ستائر مودرن 2021 اشكال ستائر 2021

0

تعد الستائر أحد أهم الديكورات بالمنزل فهي تعطي له رونق جمالي ساحر، لكن يجب اختيارها بعناية من أجل أن تتناسب مع طبيعة الديكور الخاص بالمنزل ويجب اختيار الألوان بعناية فائقة من أجل أن تتماشى مع الوان الحوائط والوان الأثاث وطبيعته، كذلك يجب اختيار الخامة التي تتماشى مع المكان من أجل إضفاء لمسة عصرية تزيد من جمال وتألق المنزل.

 

اشكال ستائر مودرن 2021

تجمع الستائر المودرن 2021 ما بين روعة التصميم وما بين الفخامة والرقي بالإضافة إلى انواع قماش جديدة تجعل الستائر قطعة فنية وليس مجرد قماش، بالإضافة إلى قطع الإكسسوار المميزة التي تضيف على الستائر مظهر جمالي.

تحتل الستائر الشيفون مكانة كبيرة بين انواع الستائر الحديثة في عام 2021 خاصة التي تحتوي على الأورجانزا المشهورة بالألوان المبهجة ويفضل استخدام مثل هذه الأنواع في غرف النوم والأطفال من اجل أن تسمح بمرور أشعة الشمس لتهوية الغرفة، اما إذا كنت تريد التحكم في الإضاءة فعليك وضع طبقة أخرى من الحرير عليها.

ستائر مودرن تركي 2021

تعد الستائر التركي أحد أنواع الستائر المميزة للغاية سواء كانت المنقوشة أو الساة فهي تضيف على المنزل رقي وشياكة تنال إعجاب الجميع، وتعد من أفضل التصميمات التي يعتمد عليها الكثيرين من مهندسي الديكور خاصة أنها تتماشى مع الديكور الكلاسيك والمودرن.

ستائر مودرن تركي 2021
ستائر مودرن تركي 2021