كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي

0

هل تتساءلين كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي سيقدم لكِ خبراء العلاقات في مجلة الحلوة بعض النصائح، ولكن قبل أن نبدأ يجب أن تعلمي أن حبيبك الذي تريدين أن تدخلي معه في علاقة جدية، عليه أن يعرف قيمتك من البداية وأن يقدرّك ويحترمك من دون أي مجهود منك، فالرجل الذي يحبك سيعرف من تلقاء نفسه أن يحس بقيمتك.

إذا كان حبيبك الذي تحبينه وتفكرين بالإستمرارية معه، لا يحس بقيمتك أصلاً فلا داعي للتساؤل لأنه بالتأكيد ليس مناسباً لك، إذا كان لا يعرف قيمتك من البداية فلا تتوقعي منه أي شيء.

كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي

  • كوني قوية ومستقلة
  • إدعميه وقفي إلى جانبه في الظروف الصعبة
  • شجّعيه على تحقيق أحلامه
  • كوني طموحة
  • إمنحيه مساحته الخاصة
  • كوني مرحة وإيجابية
  • خففي من انتقاداتك
  • تقرّبي من عائلته وأصدقائه
  • فاجئيه برومانسيتك
  • كوني له شخصاً مستمعاً
كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي
كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي

قد يعجبك: كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني

كوني قوية ومستقلة

في البداية يجب عليكِ قبل الدخول في أي علاقة هو أن تكوني قوية وأن تصبحي مستقلّة، فإذا أردت أن يعرف الجميع مدى قيمتك، يجب أن تعززي ثقتك بنفسك وأن تعتمدي على نفسك، فالمرأة القوية تفرض احترامها وهي أكثر من يجذب الرجال، إذا كنت قوية وتعرفين كيفية التصرف دائماً، سيعرف حبيبك قيمتك دائماً وسيحبك أكثر وسيقدّرك أكثر.

إدعميه وقفي إلى جانبه في الظروف الصعبة

يحتاج كل رجل  إلى امرأة تدعمه في ظروفه الصعبة، فإذا وقفت إلى جانبه في الأوقات الصعبة ودعمته في مشاكله، سيعلم أنك المرأة المناسبة له لأنك لم تتخلّي عنه في ظلّ المشاكل، المرأة التي تدعم حبيبها في ظروفه الصعبة هي المرأة التي يقدّرها الرجل ويحس بقيمتها، فإذا كنت تريدين من حبيبك أن يتعلق بك ويشعر بحبك له، يجب أن تدعميه في مشاكله وأن تكوني إلى جانبه في كل ظروفه الصعبة.

كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي
كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي

قد يعجبك: كيف اجعل حبيبي يتصل بي بعد الخصام

شجّعيه على تحقيق أحلامه

لا يحب الرجل أن تقف المرأة في طريق أحلامه، فبطبيعة الحال سيتعلّق بالمرأة التي تساعده وتشجعه علي تحقيق أحلامه وتطوير نفسه، إذا كنت تشجّعينه وتساعدينه على تحقيق أهدافه وأحلامه، سيقدرّك أكثر ولن يتخلّى عنك وسيعلم مدى أهمية وجودك في حياته.

كوني طموحة

من المهم جداً أن تكوني طموحة وتحافظي على طموحك وتعملي أيضاً من أجل تطوير نفسك، فهذا الجانب المهم فيك سيجعله يهتمّ لأمرك أكثر وسيعرف قيمتك بالتأكيد لأنك إمرأة لا تستسلم وتسعى دائماً لتحقيق طموحها وتسعي إلي الأفضل دائماً.

إمنحيه مساحته الخاصة

من المعروف أن الرجل يحب الحرية ولا يحب الإلتزام، لذلك أنت لا تريدين أن تشعريه بالتقيّد أو أنه محاصر باستمرار وبالتالي يجب أن تمنحيه مساحته الخاصة، فحتى لو كان حبيبك فهذا لا يعني أن تسيطري على كامل وقته، مثلما يجب أن تكون لك حياتك الإجتماعية والمهنية، يجب أن يكون له وقته الخاص للخروج مع أصدقائه أو لممارسة هواياته أو أي شيء آخر، إمنحيه مساحته الخاصة ولا تقيّديه، وسترين كيف سيحس بقيمتك أكثر في حياته.

كوني مرحة وإيجابية

لا يحب الرجل المرأة المتشائمة والمتذمّرة، لذلك حاولي دائماً أن تكوني إيجابية وأن تنظري إلى الأمور بإيجابية، فبهذه الطريقة سيتقرّب منك أكثر لأنك ستمدّينه بالطاقة الإيجابية وتخففين من قلقه وتوتره، الإيجابية والحيوية والمرح من الصفات التي تجعل الرجل يتعلق أكثر بحبيبته لكي يشعر بقيمتك في حياته، كوني أنت مصدر المرح والإيجابية في حياته وبهذه الطريقة سيعلم أن وجودك في حياته يزيده فرحاً وحباً.

كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي
كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي

قد يعجبك: كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل

خففي من انتقاداتك

خففي من انتقاداتك حبيبك، الإنتقادات تؤدي إلى مشاكل كثيرة بين الحبيبين، فأنت بالتأكيد لا تحبين أن ينتقدك حبيبك، فلا تقومي بانتقاده لأن ذلك سيؤدي إلى نفوره من علاقتكم.

تقرّبي من عائلته وأصدقائه

إذا أردته أن يتعلّق بك ويحس بقيمتك، فما عليك سوى التقرّب من عائلته ومن عالمه الخاص، فإذا أظهرت له أن عائلته تهمّك وتمكنت من كسب محبتهم، سترين كم سيعني له الأمر كثيراً، حبيبك سيحبك أكثر وسيتعلق بك أكثر إذا رأى أنك قريبة من الأشخاص الذين يحبهم، إذا شعر أن عائلته وأصدقاءه يحبونك، سيزداد تعلّقه بك.

فاجئيه برومانسيتك

لا تبخلي عليه بالمشاعر. قولي له أنك تحبينه وعبّري له دائماً عن مشاعرك، فالكلام الجميل له تأثير كبير على الرجل، فاجئيه ببعض العبارات الرومانسية من وقت إلى آخر، أحضري له هدية مميّزة أو فاجئيه بأي طريقة مميزة، فذلك سيشعره بمدى اهتمامك به وحبك له.

كوني له شخصاً مستمعاً

كل شخص في الحياة بحاجة إلى شخص يسمع له، فكوني أنت ذلك الشخص بالنسبة إليه، سيكون من الرائع أن تصبحي له الملجأ في كل مرّة يشعر فيها أنه بحاجة إلى التحدّث، فذلك يعزّز الثقة بينكما وبالتالي سيزداد حبه لك ويحس بقيمتك.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept