أثاث غرف نوم 2021 صور أثاث غرف نوم

0

اثاث غرف نوم 2021 هو أحد الأمور التي تشغل بال الكثيرين من العرسان خلال فترة التحضير لعش الزوجية، غرفة النوم لها طابع خاص ومميز لهذا يفضل اختيار الألوان المبهجة التي تتطابق مع صيحات الديكور الحديثة، اما إذا كنت من عشاق الكلاسيكية فعليك اختيار التصميمات الحديثة والبسيطة، ولعشاق الهدوء النفسي عليك وضع لمسة مميزة على الغرفة، لهذا نقدم لكم مجموعة من اثاث غرف نوم 2021 يناسب كل حلوة.

احدث اثاث غرف نوم 2021

تتميز غرف النوم لهذا العام بالرقي مع البساطة حيث تبعد عن التفاصيل الكثيرة والتي تزعج البصر، حيث أنه من المفترض أن غرفة النوم هي مكان الاسترخاء والراحة، لهذا طغى اللون الابيض والاوف وايت على تصميم الأثاث، مع وضع بعض الرسومات البسيطة للغاية.

غرف نوم كلاسيك 2021

بالرغم من انتشار الغرف المودرن خلال الفترة الماضية إلا أن النسق الكلاسيكي قد عام وبقوة لكن بصورة مميزة بتصميم بسيط، لذلك نال إعجاب الكثيرين من العرسان مع وضع ستائر على جانبي السرير ومجموعة من الوسائد كبيرة الحجم بجوار السرير من أجل إضافة لمسة ناعمة.

اثاث غرف نوم مودرن بلمسة تركية

تعد التصميمات التركية من التصميمات المتميزة للغاية وتجمع ما بين البساطة والفخامة في آن واحد، لذلك احصلي على سرير له خلفية كابوتنيه بدرجات البيج الذهبي مع وجود شازلونج بحجم كبير بنفس لون الغرفة.

اثاث غرف نوم حديث

يمكنك ايضًا اختيار غرف النوم المودرن باللون الاوف وايت مع السرير المنجد ويفضل اختيار اللون الذهبي، الشامبين، البيج، الكافيه، مع ارضية من الخشب وستائر بسيطة التصميم مع ديكورات جبس بورد عصرية بألوان فاتحه.

اثاث غرف نوم عصري

إذا كنت تبحثين عن الإطلالة العصرية الحديثة فعليك اختيار سرير ذو خلفية مرتفعة باللون البيج اللامع مع اختيار الإطارات الذهبية، أما عن الستائر فيفضل اختيارها بدرجات البني مع شازلونج صغير بلون رمادي أو أزرق، فهو تصميم متميز للغاية، اما عن الألوان فننصح باختيار الدهان الموف الهادئ المتداخل مع الاوف وايت وإضاءة حالمة تشعرك بالسعادة والاسترخاء.

 

احدث اثاث غرف نوم مودرن

التصميمات المودرن الحديثة تتميز بالبساطة والعصرية في آن واحد مع الوان بسيطة مريحة للعين بعيدًا عن الألوان الصاخبة التي سادت الفترة الماضية وإليك مجموعة من الأفكار المودرن:

1-يمكنك اختيار سرير ضخم بخلفية مرتفعة منجدة كابوتنيه بدرجات متداخله من الكافيه والبيج الفاتح، مع شازلونج كابوتنيه بسيط وانيق باللون الابيض او الرمادي، وهنا يجب أن تكون الديكورات بسيطة وعصرية بدون جبس بورد مع وضع نجفة كريستال في منتصف الغرفة.

2-سرير بتصميم بسيط بدون كابوتنيه باللون البيج أو الكريمي الفاتح مع اختيار اثاث بسيط بحجم صغير، ويتناسب هذا مع الغرف صغيرة الحجم وننصح بأن تكون الإضاءة صاخبة بعض الشيء مع هذا التصميم.

3-غرف نوم بالخشب المكشوف مع دهانات باللون الاسود، إذا كنت تبحث عن غرف نوم هادئة عليك اختيار غرف نوم باللون الخشبي غير مطلي مع إضاءة باللون الاصفر الهادئ ودهانات عصرية باللون الاسود مع الاوف وايت من أجل إظهار رونق وجمال الغرفة.

4-اثاث غرف نوم بتصميم إسلامي مع الواح الجبس بورد، التصميمات الإسلامية هي موضة عصرية حديثة تحقق لك الحميمية في مساحة الغرفة، مع اختيار إضاءة داخل الإطارات من أجل أن تعكس جمال النقوش الإسلامية بالغرفة، وعليك اختيار الوان هادئة للغاية من أجل ان تضمن لك نوم هادئ ومريح.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More