فن تطنيش الزوج ناعمة الهاشمي

0

فن تطنيش الزوج ناعمة الهاشمي، الشعور بالإهمال أو تطنيش الزوج في العلاقة يمكن أن يكون مؤلمًا، وغالبًا ما يكون علامة على أن هناك شيء خاطئ قد تكون مسألة إدراك، ربما لاحظت أنك لا تقضي الكثير من الوقت معًا، وأن العمل والأصدقاء والهوايات وأفراد العائلة الآخرين يستهلكون وقت شريكك، إليك كيف تتصرفين مع الزوج المطنش من خلال نصائح الدكتورة ناعمة الهاشمي لمجلة الحلوة.

قد يعجبك: كيف اجعل حبيبي يتصل بي بعد الخصام

فن تطنيش الزوج ناعمة الهاشمي
فن تطنيش الزوج ناعمة الهاشمي

فن تطنيش الزوج ناعمة الهاشمي

تقول الدكتورة ناعمة الهاشمي أن الزوج المطنش هو الزوج الذي  يمكن تعريفه بأنه الزوج الذي لا يستجيب لطلبات زوجته ومنزله بشكل عام، وهو ما يحدث بعد مرور فترة على الزواج، ويصعب على الكثير من السيدات التعامل مع تلك النوعية من الشخصيات.

طريقة التعامل مع الزوج المطنش

طريقة التعامل مع الزوج المطنش ناعمة الهاشمي، هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تساعد المرأة في التعامل مع الزوج المطنش، وذلك لأن تطنيش الزوج لزوجته من الأمور التي تجلب التعاسة والحزن للمرأة، إذ أن المرأة تفضل دائمًا الرجل الذي يجعلها تشعر وكأنها ملكة في منزلها، من خلال معاملته الجيدة لها، ومن أفضل طرق التعامل مع الزوج المطنش.

كوني صادقة مع نفسك

إن كنت لا تشعرين بالرضا في علاقتك مع زوجك فهي خطوة أولى مهمة، أولاً اسألي نفسك ما إذا كانت العلاقة حقًا تجعلك تشعرين بالراحة أو الرضا، من السهل جدًا أن ننظر إلى الزوج على أنه كل شيء بالنسبة لنا، وإذا وضعنا كل توقعاتنا في العلاقة، فليس مفاجئًا على الإطلاق أننا لا نحصل دائمًا على جميع ما نتمناه وأن بعضنا يمكن أن يشعر بالإهمال.

فن تطنيش الزوج ناعمة الهاشمي
فن تطنيش الزوج ناعمة الهاشمي

كوني صادقة مع زوجك

في المرحلة السابقة صدقك مع نفسك اما في هذه المرحلة الثانية هي أن تكوني صادقة تمامًا مع زوجك فمن الشائع جدًا أن يتوقع النساء من أزواجهم قراءة أفكارهم بمجرد غمزة أو إشارة يمكنهم معرفة ما يريدونه من الزوج، إذا لم يحدث ما تريدين أو لم يتم بشكل صحيح ، ولم يتم تلبية احتياجاتك، يمكنك أن تشعري حقًا بالإحباط.
لذا ابدئي في بذل جهد لإبلاغ احتياجاتك بوضوح لشريكك والقيام بذلك بطريقة تمكنه من الرد عليكِ بشكل إيجابي، بدلاً من أن يكون في موقف الدفاع عن نفسه.

ركزي علي حل المشكلة

إذا كنت ستصبحين أكثر صدقًا في التواصل مع زوجك، فمن الضروري أن تكوني واضحة بشأن ما تريدين، حاولي أن يكون لديك عقلية تركز على حل المشكلة، لذلك بدلاً من التفكير في مدى شعورك بالإهمال أو تطنيش زوجك لكِ، فكري فيما يمنحه زوجك لكِ من التقدير والوفاء، واسألي نفسك ما الذي تريدينه أكثر من زوجك وما الذي يجب أن تفعليه أنتِ بشكل مختلف.

مواضيع قد تعجبك
فن تطنيش الزوج ناعمة الهاشمي
فن تطنيش الزوج ناعمة الهاشمي

فكري فيما يشعر به زوجك

في بعض الأحيان يكون من المفيد قلب الطاولة وسؤال نفسك، هل يشعر زوجي بالإهمال؟ أو كيف أقدره، الجواب على هذا السؤال يساعدك في إيجاد حل منطقي، لأنه من الممكن ان يكون زوجك يشعر بالإهمال والتطنيش منكِ.

اهتمي بزوجك وبيتك

اهتمي بزوجك وبيتك، عليك المبادرة أنتِ بالاهتمام بكل ما يخص طعامه وشرابه وأيضاً ملابسه، فالرجل عموماً يحب الاهتمام ويقدر المرأة التي تهتم بشؤونه وأناقته ومظهره.

ايضا ترتيب البيت والإهتمام بنظافته من الأمور الهامة التي تريح الرجل في بيته.

خففي عن زوجك همومه

يجب عليكِ إحتواء زوجك والتخفيف عنه، وعدم التنكيد عليه و اختلاق المشاكل ، فالرجل بطبيعته لا يكشف عن ما بداخله من هموم ومشاكل، لذا حاولي الحديث معه بقلب الأم وحنية الزوجة لجذبه لكِ ولتبسيط أي هموم عنده ليصبح صريح وسعيد معك ويبادلك الإهتمام بالإهتمام والحب.

شاركي زوجك اهتماماته وأفكاره

شاركي زوجك اهتماماته المختلفة كمشاهدة أفلامه المفضلة أو ممارسة الرياضة معاً أو مناقشته في القضايا التي يهتم بمتابعتها كالسياسة أو الأحداث العامة، أو حدثيه عن عمله.

اهتمي بجمالك واناقتك

من المهم الإهتمام بجمالك وأناقتك والتنويع في إختيارات ملابسك في البيت، ووضع عطور جميلة وجذابة.

قد يعجبك: رسائل حب للزوجة اجمل رسائل حب لزوجتي رومانسية

غازلي زوجك

غازلي زوجك برسالة صباحية وهو في العمل، رسالة على هاتفه في الصباح أو المساء قد ترسم ضحكة على وجهه تغير من تعامله معك.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More