كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك

0

كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك، تبحث أغلب النساء عن طريقة لجعل الرجل التي تحبه يحبها ولا يستطيع الاستغناء عنها بسبب حبه الكبير لها واليوم من خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة ستتعلمي كيف تجعلين الرجل يحبك ، هل قابلتِ شخصًا ما وشعرتِ أنه فارس أحلامكِ الذي تبحثين عنه؟ وأصبحتِ تفكرين فيه مرارًا، وبالطبع ترغبين في أن يكن لكِ مشاعر قوية ولا يستطيع الاستغناء عنك، وتكون بينكما علاقة عاطفية واضحة،إذا كنتِ تفكرين في ذلك تابعي معنا هذا المقال وشاركينا برأيك في التعليقات.

كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك
كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك

كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك

هذه بعض نصائح مجلة الحلوة التي تجعل الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك جربيها وشاركنا بالنتائج في التعليقات.

كوني واثقة بنفسك

ثمة جاذب كبير في المرأة التي لا تشكك في نفسها وجمالها وإيمانها ومزاياها. فكوني هذه المرأة وآمني بمدى روعتك حتى تضمني وقوف زوجك بجانبك في اصعب اللحظات والاهم من ذلك، تقديره لقوتك ونباهتك في كل وقت.

ثقي في زوجك

اثبتي لزوجك انك تثقين به وان ثقته بك في محلها ليس كزوجة وحسب، بل كامرأة قوية يعتمد عليها في اوقات الضعف والخوف والفشل وانعدام الأمان ايضاً.

تفهّمي زوجك

اصغي الى زوجك وتفهميه وحرري نفسك من الرغبة “القاتلة” في الاشارة الى اخطائه والحكم عليها. وتوقفي عن انتهاز كل فرصة متاحة لانتقاده حتى يفهم بانك لست شريكته وحسب، بل صديقته ووليفته ايضاً.

تقربي من زوجك

إبذلي ما في وسعكِ حتى تدخلي إلى الفراش تزامناً مع زوجك. فالاستلقاء جنباً إلى جنب قبل النوم يمنحكما فرصة العناق والتقرّب جسدياً من بعضكما البعض وتقوية رابط المحبة الذي يجمعكما.

كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك
كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك

عبري لزوجك عن حبك

عبّري لزوجكِ عن حبك ومشاعركِ الصادقة نحوه ولا تُسلّمي جدلاً بأنه يعلم كم تُحبّينه وكم هو مميّز وجميل في نظرك. ويُمكنكِ أن تُبادري إلى هذه الخطوة بطرقٍ مختلفة ومبتكرة مثال: الرسائل الإلكترونية والمكالمات الهاتفية من دون مناسبة، والرسائل النصية أثناء العمل.

حاولي أن تلمسي زوجكِ أو تُمسكي يده أو تُعانقيه أو تُقبّليه بين الحين والآخر. فاللمسات والقبل أصدق تعبير عن الحب والحنان والتقدير والاهتمام الذي تكنّانه لبعضكما البعض.

قدمي له هدية

هدية من دون سبب: قدمي لزوجك هدية مميزة من دون سبب. هذه المبادرة الرومانسية ستشعل شعلة الحب مجدداً بينكما.

كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك
كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك

نصائح لجعل الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك

هذه بعض نصائح خبراء العلاقات في مجلة الحلوة لجعل الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك.

دلعي زوجك الرجال تحب الدلع

يضعف أغلب الرجال أمام المرأة التى تدللهم بنظراتها وكلماتها، فإحرصى دائماً على ان تشعرى شريكك بالتدليل له حتى لو من خلال مغازلته ببعض الكلمات الرقيقة، حتى تضمنين التربع على عرش قلبه وعقله إلى الأبد.

احترمي زوجك أمام الناس

الرجل يعشق ويقدر المرأة التى ترفع من شأنه وتعظمه أمام الناس، فهى تجعله يشعر برجولته وسيطرته، مما يجعلها تكسب قلبه الي الأبد ولا يستطيع الاستغناء عنها، فأبدى احترامك وتقديرك له أمام الناس.

لا تحاولي فرض سيطرتك عليه

لكي يحبك الرجل ولا يستطيع الاستغناء عنك احرصى دائماً على ان تجعلى حبيبك يشعر وأنه يمتلك الحرية والثقة كاملةً، حتى وإن كانت الحقيقة عكس ذلك، فالرجل يكره وينفر من المرأة التى تفرض سيطرتها وتشعره بتسلطها عليه، لذا حاولى أن تجعليه يشعر بمطلق حريته.

كوني مطيعة له

ينصحك خبراء العلاقات في مجلة الحلوة بأن تكونى مطيعة قدر المستطاع حتى تحصلين على قلب حبيبك إلى الأبد ولا يستطيع الاستغناء عنك، فالرجل يعشق المرأة التى تشعره بفرض سيطرته، فاحرصى دائماً على قول كلمة “حاضر”، حتى إذا كنت سوف لا تلتزمي بما يقوله.

قدمنا لكي في مجلة الحلوة من خلال خبراء العلاقات مجموعة من النصائح التي تساعدك علي  كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك جربيها وشاركينا برأيك والنتائج في تعليق

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status