ديكورات صالات 2021 أجمل ديكور صالات

0

ديكورات صالات 2021 أجمل ديكور صالات، تعد الصالة جزء رئيسي من المنزل بل هي الواجهة التي تعبر عن جمال وفخامة المنزل فهي بمثابة العنوان، لذلك يجب الاهتمام بها واختيار الديكورات الخاصة بها بعناية فائقة من أجل أن تتناسب مع طبيعة المنزل ومع المساحة، لذلك سوف نقدم لك مجموعة من أحدث ديكورات صالات 2021 .

ديكورات صالات جبس بورد

يمكن طلاء السقف باللون الابيض مع إضافة حلقات من الجبس المتداخل تشبه الوردة مع وضع إضاءة مميزة بها ولكن يجب أن تكون هادئة، وذلك من أجل إعطاء المنزل مظهر جمالي مميز، ويمكن استبدال الدوائر بمربعات أو مثلثات أو أي من الأشكال الهندسية لكن يجب أن تتماشى مع المكان.

يمكن ايضًا وضع تصميم مميز مثل دوائر بارزة ومجسمة في السقف من أجل اخفاء أماكن وإبراز أخرى، ويفضل هنا طلاء السقف باللون السكري مع وضع إضاءة عميقة ويمكن وضع نجفة بديكور كلاسيكي في المنتصف.

ديكور صالات
ديكورات صالات جبس بورد
ديكورات صالات جبس بورد
ديكورات صالات جبس بورد

ديكورات صالات مودرن 2021

تتميز الديكورات المودرن لعام 2021 بالتميز والبساطة في نفس الوقت، أما عن الألوان فيمكن الاعتماد على التناسق ما بين اللون الفضي مع حائط من الطوب الطبيعي، ويفضل اختيار كنبة بصورة دائرية من القماش الجلد باللون الابيض مع الاحمر أو الأسود وذلك من أجل إضافة لمسة جمالية تزيد من فخامة المنزل.