كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني

0

كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني، سيدتي لطالما بحثتِ على شبكة الإنترنت عن طريقة لجعل زوجك يحبك ويحترمك، فوجدتِ الكثير من الإجابات التي لم تكن لترضي نفسكِ، ولطالما جال ببالك السؤال المعتاد كيف أجعل زوجي يحبني؟! لا تقلقي عزيزتي فقد جئت لك بحلول عملية وطرق سحريه فعالة للغاية لتجعلي زوجك يذوب عشقًا لكِ من خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة إليك نصائح لتجعل زوجك يحبك ويحترمك.

pinterest - كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمنيtwitter - كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمنيfacebook - كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمنيtumblr - كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمنيimages 2020 08 19T055015.246 - كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني
كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني

كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني

هذه مجموعة من النصائح التي تساعدك كيف تجعلي زوجك يحبك ويحترمك.

احترمي زوجك

أولًا وقبل كلّ شيء، لا يمكنك أن تطالبي زوجك أن يحترمك طالما انت لا تقومين بالمثل معه! إحترميه فتجبرينه بطريقة غير مباشرة على احترامك.

حافظي على أسرار منزلك

لا يتقبل أي رجل أن تخرج الأسرار الزوجية عن أسوار البيت الزوجي، لذلك وإن أدرك أن زوجته لا تحافظ على أسرارهما ستتبدل تصرفاته تلقائيًا وسيكون عدم احترامه لها نتيجة لذلك.

احترمي عائلته

أحيانًا كثيرًا لا يتقبل الزوج أن تتعرض زوجته لأفراد عائلته بما يهينهم او يقلل من شأنهم سواء أمامهم او امام زوجك لذلك سيقوم بردّ اعتبار عائلته عبر إهانتك في المقابل. لذا إنتبهي لهذه النقطة جيدًا.

لا تقومي بما يغضبه

احدى الأسباب التي تجعل الزوج لا يحترم زوجته هي التصرفات التي لا يتقبلها على الإطلاق ولو أنّ ذلك ليس عذرًا له، لكن قبل كل شيء إمتنعي عن القيام بما يغيظه ويغضبه فلا تجرينه بالتالي الى عدم احترامك.

إهتمي بزوجك

وأخيرًا، عندما يشعر الزوج أن زوجته لا تحبه او لا تهتم به، سيقوم بأي شيء يرد اعتباره بأي طريقة، ستتبدل تصرفاته لا محالة وغياب الإحترام أحد أبرز هذه التغيرات! لذا اهتمي به باستمرار وعبري له عن حبك فزوجك مهما كبر سيبقى طفلًا في داخله!

pinterest - كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمنيtwitter - كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمنيfacebook - كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمنيtumblr - كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمنيimages 2020 08 19T055032.249 - كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني
كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني

كيف أجعل زوجي يحبني

هذه بعض النصائح لتساعدك علي جعل زوجك يحبك من مجلة الحلوة.

كوني واثقة بنفسك

ثمة جاذب كبير في المرأة التي لا تشكك في نفسها وجمالها وإيمانها ومزاياها. فكوني هذه المرأة وآمني بمدى روعتك حتى تضمني وقوف زوجك بجانبك في اصعب اللحظات والاهم من ذلك، تقديره لقوتك ونباهتك في كل وقت.

تفهّمي زوجك

اصغي الى زوجك وتفهميه وحرري نفسك من الرغبة “القاتلة” في الاشارة الى اخطائه والحكم عليها. وتوقفي عن انتهاز كل فرصة متاحة لانتقاده حتى يفهم بانك لست شريكته وحسب، بل صديقته ووليفته ايضاً.

ثقي في زوجك

اثبتي لزوجك انك تثقين به وان ثقته بك في محلها ليس كزوجة وحسب، بل كامرأة قوية يعتمد عليها في اوقات الضعف والخوف والفشل وانعدام الأمان ايضاً.

تقربي من زوجك

إبذلي ما في وسعكِ حتى تدخلي إلى الفراش تزامناً مع زوجك. فالاستلقاء جنباً إلى جنب قبل النوم يمنحكما فرصة العناق والتقرّب جسدياً من بعضكما البعض وتقوية رابط المحبة الذي يجمعكما.

عبري لزوجك عن حبك

عبّري لزوجكِ عن حبك ومشاعركِ الصادقة نحوه ولا تُسلّمي جدلاً بأنه يعلم كم تُحبّينه وكم هو مميّز وجميل في نظرك. ويُمكنكِ أن تُبادري إلى هذه الخطوة بطرقٍ مختلفة ومبتكرة مثال: الرسائل الإلكترونية والمكالمات الهاتفية من دون مناسبة، والرسائل النصية أثناء العمل.

حاولي أن تلمسي زوجكِ أو تُمسكي يده أو تُعانقيه أو تُقبّليه بين الحين والآخر. فاللمسات والقبل أصدق تعبير عن الحب والحنان والتقدير والاهتمام الذي تكنّانه لبعضكما البعض.

قدمي له هدية

هدية من دون سبب: قدمي لزوجك هدية مميزة من دون سبب. هذه المبادرة الرومانسية ستشعل شعلة الحب مجدداً بينكما.

قدمنا لكي في مجلة الحلوة من خلال خبراء العلاقات مجموعة من النصائح التي تساعدك علي جعل زوجك يحبك ويحترمك جربيها وشاركينا برأيك والنتائج في تعليق

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status