كلام جنوني للزوج كلام للزوج يذوب

0

كلام جنوني للزوج كلام للزوج يذوب تبحث أغلب الزوجات عن كلام لتعبر به عن حبها لزوجها فجميعنا يعرف أن ما بين الحين والآخر تحتاج الحياة إلى بعض المغامرات خاصة بين الزوجين، فلحظات الجنون لا تعوّض، وتظل ذكراها تحيي روح كلّ من الرجل والمرأة، وبهذه الأوقات ستحتاجين للكلام الجنوني الذي تخبرين به زوجكِ، جمعناه لكِ ومن خلال خبرائنا في العلاقات نقدم لكي سيدتي في مجلة الحلوة كلام جنوني للزوج عبري به عن حبك وجددي به حياتك الزوجية.

كلام جنوني للزوج كلام للزوج يذوب

بالنسبة لي أنت جزء من قلبي لا منتهى لك ولا خلاص منك، وأنك نعمة استحلت قلبي فرحًا، وأنك أشد الأشياء ثباتًا بداخلي، وأنك في قلبي أكبر وأعظم ممّا أُظهر.

زوجي إنت جزء مني والعشق الأبدي في قلبي.. إنت بمثابة الناس جميعًا.

حبيبي، إذا غابت الشمس سيأخذ مكانها القمر، ولكن إن غِبتَ عني يا حبيبي لن يأخد مكانكَ أَيّ بشر.

لو أنّ الحب كَلمات تُكتَب لانتَهَت أقلامي، ولكنّ الحب أرواح توهَب، فَهَل تكفيك روحي.

كأنّك كل الأماكن على خريطتي أينما وقع نظري وجدتك، دائمًا وجهتي.

pinterest - كلام جنوني للزوج كلام للزوج يذوبtwitter - كلام جنوني للزوج كلام للزوج يذوبfacebook - كلام جنوني للزوج كلام للزوج يذوبtumblr - كلام جنوني للزوج كلام للزوج يذوبimages 98 - كلام جنوني للزوج كلام للزوج يذوب
كلام للزوج يذوب

كلام للزوج يذوب

أستمع إلى صوت دقات قلبك يخبرني بحبك.

لا أصدق أنني معك في بيت واحد جميل يجمعنا

أنا سعيدة جدًا أنني معك وحدنا الآن، فقد كنت أفكر فيك طيلة اليوم.

هل تريد النوم في حضني لأدلك لك شعرك؟

أشعر في كثير من الأحيان أن هذه اللحظة على السرير في نهاية اليوم هي ما تبقيني حية.

أنا هنا عند كل مرة تبحث فيها عن مخرج، وعند كل مرة تشعر فيها بأنك تريد مساحة واسعة أنا وجهتك.

استثنيتك من كل قواعدي وقوانيني يحق لك ما لا يحقّ لغيرك.

نصائح لتقولي لزوجك كلام يصل الي قلبه

كل ما تقولينه لزوجك في وقت التعبير عن مشاعرك له تأثير على نفسيته وثقته بنفسه، وهذا يجعلك تشعرين بالحب والراحة أكثر، لذلك قبل أن تبدئي بالتحدث مع زوجك بكلام رومانسي ومثير، فكري أولًا فيما تقولينه وخذي في اعتبارك بعض النقاط المهمة:

كوني صادقة: لا تقولي لزوجك أي كلام لا تشعرين به، فيجب أن تشعري بكل ما تقولينه ولا تكذبي أبدًا، واعرفي أن لغة الجسد لا تكذب، وزوجك سيعرف في حالة الكلام المزيف، لذلك دعي نفسك واتركي روحك هي من تتكلم ولا تقولي شيئًا لا تشعرين به.

اجعلي كلامك مختصرًا: اجعلي كلامك مباشرًا وفي جمل بسيطة، ويجب أن تعرفي ماذا تقولين ومتى، ولا تطيلي في الكلام لأن الرجال بطبيعتهم لا يحبون التطويل في الأحاديث.

كوني دقيقة في الوصف: اسمحي لزوجك أن يسمع منكِ الوصف الدقيق لمشاعرك، فبدلًا من أن تقولي له “أنت جميل اليوم”، قولي له “شفتيك حلوة للغاية اليوم”، فالدقة في الوصف تجعله يراك أحلى مما يتخيل، ويمنحه ثقة كبيرة في نفسه في السرير.

قدمنا لكي في مجلة الحلوة افضل كلام جنوني للزوج كلام للزوج يذوب عبري به لزوجك عن حبك وان كنتي تملكين كلمات خاصة شاركينا في تعليق وسنقوم بإضافتها في هذا المقال لكي تشاركها السيدات مع أزواجهم

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status