كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراق

0

كيف أنسى شخص أحببته، كيفية نسيان الحبيب بعد الفراق يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لنسيان شخص من حياتهم حيث تُجبرهم ظروف حياتهم علي هذا القرار  ومن خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة سنتعرف في هذا المقال علي طريقة نسيان شخص أحببته سواء كنت قد انفصلت للتو عن شخص مهم أو عانيت من طلاق كامل ، فإن الإنفصال عن شخص تحبه ليس بالأمر السهل في بعض الأحيان ، قد تشعر وكأنك لن تكون سعيدًا أبدًا مرة أخرى، أن هذا الشخص كان فرصتك الوحيدة في الحياة لتشعر بالحب وقد رحل الآن. لا تستسلم لهذه الأفكار.

pinterest - كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراقtwitter - كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراقfacebook - كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراقtumblr - كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراقimages 2020 08 21T101331.296 - كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراق
كيف انسى شخص أحببته

كيف انسى شخص أحببته

هذه مجموعة من النصائح التي تساعدك علي نسيان شخص أحببته من خبراء العلاقات في مجلة الحلوة.

البكاء

الخطوة الأولى هى لا بد أن تبكى على كل الأشياء التى ينبغى أن تبكى من أجلها (ابكِ على الأحلام والآمال والمشاعر الطيبة، ولكن لا تبكِ على الشخص نفسه)، فعندما نُجرح فمن الطبيعى أن نبكى فلا تلوم نفسك بسب البكاء، ولا تقل لنفسك إنك أصبحت أضعف أو أنك محرج لأنك تبكى، لابد أن تعرف أن البكاء فى هذا الوقت طبيعى، بل إنه شىء جيد، لأنك عندما تبكى تجعل جزءاً كبير من التوتر والقلق ينتهى، وتشعر أن كثيراً من الحمل والعبء قد خف من عاتقك.

الإستماع للموسيقي

يمكنك أن تدخل غرفتك وتستمع بعض من الموسيقى الحزينة وتسترجع الألم وتبكى لفترة، فالغرض هو أن تتخلص من ذلك الألم، ولكن لا تنسى نفسك فى هذه المرحلة لفترة طويلة فيجب أن تنتهى هذه المرحلة فى أقرب وقت، وتبدأ فى المراحل التالية بحيث لا تزيد بأى حال من الأحوال عن أسبوع. ولا تعتقد أنه لو كانت العلاقة مع المحبوب مستمرة لكنت من أسعد الناس، فماذا يدريك فقد يكون انتهاء العلاقة هو خير لك، لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع، وكون الحبيب لم يستطع أن يحافظ عليك فتأكد أنه كان سيفقدك بسهولة بغض النظر عن أى ظروف أو ضغوط.

إستغلال أوقات فراغك

الشخص الذى كنت تحبه كان يشغل نسبة كبيرة جدا من وقتك يوميا وحتى تزيل أحداً من رأسك يجب أن تضع أشياء أخرى مكان الفراغ الذى تكون بعد إزالة هذا الشخص من رأسك. وبتعبير آخر لابد أن تكون مشغولا جدا، وليس المهم بأى طريقة، ولكن المهم ألا يكون هناك وقت للتفكير فى الماضى، يمكنك أن تقرأ كتابا أو تذهب للسينما أو المسرح أو تسافر لمكان جديد، ليس المهم ماذا تفعل، ولكن من المهم أن تجد ما تفعله، حاول أن تعيد اكتشاف هوايات قديمة أو حتى تستحدث هوايات جديدة حتى تجد أشياء تشعرك بالسعادة.

الأصدقاء والأهل

حاول أن تقضى بعض من الوقت مع الأصدقاء والأقارب. فإن انشغالك بالحب فى الماضى كان يأخذ الكثير من وقتك لمقابلة الأهل والأصدقاء. وبعد الانفصال فعليك أن تعيد وتقوى علاقاتك معهم لما لهم من دور كبير وهام فى التخلص من هذه الحالة، ولكن يجب عليك أن تخبرهم عدم الحديث عن الشخص الذي تحاول نسيانه فإذا تحدثوا عنه لن تتمكن من نسيانه نهائيا.

pinterest - كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراقtwitter - كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراقfacebook - كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراقtumblr - كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراقimages 2020 08 21T101318.467 - كيف أنسى شخص احببته كيفية نسيان الحبيب بعد الفراق
كيف انسى شخص أحببته

تجنب الشخص الذي تحاول نسيانه

تجنب هذا الشخص ولا تذهب إلى الأماكن التى كنت تذهب معه إليها أو تتقابلا فيها، لن تستطيع نسيان شخصا تراه بإستمرار، فمع كل مقابلة سوف تستعيد الذكريات السابقة بالكامل، فإذا كنت تتقابل معه بطريقة منتظمة لظروف الدراسة أو العمل معا ولن تستطيع عدم رأيته فعلى الأقل تجنب الكلام معه أو حتى النظر إليه وتظاهر بالإنشغال دائما.

اقطع اتصالك بالشخص الذي تحاول نسيانه

قطع الاتصال يكون بكافة الطرق، ومنها كسر شريحة الموبايل الخاصة بك، وعدم تركها بجوارك حتى تفتحها كل فترة وترى أنه كان قد اتصل أو أرسل رسالة ، أيضا يجب عليك حذف هذا الشخص من الأصدقاء من مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك.

اخرج للعالم وتعرف على أشخاص جدد

حاول أن تخرج للعالم وترى وجوها جديدة لأشخاص جدد لأن تواجدك فى المنزل لفترات طويلة يعطيك وقتا كبيرا للتفكير والتذكر والبكاء على الماضى، يمكنك الخروج في رحلة او الاشتراك في أحد الأندية او الذهاب إلي السينما او التسوق.

اعتني بنفسك

يفضل أن تعتنى بنفسك جيدا، فكثير من النساء أو الرجال يبدءون فى مرحلة من تدمير النفس بمجرد الإحساس بالفشل فى العلاقة، فبعض النساء عندما تنهى علاقة عاطفية تبدأ تشعر أنه لا داعى للاعتناء بنفسها ومظهرها ولا نظافتها حتى تصبح أقل جاذبية وإبهارا للغير، مما يؤدى إلى تقليل الثقة بالنفس، نهاية علاقتك العاطفية بشخص ليست نهاية العالم.

تحتاج الي وقت لنسيان شخص أحببته

نسيان شخص أحببته قد يستغرق بعض من الوقت ولكنه سوف ينتهى فى النهاية وعليك أن تتقبل ذلك، يجب ألا تتوقع أن تنسى شخصا فى يوم أو اثنين انت بحاجة الي وقت كافي.

وفي النهاية نسيان شخص كنت تعشقه ليس بالأمر السهل ليتم إختصاره في هذه النقاط ، ولكن هناك بعض العوامل التى تجعل النسيان أسهل وبطريقة أخف وأرق. وكما ذكرت فى السابق أنه يحتاج بعض من الوقت والجهد والعناء، ولكننا في مجلة الحلوة متأكدين أنك تستطيع أن تحققه إذا وثقت فى نفسك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status