كيف أجعل زوجي يحبني

3

سيدتي لطالما بحثتِ على شبكة الإنترنت عن طريقة لجعل زوجك يحبك، فوجدتِ الكثير من الإجابات التي لم تكن لترضي نفسكِ، ولطالما جال ببالك السؤال المعتاد كيف أجعل زوجي يحبني؟! لا تقلقي عزيزتي فقد جئت لك بحلول عملية وطرق سحريه فعالة للغاية لتجعلي زوجك يذوب عشقًا لكِ.

كيف أجعل زوجي يحبني

إليكِ الوصفة السحرية لتجعلي زوجك يحبك:

  • لا تقارنِ نفسكِ به فالرجل رجل والمرأة مرأة
pinterest - كيف أجعل زوجي يحبنيtwitter - كيف أجعل زوجي يحبنيfacebook - كيف أجعل زوجي يحبنيtumblr - كيف أجعل زوجي يحبنيكيف أجعل زوجي يحبني 2 - كيف أجعل زوجي يحبني
كيف أجعل زوجي يحبني

إن من أكثر الأمور التي لا يتقبلها الرجل هي محاولاتك في التساوي به وأخذ دوره في المنزل، لكل منكما دور في الحياة الزوجية فلا تدخلي معه في مقارنة انتِ الخاسر الوحيد فيها.

  • قدمي له مزيد من الاهتمام ودلليه

بداخل كل رجل طفل صغير يحتاج أن تعامليه بكل حب وتدليل، فاحرصي علي الاهتمام بأدق تفاصيل يومه.

  • حسني من مظهرك

قومي بالذهاب إلي صالونات التجميل، وغيري من نمط ملابسك، تابعي الموضة، وكوني على معرفة بما يثير إعجاب زوجكِ واهتمامه، حاولي من حين لآخر تغيير الشكل الذي اعتاد أن يراكِ به.

  • كوني ودودة مع أهله وإياك ان تبدي أي مشاعر سلبية تجاههم
مواضيع قد تعجبك

كثير جدا من الخلافات بين الزوجين تنشأ بسبب الأهل فلا تذكري اهله أمامه بسوء واحرصي على الحصول على مودة ورضا والدته، بذلك سوف يكن لكِ كل الاحترام والحب والتقدير.

  • أظهري التقدير الدائم له

الإنسان بطبيعته يحب أن يُحمد على ما يفعله، فكوني دائما ممتنة لما يفعله من أجلك زوجك وأبدي له كل الاعجاب بذلك، وتظاهري بأن كل عمل يقوم به بطولي، وأنك لم تكوني تستطيعين فعل ذلك لولاه، حتى وإن كان ذلك العمل تغير مصباح البيت، أو غلق ستائر النافذة.

  • تقبلي زوجك كما هو

معظم النساء تظن أن كل طبائع زوجها قابلة للتغير، وسوف تفعل ذلك بسهولة، فتصدم بعدم تغير أي من طبائع الزوج، كوني جادة ومرنة في المحاولة للوصول إلى حل لتلك الأمور، وتقبليه بكل تفاصيله، فلا يوجد إنسان كامل على وجه الارض.

  • مفتاح قلب الرجل

حلي ألغاز شخصية زوجك وتفهميه جيدا وحاولي بكل قوة تقوية الروابط بينكما مهما كانت بسيطة و قومي بخلق جو من التفاهم والمودة بينكما، واعلمي أن الرجل لا يحب المرأة التي تقبل الذل والمهانة، فإن كنت قد أوصيتك بتدليله والاهتمام به، وكذلك محاولة ارضاءه، ولكن احذري من ان يكون ذلك على حساب كرامتك واحترامك لذاتك واحترامه لكِ؛ ويقال أن “أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته” لذلك قدمي له كل ما لذ وطاب من الطعام، وقومي بتعلم واتقان الوجبات التي يحبها زوجك، واحرصي على ان يكون طعام زوجك من يدك أنت، وقللي من شراء الطعام من الخارج.

كيف أخطف قلب زوجي

pinterest - كيف أجعل زوجي يحبنيtwitter - كيف أجعل زوجي يحبنيfacebook - كيف أجعل زوجي يحبنيtumblr - كيف أجعل زوجي يحبنيكيف أجعل زوجي يحبني - كيف أجعل زوجي يحبني
كيف أجعل زوجي يحبني

مواقف بسيطة قد تحول حياتك معه إلى جنة:

  • ترقبي وقت عودة زوجك الي المنزل وقومي بارتداء أجمل الملابس و كوني في استقباله بأجمل ابتسامه، حينها سيعشق العودة إلي المنزل.
  • عندما يكون زوجك في العمل اتصلي به او أرسلي له رسالة تخبريه أنك اشتقتِ له كثيرا، واطلبي منه ان يعود بسرعة الي البيت، سوف يعود إليكِ بسرعة البرق، وبكل حب.
  • حاولي جعل زوجك يشتاق إليك: اذهبي إلي بيت أهلك لبضعة أيام أو سافري إلى مكان ما، حينها سوف يشعر بغيابك والاشتياق لكِ.

وأخيرا أنت بيدك من تحولين زوجك إلى خاتم بإصبعك وتستحوذين علي قلبه، وتمنعين أي امرأة من مشاركتها لك في حبه وحياته، فكوني مدركة جيدا بما ينتظره زوجك منك، وبالصورة التي يحب أن يراكِ بها وبسهولة تجعلي زوجك يحبك.

3 Comments
  1. هنادي طه says

    معلومات جميلة اوي شكرا لكم مجلة الحلوة هتابع الموقع بتاعكم دايما

  2. هند السيد says

    رائع معلومات حلوة اوي ربنا يبارك لكم علي النصايح الزوجية دي

  3. سوسن جمعة says

    شكرا علي المقال الجميل معلومات حلوة اوي هعمل كدة مع جوزي

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status