كلمات عن الصداقة أجمل عبارات عن الصداقة الحقيقية

0

كلمات عن الصداقة أجمل عبارات عن الصداقة الحقيقية يبحث العديد من الأصدقاء عن عبارات وكلمات ليعبروا عن مدي سعادتهم بمعرفة أصدقائهم فالصديق الحقيقي الأساس والسند الذي نعتمد عليه في معظم أمور حياتنا، والكنز الذي لا يعوض ونحن في مجلة الحلوة من خلال خبراء العلاقات جمعنا لكم مجموعة من الكلمات الرائعة عن الصداقة يمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم علي فيس بوك او يمكنكم إرسالها إليهم واتس اب او رسائل ماسنجر.

كلمات عن الصداقة

  • قال الإمام الشافعي
    سَلامٌ على الدُّنْيَا إِذَا لَمْ يَكُنْ بِهَا … صَدِيقٌ صَدُوقٌ صَادِقُ الوَعْدِ مُنْصِفًا
  • قال الصادق يوسف
    فَمَا أكثرَ الأَصْحَابَ حِينَ تَعُدُّهُمْ … وَلَكِنَّهُمْ فِي النَّائِبَاتِ قَلِيلُ
  • يقول المثل العربي: “الرفيق قبل الطريق”
  • قال بلوطس: إذا كنت تملك أصدقاء، إذًا أنت غني
  • قال سرفانتس: قل لي مَنْ تُعَاشِر، أَقُلْ لَكَ مَنْ أَنْتَ
  • الصداقة كالمظلّة؛ كلما اشْتَدَّ المطرُ ازدادت الحاجةُ لها
  • الصداقة هي الوردة الوحيدة التي لا أشواك فيها
  • صديقٌ نافعٌ خيرٌ من عَشْرَةٍ عديمي الجدوى
  • أخبر صديقَك بكذبةٍ، فإن كتمها فأخبرْه بالحقيقة
  • حفنةٌ من الأصدقاء خير من عربةٍ مملوءة بالدراهم
  • الصداقة لم تُفْقِرْ أحدًا
  • الصداقة باختصار هي إحدى إنجازاتنا الشخصية في هذه الحياة
  • لا تطلب صداقة الآخَرين إن كنت لا تريد إلا أن تسمع صدى صوتك
  • جميل أن تبدأ الصداقة بابتسامة، والأجمل منها أن تنتهيَ بابتسامة
  •  عدوٌّ عاقلٌ خيرٌ من صديقٍ جاهل ليس من أغراك بالعسل حبيبًا؛ بل من نَصَحَكَ بالصدق
  • أصعب أنواع الصداقة كافةً هي صداقة المرء لنفسه
  • عندما ترتفع سيعرف أصدقاؤك من أنت، ولكن عندما تسقط ستعرفُ أنت مَنْ أصدقاؤك.

أجمل عبارات عن الصداقة الحقيقية

  1.  الصديق هو مَن تستطيع التحدث معه في جميع الأوقات.
  2.  الصديق هو الذي يدعو لي غيباً ويتمنى لي الخير دوماً.
  3.  الصديق الذي يشد على يدك حينما يفلتها الجميع، شدَّ عليه بقلبك.
  4.  الصديق الحقيقي هو الذي ينصحك إذا رأى عيبك، ويشجعك إذا رأى منك الخير، ويعينك على العمل الصالح.
  5. بعض الأصدقاء «نفوس راقية وأنيقة» يجعلونك تكتفي بهم عن مئات الأصدقاء.
  6. الصديق أحد الأشياء التي تسمَّى لذة الحياة.
  7. الصديق هو مَن تخبره عن حالك الحقيقي وليس الحال الذي دائماً بخير.
  8. محظوظ من لديه في حياته صديق واحد يشبهه، فعين واحدة لا تكفي لنرى العالم جيداً.
  9. الصداقة كصحة الإنسان، لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها.
  10. الأصدقاء هم من يلمسون نبرة التوجع من اصواتنا وصمتنا، فلا يناقشون وإنما يفتشون عن أمور تسعدنا وتبعث البهجة في نفوسنا.
  11. الصديق الحقيقي هو الذي تتشاجر معه يومياً!! ويصاب كل منا بفقدان الذاكرة في اليوم التالي.
  12. الصداقة ليست بطول السنين بل بصدق المواقف.

صور تعبر عن الصداقة الحقيقية

كلمات عن الصداقة
كلمات عن الصداقة
رسائل حب للأصدقاء
رسائل حب للأصدقاء
كلمات عن الصداقة
كلمات عن الصداقة
عبارات عن الصداقة الحقيقية
عبارات عن الصداقة الحقيقية
كلمات عن الصداقة الحقيقية
كلمات عن الصداقة الحقيقية
كلام عن الصداقة
كلام عن الصداقة
صور تعبر عن الصداقة الحقيقية
صور تعبر عن الصداقة الحقيقية
صور الصداقة الحقيقية
صور الصداقة الحقيقية
عبارات عن الأصدقاء الحقيقين
عبارات عن الأصدقاء الحقيقين
كلمات عن الأصدقاء الحقيقين
كلمات عن الأصدقاء الحقيقين

 

رسائل حب للاصدقاء

هذه مجموعة من رسائل الحب يمكنك مشاركتها مع أصدقائك علي وسائل التواصل الاجتماعي او كرسائل موبايل.

في كل مرة أشعُر بها بأني مُنهك، أود أن ألتقي بك؛ فبقربك أشعر بالأمان يا صديقتي.

شكرًا لأنك صديقي، تحول اكتئابي إلى ضحكات، أتجاوز بحبك تعب الأيام، فلتُفلت جميع الأيدي إلا يديك.

أن تلجأ إليّ يا صديقي، يعني ذلك أنك في مأمن، لو كلفني الأمر أن أُصبح جدارًا بينك وبين السوء، لأصبحت.

إلى صديقتي التي تحارب تقلباتي الداخلية بصدرٍ رحب، أنا سعيدة لأني اخترتك.

أود تذكيرك بأنك صديقتي المُفضلة الثابتة بقلبي دائمًا، وأنك الوحيدة القادرة عَلى إنارة عَتمتِي.

هل تتذكرين أول يوم التقينا به، أول تحية ألقيناها على بعضنا، اليوم الذي أصبحنا فيه أصدقاء، أنا أتذكر وسوف أتذكر دائمًا، منذ ذاك اليوم عرفت أني أهتم لأمرك.

الأمر تعدى كونك صديقتي فحسب؛ بل إنك المُفضلة والمُستثناة ومرآتي أيضًا.

قدمنا لكم في مجلة الحلوة افضل كلمات عن الصداقة وفي النهاية نقول، هناك من يكون حضوره في حياتك علامة فارقة، وهناك من يكون علامة فارغة؛ فانتقي الصديقة الحقيقية، واحذري من الصداقة المزيّفة؛ فكل الحب والتقدير والاحترام للأصدقاء الحقيقيين والعلاقات الصادقة التي تدوم للأبد.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More