كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف

0

كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف، تبحث أغلب الفتيات المخطوبات عن طرق لكيفية التعامل مع خطيبها خلال فترة الخطوبة في الهاتف وخصوصا اذا كان الخطيب مسافر ومن خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة ستتعرفين اليوم عن كيفية التعامل مع خطيبك في الهاتف، وكيف تسعدين خطيبك في الهاتف.

كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف
كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف

كيف اسعد خطيبي في الهاتف

تتسائل الفتيات كيف اسعد خطيبي في الهاتف، هناك الكثير من الكلام والعبارات الرومانسية التي يحبها الرجل في فترة الخطوبة، وهذا الحديث يصبح ممتعًا بين المخطوبين، ويزيد من قوة الارتباط بينهما، وقد يكشف لكما مدى حبكما لبعضكما هذه نصائح مجلة الحلوة لكِ.

إمدحي خطيبك

حينما تتحدثين مع خطيبك في الهاتف حاولي مدح خطيبكِ باستمرار، وأخبريه دائماً بما يعجبك فيه، لأن ذلك سيساعده على الشعور بالرضا عن نفسه، كما أنه سيعزز سلوكياته الإيجابية، ويمكنكِ اختيار شئ مُختلف لمدحه عليه في كل مرة، مثل مظهره أو أفكاره، أو طريقة معاملته للآخرين، أو طموحه وتخطيطه لمستقبله.

استمعي إلي خطيبكِ جيداً

استمعي إلي خطيبكِ جيداً عندما يتحدث، وحاولي التركيز في كلماته وحديثه لاختيار العبارات المُناسبة للرد عليه.

ساعديه على حل مشاكله

عندما يٌخبركِ خطيبكِ عن مشكلة أو موقف أزعجه، حاولي أن تتخيلي نفسك في نفس الموقف، للإحساس بشعوره وتفهُم غضبه وحاولي مساعدته في حل المشكلة، لأنك كُلما نجحتي في تفهُم أحساسه ومشاعره، كُلما زاد ذلك من حبه لكِ، وتقوية العلاقة بينكما.

عبري عن حبك لخطيبك

أخبري خطيبكِ باستمرار أنه مهم للغاية لكِ، وقولي له عبارات الحب الذي تشعرين به، فلا تتردي أن تخبريه كم تحبيه وتهتمي بأمره، وأنك لا تعرفين ماذا ستفعلين بدونه.

رسائل حب لخطيبك

لا تترددي في إرسال رسائل حب لخطيبك عبر الهاتف وأجعلى الأمر مفاجأة له ستجدي رد فعل بالطبع يسعدك.

احكي له عن يومك

احكي له عن يومك وما يشغل بالك، حتى لو عن طريق الرسائل لابد من التواصل المستمر مع الخطيب وأن تحكي له ما يمر في يومك حتى يدرك كم هو قريب منك، وكذلك عليكي أن تحذري من الشجار.

تجنبي الشجار مع خطيبك

حاولي قدر الإمكان تجنّب الشجار مع خطيبك أو التحدّث بأمور مثيرة للجدل في الهاتف معه، لأن الخلافات لا يمكن حلّها في الهاتف وهي تتطلّب منكما اللقاء والتحدّث بها وجهاً لوجه. ابتعدي عن النقاشات الحادة تجنّباً لتفاقم المشكلة.

احترمي رغبات خطيبك

احترمي رغبات خطيبك، ولا تحاولي رفض رغباته أو اقتراحاته لمجرد فرض رأيك أو محاولة السيطرة عليه.

شاهد أيضًا: كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني

شاهد أيضًا: كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك