فساتين سهرة قصيرة 2021 فساتين سهرة قصيرة فخمة

0

تبحث الكثيرين من الفتيات عن احدث فساتين سهرة قصيرة 2021 فساتين سهرة قصيرة فخمة، وذلك من أجل الظهور بمظهر انيق ولائق فكل فتاة ترغب دائمًا في لفت الأنظار، لكن الأهم من ذلك هو كيفية اختيار الفستان الذي يتناسب معك، وسوف نتعرف أكثر عن أحدث موضة لفساتين السهرة لعام 2021 فتابعي معي

احدث فساتين سهرة قصيرة 2021

إذا كنت من عشاق الفساتين القصيرة فعليك اختيار التصمميات اللبنانية فهي الأفضل دائمًا، يمكنك اختيار هذا التصميم فهو عصري وحديث عبارة عن فستان قصير باللون الفضي اللامع مع اكمام اوف شولدر.

يمكنك ايضًا اختيار فستان من مجموعة ربيع 2020 وهي مجموعة حديثة للغاية وانيقة من تصميم مصمم الازياء الشهير زهير مراد، يمكنك اختيار فستان يحمل قصة قصيرة من الأمام وطويل من الخلف فهو يعطي المزيد من الرقي والأناقة.

أما إذا كنت من عشاق الرقة والبحث عن الأنوثة المفعمة فيمكنك اختيار فستان انيق بكم واحد ويفضل أن يكون من الستان مع نفشه من الأعلى، يمكنك الاختيار ما بين الروز والبينك والجولد.

فساتين سهرة للمحجبات

الفستان السواريه الصك يعد من الفساتين المميزة والعملية للغاية والتي تتناسب مع الكثير من الفتيات المحجبات فهو عملي ومميز، ويفضل اختيار الفستان الذي يحتوي على ذيل من الخلف فهذا يجعل الفستان فضفاض.

الفستان متعدد الطبقات يعد من الموديلات الحديثة للغاية والتي لاقت قبول ورواج في الفترة الأخيرة، لكن يتناسب هذا الموديل مع الفتاة صاحبة القوام الرفيع أو الممتئلة بصورة بسيطة، لكن إذا كنت من ذوات الجسم العريض فهذا التصميم لن يكون مناسب لك على الإطلاق.

فساتين سهرة قصيرة فخمة

يعد اللون الأحمر من الألوان الفخمة والمميزة جدًا وهو لون محبب لدى الكثير من السيدات، لذلك يمكنك اختيار فستان رقيق باللون الأحمر بتصميم بسيط دون تكلف مع فتحة بسيطة من عند الصدر.

فستان سهرة قصير باللون الأسود هو منتهى الفخامة والأناقة في وقت واحد فاللون الأسود هو ملك الألوان والسهرات، لذلك يمكنك اختيار فستان اسود لامع مع وجود حزام من المنتصف عليه بعض الكريستالات باللون الابيض أو الفضي اللامع.

يمكن ايضًا اختيار فستان مميز باللون الرصاصي أو اللون الابيض فهي من الألوان العصرية والتي تضفي لمسة بسيطة وإطلالة مميزة، يمكنك اختياره بدون تطريز والاعتماد على الجوبير مع كم اوف شولدر من الجبير.

نصائح حول كيفية اختيار فساتين السهرة

إليك سيدتي مجموعة من النصائح حول كيفية اختيار فستان السهرة الذي يتناسب معك:

إذا كنت فتاة قصيرة عليك إتباع الآتي:

  • اختيار الفساتين القصيرة فهي مناسبة لك وتزيد من طول القدم.
  • عليك اختيار الفستان المزود بحزام من الخصر مع تجنب الفساتين المخططة بالعرض.
  • ننصح باختيار الفستان ذو القصة الواضحة من الخصر وتجنب الفستان ذو القصة الفضفاضة.
  • يفضل اختيار الأقمشة ما بين التل والحرير والدانتيل والكريب.
  • ارتداء كعب عالي.
  • تجنبي اختيار الفساتين متوسطة الطول التي تصل للركبة أو تحت الركبة.
  • عليك اختيار الألوان الدافئة.
  • إذا كنت من اصحاب الوزن الزائد تجنبي اختيار الفستان ذو الطبقات وعليك اختيار فستان مصممة من طبقة واحدة.

أما إذا كنت حامل فعليك إتباع الآتي عند اختيار فستان السهرة

  • عليك اختيار الموديلات المريحة لك والابتعاد عن اللون الاسود فالحمل ليس شيء مخجل يتم العمل على إخفائه.
  • اختاري فستان بسيط في التصميم مع اختيار بعض الاكسسوار والحقيبة والحذاء المميز.
  • يفضل اختيار الموديلات التي تتميز بوجود حزام من المنتصف.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More