كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف

0

كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف، تبحث أغلب الفتيات المخطوبات عن طرق لكيفية التعامل مع خطيبها خلال فترة الخطوبة في الهاتف وخصوصا اذا كان الخطيب مسافر ومن خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة ستتعرفين اليوم عن كيفية التعامل مع خطيبك في الهاتف، وكيف تسعدين خطيبك في الهاتف.

كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف
كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف

كيف اسعد خطيبي في الهاتف

تتسائل الفتيات كيف اسعد خطيبي في الهاتف، هناك الكثير من الكلام والعبارات الرومانسية التي يحبها الرجل في فترة الخطوبة، وهذا الحديث يصبح ممتعًا بين المخطوبين، ويزيد من قوة الارتباط بينهما، وقد يكشف لكما مدى حبكما لبعضكما هذه نصائح مجلة الحلوة لكِ.

إمدحي خطيبك

حينما تتحدثين مع خطيبك في الهاتف حاولي مدح خطيبكِ باستمرار، وأخبريه دائماً بما يعجبك فيه، لأن ذلك سيساعده على الشعور بالرضا عن نفسه، كما أنه سيعزز سلوكياته الإيجابية، ويمكنكِ اختيار شئ مُختلف لمدحه عليه في كل مرة، مثل مظهره أو أفكاره، أو طريقة معاملته للآخرين، أو طموحه وتخطيطه لمستقبله.

استمعي إلي خطيبكِ جيداً

استمعي إلي خطيبكِ جيداً عندما يتحدث، وحاولي التركيز في كلماته وحديثه لاختيار العبارات المُناسبة للرد عليه.

ساعديه على حل مشاكله

عندما يٌخبركِ خطيبكِ عن مشكلة أو موقف أزعجه، حاولي أن تتخيلي نفسك في نفس الموقف، للإحساس بشعوره وتفهُم غضبه وحاولي مساعدته في حل المشكلة، لأنك كُلما نجحتي في تفهُم أحساسه ومشاعره، كُلما زاد ذلك من حبه لكِ، وتقوية العلاقة بينكما.

عبري عن حبك لخطيبك

أخبري خطيبكِ باستمرار أنه مهم للغاية لكِ، وقولي له عبارات الحب الذي تشعرين به، فلا تتردي أن تخبريه كم تحبيه وتهتمي بأمره، وأنك لا تعرفين ماذا ستفعلين بدونه.

رسائل حب لخطيبك

لا تترددي في إرسال رسائل حب لخطيبك عبر الهاتف وأجعلى الأمر مفاجأة له ستجدي رد فعل بالطبع يسعدك.

احكي له عن يومك

احكي له عن يومك وما يشغل بالك، حتى لو عن طريق الرسائل لابد من التواصل المستمر مع الخطيب وأن تحكي له ما يمر في يومك حتى يدرك كم هو قريب منك، وكذلك عليكي أن تحذري من الشجار.

تجنبي الشجار مع خطيبك

حاولي قدر الإمكان تجنّب الشجار مع خطيبك أو التحدّث بأمور مثيرة للجدل في الهاتف معه، لأن الخلافات لا يمكن حلّها في الهاتف وهي تتطلّب منكما اللقاء والتحدّث بها وجهاً لوجه. ابتعدي عن النقاشات الحادة تجنّباً لتفاقم المشكلة.

احترمي رغبات خطيبك

احترمي رغبات خطيبك، ولا تحاولي رفض رغباته أو اقتراحاته لمجرد فرض رأيك أو محاولة السيطرة عليه.

شاهد أيضًا: كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني

شاهد أيضًا: كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك

مواضيع قد تعجبك
كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف
كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف

كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف

ينصحك خبراء العلاقات في مجلة الحلوة ببعض الخطوات عن كيفية التعامل مع خطيبك في الهاتف عند التحدّث من أجل الحفاظ على العلاقة بينكما وتقويتها، وهي كالآتي

اسمحي لخطيبك بالحديث كما يشاء

في البداية يجب أن تعطي مساحة لشريك للتحدث كما يشاء، وتعلمي من ناحيتكِ أن تكوني مستمعة جيدة. سيسمح لكِ ذلك بمعرفة المزيد عن حبيبكِ، كما أنه يساعد على توطيد العلاقة بينكما. يعفيكِ ذلك أيضًا من مسؤولية التحدث، والبحث عن طريقة لفتح الحوار.

كوني بسيطة

ينصحك خبراء العلاقات في مجلة الحلوة في بداية حديثك مع خطيبك في الهاتف ان تكوني بسيطة افضل وابسط بداية للمكالمة الهاتفية هي مرحبا كيف حالك ، ما الذي تنوي فعله ، هل ترغب في … إلي آخره وبعدها يمكنكم الاندماج في الحديث.

حاولي فهم شخصية خطيبك

من المهم التعرف على شخصيات بعضكما البعض انتي وخطيبك وللقيام بذلك يمكنك طرح أسئلة أعمق والاستماع باهتمام إلى إجابته ، ومشاركة تجاربك الخاصة معه، تعمقي في هذه الموضوعات بعد قضاء بعض الوقت معًا في فترة الخطوبة يمكنك سؤاله عن من أقرب أصدقائه، من أقرب شخص في عائلته، هل كان لديك علاقات سابقة، ماهي اهم قرارات في حياتك، قومي بسؤاله عن كل ما يشغل بالك وليس شرط ما نوضحه لك بهذا الموضوع.

الاهتمامات الرياضية لخطيبك

يهتم بعض الرجال بالرياضة، لذا فإن التحدث أو طرح أسئلة حول رياضته المفضلة هي إحدى الطرق لجعله يتحدث معكِ، اسأليه عن رياضتة المفضلة، وماهو فريقه المفضل، إذا كنتِ مهتمه بالفعل بنفس الرياضة ، ناقشيه حول مزايا فريق مقابل آخر، يحب الرجال ذلك عندما تعبر الفتيات عن اهتمامهم بما يحبونه، إن لم يكن يحب الرياضة اسأليه عن ما يحبه.

الاهتمامات المشتركة

عندما يكون لديك اهتمامات مشتركة ، فمن السهل اختيار موضوع والبدء في الحديث مع خطيبك عنه، يمكنك ارسال رسالة نصية الي خطيبك تسألي فيها عن فيلمه المفضل، ماهي افضل الأماكن الذي قام بزيارتها، ما هو طعامك المفضل، هل تطبخ، ما هو أفضل مطعم بالنسبة لك، هل لديك اي هوايات، كل سؤال من هذه الأسئلة يعتبر بداية رائعة لبدء حديث مع خطيبك.

اسألي خطيبك عن نفسه وعائلته ومستقبله

تتمثل إحدى طرق التعرف على خطيبك حقًا في تشجيعه على التحدث عن نفسه، اسألي خطيبك عن طفولته وعن والديه وإخوته، اجعليه يشاركك الذكريات سواء كانت جيدة أو سيئة، عن نشأته ستجدي أنه من خلال القيام بذلك ستكونين قريبه من خطيبك وتعرفي طريقة تفكيره، يمكنك أيضا سؤاله عن

  • ما هي أفضل نصيحة تلقيتها؟
  • ما هو الشيء الأكثر جنونًا الذي فعلته على الإطلاق؟
  • من افضل قريب لك؟

اسألي خطيبك أسئلة لحظية

يمكنك سؤال خطيبك عن الأشياء اللحظية، اطلبي منه ان يصف لكي كل ما يراه الآن، يمكنكم التحدث عن الأشخاص المشتركين في حياتكم، يمكنك أيضا أن تسألي خطيبك عن افضل شيء يحبه فيكِ، إذا كان عليه أن يبدأ حياته في مدينة جديدة تمامًا ، فأين سيكون ذلك وكيف سيكون الإختلاف عن الحياة الآن، ولماذا اختار هذه المدينة.

كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف
كيف اتعامل مع خطيبي في الهاتف وكيف اسعد خطيبي في الهاتف

الغوص في أعماق خطيبك

يمكنك أن تسألي خطيبك هذه الأسئلة العميقة لتعرفي في ماذا يفكر وما في داخله، اسأليه عما إذا كان بإمكانه كتابة كتاب وماذا سيكون محتوي الكتاب واسمه، إذا كان بإمكانه الذهاب الي أي متجر وأخذ كل ما يحتاجه مجانًا فما هو المتجر وماذا سيأخذ، اطلبي منه أن يصف أروع شيء شاهده على الإطلاق، يمكنك أيضا سؤاله عن هذه الأشياء

  • ماذا تفعل عندما تواجه الظلم؟
  • من هو أغرب شخص قابله على الإطلاق؟
  • من من المشاهير يعجبك؟
  • اذا اردت تصفية عقلك ماذا تفعل؟
  • إذا تم انتخابه رئيسًا ، فما هي التغييرات التي سيجريها؟
وفي النهاية تذكري أن هذه نصائح للحديث مع خطيبك لا تبدأي اي مكالمة هاتفية معه وكأنك تقرأي من هذا المقال لابد أن تكوني مستعدة للموضوع الذي سيكون بينك وبين خطيبك.