انتريهات مودرن كشمير 2021 كتالوج انتريهات مودرن

0

يعد الانتريه من أهم قطع الأثاث المنزلية فهو واجهة للمنزل ويجب أن يتم اختياره بعناية فائقة ويجب أن يكون مصنوع من أجود أنواع الخشب، حتى يتحمل الجلوس الطويل خاصة إذا كان في غرف المعيشة، لذلك سوف نقدم لك بالتفصيل من خلال هذا المقال مجموعة من اشيك انتريهات مودرن كشمير 2021 كتالوج انتريهات مودرن.

كيفية اختيار الانتريه

1-عند اختيار الانتريه يجب مراعاة مساحة مقاس الغرفة بالبداية حتى تتناسب مع غرفة الاستقبال مع ضرورة توفير مساحة فارغة في المنتصف تسمح لك بالمرور والتجول بحرية تامة.

2-يجب عليك الحرص على التناسق ما بين الوان الحوائط وبين الستائر والأرضيات وما بين اختيار الانتريه للحصول على مظهر ديكوري متناسق.

3-إذا كان الأثاث لديك مودرن والديكورات مودرن عليك القيام باختيار انتريه مودرن، أما إذا كانت طبيعة الاثاث لديك كلاسيك و ديكورات كلاسيك يجب اختيار الأنتريه الكلاسيك بألوان عصرية حديثة.

4-احرصي على البساطة في اختيار الانتريه وفي اختيار لونه ويجب أن يتماشى مع السجاد، الألوان الهادئة تدخل نوع من السعادة والاسترخاء على عكس الألوان الصاخبة التي تضفي لمسة من التوتر والعصبية.

5-الحرص على اختيار الحجم واللون الذي يتناسب مع الديكور العام لمنزلك مع ضرورة أن تكون الإضاءة مناسبة حتى تظهر جمال الأثاث.

6-يمكنك اختيار الموديلات ذات الألوان الحيادية مثل البيج والبني الداكن ودرجات السيمون فهي تتماشى مع الديكورات مع العديد من ألوان الستائر الحديثة.

انتريهات مودرن كشمير 2021

يعد اللون الكشمير من الألوان المميزة التي تتناسب مع افضل صيحات الموضة 2021 وهو لون يوحي بالسعادة والراحة النفسية ويتماشى مع الوان الحوائط الفاتحة مثل الأوف وايت أو السيمون الفاتح، يمكنك الاعتماد على التصميم الكابوتنيه الرائع فهو من أحدث صيحات الموضة.

انتريهات مودرن كشمير 2021
انتريهات مودرن كشمير 2021
انتريهات مودرن كشمير 2021
انتريهات مودرن كشمير 2021
انتريهات مودرن كشمير 2021
انتريهات مودرن كشمير 2021

يمكنك اختيار درجات السيمون الفاتحة إذا كنت تبحثين عن الهدوء والراحة والتي تتناسب بصورة كبيرة مع الديكور التركي مع الحرص على التناسق مع الوان السجاد والستائر حتى تكتمل اللمسة الديكورية.

الانتريه الإنجليزي يعد من الموديلات الحديثة والمميزة للغاية وعادة ما يشمل هذه الألوان” احمر، اخضر، ازرق، رمادي منقوش بصورة كلاسيكية”، لذلك إذا كنت من هواة الديكورات الكلاسيكية العصرية يمكنك اختيار موديل الانتريه الانجليزي.

موديل الانتريه الفرنسي يعد الانتريه الفرنسي أكثر عصرية من الانتريه الانجليزي ويجمع بين الألوان المحايدة مع التصميمات الحديثة مثل تصميم الشطرنج، وعادة ما يتكون من اللون الابيض مع الاسود أو الأحمر مع الأزرق الغامق وعليك إضافة بعض الستائر الفخمة والثريا المصنوعة من الزجاج عند اختيار هذا التصميم.

كتالوج انتريهات مودرن

يوجد العديد من التصميمات المميزة للانتريهات ومن بينها هذا التصميم الساحر المصمم على الطراز المودرن الذي يحتوي على عدد 2 كنبة باللون الكاكاوي الداكن مع عدد 2 كرسي باللون الاوف وايت الفاتح وتربيزة انيقة بصورة مربعة بالوسط. 

كتالوج انتريهات مودرن
كتالوج انتريهات مودرن