كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني

0

كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني، تبحث أغلب الفتيات عن نصائح لجعل الشخص الذي تحبه يتزوجها ومن خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة سنقدم لكي سيدتي أفضل النصائح لجعل حبيبك يحبك ويتزوحك.

pinterest - كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجنيtwitter - كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجنيfacebook - كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجنيtumblr - كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجنيimages 2020 08 28T181140.320 - كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني
كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني

كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني

هذه مجموعة من النصائح التي تقدمها لكي مجلة الحلوة لجعل حبيبك يحبك ويتزوجك من خلال خبراء العلاقات.

يحتاج إلي دوافع ليفكر بالزواج منكي

أغلب الرجال لا يقدمون على فكرة الزواج إلا إذا شعروا بدافع يحذرهم من أنهم سيخسرون شخصاً غالياً على قلبهم إن لم يتخذ قرار الارتباط بهذه الفتاه. إن أفضل الحلول هو أن تتصرفي على أساس أنك تنتظرين من الشخص الذي تحبينه أن يتقدم بطلب الزواج منك بعد فترة معينة من علاقتكما، وإلا فسيشعر بحرية مطلقة لأنك إلى جانبه دوماً.

لابد من وجود الثقة بينكم

يقول خبير العلاقات هيثم علي لمجلة الحلوة إن أكثر ما يخافه الرجل هو الانجرار في علاقة زوجية للأسباب الخطأ ويتورط. أغلب الرجال لن يرغبوا يوماً في الارتباط بامرأة تسبب لهم شعوراً بالشك أو غياب الثقة أو حتى لا تبدو المرأة المناسبة لهم.

لا تتدخلي في أموره الشخصية

الرجل لا يحب أن يشعر بأنك تتدخلين في أموره الصغيرة والكبيرة وأنه دائماً مراقب، مهما كنت جيدة بالنسبة له.

لا تحاولي تغييره

يخاف الرجال من فكرة أن يخسروا أنفسهم بعد الزواج. إياك أن توحي له ولو بأي شكل من الأشكال أنك ستحاولين تغييره بعد الزواج، آخر أمر يرغب الرجل في الشعور به معكِ هو أن تتصرفي معه وكأنه مشروع يحتاج لبعض التصليحات، من المهم أن تتقبلي شخصيته كما هو، من دون محاولة منكِ لتغير الرجل، وهذا سوف يشعره بالتقدير والاحترام من قِبَلِك.

اعتمدي على نفسك

لا أحد يريد أن يعيش في حياة تستنزفه باستمرار. إذا شعر بأنك ستكونين عبئاً على كاهله؛ فكوني مستقلة، اعتمدي على نفسك، ولا تحولي نفسك إلى امرأة مادّية.

تقربي من أهله

أغلب الرجال يخوضون كثيراً من العلاقات ومع أنوع متعددة من النساء إلا أنهم لن يتزوجوا إلا من التي يمكن أن يعرفوها إلى أمهاتهم. إذا تمكنت من إشعاره بأنك مناسبة لتكوني أم أولاده، فسيكون أكثر شجاعة لطلب يدك.

pinterest - كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجنيtwitter - كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجنيfacebook - كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجنيtumblr - كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجنيimages 2020 08 28T181313.512 - كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني
كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني

كيف أعرف أن حبيبي يريد الارتباط

هذه بعض النصائح التي تساعدك على معرفة اذا كان حبيبك يريد الارتباط أو لا من خبراء العلاقات في مجلة الحلوة.

انتبهي لأصدقائه

إذا كان أغلب أصدقائه من المتزوّجين وفي علاقات جدية، فهذا يعني أنه ينوي أن يحذو حذوهم. أما إن كان يتسكّع مع العازبين، فهذا يعني أنه غير مستعدّ للاستغناء عن هذا النوع من الحياة.

حددي مستقبلك معه

اطرحي عليه سؤالًا عن مستقبلكما. إذا بدأ بالحديث عن الزواج والمنزل والأطفال، فهذا يعني أنه جاهز للارتباط والالتزام بعلاقة جدية. أما إذا اختصر السؤال أو تفادى ذكر المستقبل، فهذا يعني أنه ليس على استعداد كامل للالتزام والزواج.

عرفيه إلى أهلك

عرّفيه إلى أهلك وأصدقائك، إن كان رجلًا يرغب في الالتزام، فسيدخل حياتك ويتعرّف إلى أهلك وإخوتك وأصدقائك بحماسة.

اطلبي منه مساعدة

اطلبي منه أن يقوم بمهمّة غير مرحة أو ممتعة أو حماسية، كالاهتمام بك عندما تكونين مريضة أو مساعدة أحد أصدقائك بدلًا منك. إذا أبدى حماسة ومبادرة للقيام بهذه المهمة التي لا تتعلق به من قريب أو بعيد، فهذا يعني أنه يحبّك ويريد الارتباط بك.

قدمنا لكي في مجلة الحلوة مجموعة من النصائح عن كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني إذا كان لديكي بعض النصائح شاركيها معنا وسنقوم بإضافتها في هذا المقال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status