمان السكان.
  • خدمات صيانة: تُقدم خدمات صيانة دورية لجميع الوحدات والمرافق، لضمان سير العمل بسلاسة والحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة.

أنواع الوحدات داخل ذا كور العاصمة الإدارية

يُقدم ذا كور تنوعًا في مساحات وُحداته لتناسب جميع احتياجات العملاء، بدءًا من الشقق المميزة وصولًا إلى الفيلات الفاخرة، نذكر منها:

  • شقق استوديو: تُناسب الأفراد أو الأزواج الجدد، وتتميز بمساحتها العملية وتصميمها الذكي.
  • شقق سكنية: تُتوفر بأحجام متنوعة من 1 إلى 3 غرف نوم، لتناسب احتياجات العائلات الصغيرة والمتوسطة.
  • بنتهاوس: تُقدم تجربة سكنية فاخرة مع مساحات واسعة وإطلالات بانورامية مميزة.
  • فيلات: تُتيح الفيلات مساحة واسعة للعائلات الكبيرة، مع تصميمات فاخرة تُلبي أرقى الأذواق.

انظمة السداد والاسعار في مول  ذا كور العاصمة الإدارية

يُقدم ذا كور أنظمة سداد مرنة تُتيح للعملاء امتلاك وحداتهم بأفضل شروط، نذكر منها:

  • نظام الدفع الفوري: يُتيح هذا النظام الحصول على خصم مميز على سعر الوحدة عند الدفع الفوري.
  • نظام التقسيط على فترات طويلة: يُتيح هذا النظام تقسيط ثمن الوحدة على فترات طويلة تصل إلى 7 سنوات، بمدفوعات شهرية مُيسرة.
  • نظام الدفع بالتقسيط على فترات قصيرة: يُتيح هذا النظام تقسيط ثمن الوحدة على فترات قصيرة تصل إلى 3 سنوات، بمدفوعات شهرية أعلى.

تبدأ أسعار الوحدات في ذا كور من 100,000 ج.م / متر، وتختلف الأسعار حسب نوع الوحدة ومساحتها وموقعها.

فوائد الشراء في ذا كور العاصمة الإدارية

يُقدم الشراء في ذا كور العديد من الفوائد التي تُعزز قيمة الاستثمار وتُحقق عوائد مُجزية، نذكر منها:

  • الموقع الاستراتيجي: يتمتع المشروع بموقع استراتيجي مميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله وجهة استثمارية واعدة مع ارتفاع قيمة العقارات في المنطقة.
  • الخدمات والمرافق المُتكاملة: يُقدم المشروع مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المُتكاملة التي تُلبي جميع احتياجات السكان، مما يجعلها بيئة مثالية للعيش والاستثمار.
  • التصميمات الفاخرة: تتميز جميع الوحدات في ذا كور بتصميمات فاخرة تُجسد أرقى معايير الجودة والابتكار، مما يجعلها وجهة مثالية للسكن والاستثمار.
  • العلامة التجارية الموثوقة: تُعد شركة “ارك بلان العقارية” من كبار مطوري العقارات في مصر، بتميزها في تقديم مشاريع سكنية وتجارية متكاملة تُلبي احتياجات العملاء بأعلى جودة، مما يُضفي على ذا كور قيمة استثمارية عالية.
  • فرصة الاستثمار المُجدي: يُقدم ذا كور فرصة استثمار مُجدي مع ارتفاع قيمة العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يضمن عوائد مُجزية على المدى الطويل.

خاتمة

يُمثل ذا كور العاصمة الإدارية الجديدة حلمًا يتحقق على أرض الواقع، ليُقدم تجربة حياة استثنائية تجمع بين الرفاهية والحداثة في بيئة مثالية تُلبي جميع احتياجاتك.

مع موقعه الاستراتيجي، وخدماته المُتكاملة، وتصميماته الفاخرة، يُعد ذا كور وجهة مثالية للسكن والاستثمار، مُتوجاً بكونه أحد أهم مشاريع شركة “ارك بلان العقارية” الرائدة في مجال التطوير العقاري.

لا تفوّت فرصة امتلاك وحدة في ذا كور، واستثمر في مستقبلك في قلب مصر العظيمة.

السابق
كلمات عن الصدمة من الحبيب 2025 كلمات حزينه تعبر عن صدمتك من حبيبك

اترك تعليقاً