كيف تكون شخص جذاب ومحبوب نصائح لتكون شخصية محبوبة

0

يعتبر الانطباع الأول الجيد أداة أساسية وضرورية من أجل تكوين صداقات جديدة، فمن خلال الانطباع الأول قد تجذب الآخرين إليك في أقل من دقيقة أو لا تجذبهم على الإطلاق فحاول أن يكون الانطباع الأول عنك جيد.

فالانطباعات الأولى تلقي وتسلط الضوء على نقاط جاذبيتك، طابعك، شخصيتك، ثقتك بالآخرين وغيرها من الأمور، ونحن في مجلة الحلوة جمعنا لكم بعض النصائح تجعلك شخصية محبوبة وجذابه.

نصائح لجذب الآخرين لك والاعجاب بشخصيتك

الكثير من الأشخاص يعتقدون أن الشخصية المحبوبة هي شخصية فطرية، خلقت بصفات معينة لأناس محظوظين واجتماعيين، ولديهم مهارات خارقة ولكن هذا الإعتقاد غير صحيح. من السهل جدا الوقوع بهذا الخطأ المنتشر. لكن، في الحقيقة، إذا أردت أن تكون محبوبا، فهذا قرار عائد لك ولتصرفاتك، هو أمر متعلق أيضا بالذكاء الإجتماعي إليك اهم النصائح لتكون شخصية محبوبة.

عدم تصحيح أخطاء الآخرين

إذا كنت من النوع الذي يعيش من أجل إثبات خطأ الآخرين أو تصحيح شخص ما عندما تعتقد أنهم ارتكبوا خطأ ، أو تحاول باستمرار دمجهم بقصصك الخاصة ، فأنت تقتل فرصك في بناء علاقة.

لا تحكم على أحد

ابحث عن أفكار وآراء شخص آخر دون الحكم عليها، لا يرغب الناس في أن يحكم عليهم في أي فكر أو رأي لديهم أو في أي إجراء يقومون به، حاول إظهار الاهتمام بما يقولونه والسماح لهم بالتحدث عن أنفسهم بدون تفاعل سيكون هذا افضل من محاولتك الحكم علي افكارهم.

اطرح الأسئلة الصحيحة

مواضيع قد تعجبك

الناس يحبون التحدث عن أنفسهم. في الواقع ، تظهر الدراسات أننا نحصل على متعة أكبر عندما نتحدث عن أنفسنا مما نتحدث عنه عند الحديث عن الطعام أو المال. إن جعل الناس يتحدثون، هو أمر مميز وذلك من خلال طرح الأسئلة الصحيحة مثل سؤال يجعلهم يتحدثون عن أنفسهم او رأيهم في شيء ما.

كن مستمع جيد

علينا جميعًا أن نستمع إلى أشخاص آخرين ، ولكن معرفة هذا والقيام بهما هما شيئاان مختلفان تمامًا. معظم الناس ليس لديهم فكرة عن كيفية الاستماع حقًا ، ولكن القدرة على سماع ما يقوله شخص ما هو طريقة بسيطة بشكل مدهش لجعلهم يحبونك.

ويشمل هذا إيقاف رد الفعل لديك لبدء التفكير في ما ستقوله لشخص ما أثناء تحدثه.

انتبه للغة الجسد

إن لغة الجسد مهمة في أي موقف ، خاصة إذا كنت تحاول تكوين صداقات وجعل الناس يحبونك. في الواقع ، في بعض الأحيان تكون الإشارات التي تصدرها مع جسمك أكثر أهمية من أي شيء تقوله بالفعل ، وبالتالي من المهم الانتباه إلى الانطباع الذي قد تتسبب به دون وعي ، من خلال وضعك أو اتصالك بالعين أو الإيماءات.

اجعل المقابل لك يشعر بالراحة

إذا كنت تحاول كسب شخص لم تقابله أو تحدثت معه من قبل ، فإن أولويتك هي جعله يشعر بالراحة في التحدث إليك. إحدى الطرق السهلة لتحقيق ذلك هي إخبارهم مقدمًا أنه يجب عليك المغادرة قريبًا ، لذلك ليس لديك سوى بضع لحظات للدردشة.

الابتسامة

تعتبر الابتسامة الطريق المختصر لكي يتقبلك الناس وتصبح مصدر جاذبية لهم، فالناس تبحث عن التواصل مع السعداء والضاحكين والإيجابيين من البشر، والابتسامة قادرة على نقل كل هذه المشاعر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status