كيف اجذب خطيبي بكلامي

0

كيف اجذب خطيبي بكلامي، ترغب كل فتاه مقبلة على الارتباط بشخص ما التعرف على كيفية جذب انتباهه وما هي الأمور التي تجعله متعلق بها ويشتاق للحديث معها طوال الوقت ومن خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة سنوضح لكِ كيف تجذبين خطيبكِ بكلامك.

كيف اجذب خطيبي بكلامي
كيف اجذب خطيبي بكلامي

كيف اجذب خطيبي بكلامي

الذكاء، والقدرة على الإنصات، ومشاعر الرومانسية، والتعبير الجيد بالكلام، كل هذه الصفات يرغب الرجل أن تكون في خطيبته، وينجذب كثيرًا للفتاة التي تمتلك بعض هذه الصفات، ولكي تجذبي خطيبكِ بالكلام، إليكِ بعض النصائح التي قد تساعدكِ على التقرب أكثر من خطيبكِ من خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة.

كيف اجذب خطيبي بكلامي
كيف اجذب خطيبي بكلامي

رسائل الحب

ينصحك خبراء العلاقات في مجلة الحلوة بإرسال بعض من كلمات الحب والرومانسية، ولكن لا تكثري منها حتى لا يشعر خطيبك بالملل، ويجب أن تناسب كل رسالة الأوقات المختلفة، فمثلًا عند سفره ارسلي له بعض الرسائل عن الاشتياق له.

قد يعجبك : كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق لي

شاركيه اهتماماته

ينصحك خبراء العلاقات في مجلة الحلوة ان تحاولي أن تشاركي خطيبك جزءًا من اهتماماته، ويكون هذا هو محور بعض الأحاديث بينكما، ولكن أيضًا لا تنجرفي كثيرًا في مشاركته اهتماماته حتى لا تلغي اهتماتكِ الخاصة، والتي هي بالطبع أساس شخصيتِك.

كوني على طبيعتِك

ينصحك خبراء العلاقات في مجلة الحلوة ان تكوني علي طبيعتك مع خطيبك، بعض الفتيات يتوقعن أنه عندما يتصنعن الرقة فخطيبكِ سوف ينجذب إليكِ، ولكن عزيزتي يجب أن تكوني على طبيعتكِ فسوف تبدين مرتاحة أكثر في الحديث، وبالتالي سوف تكوني مثيرة وجميلة أكثر في عيون خطيبِك.

كوني قوية وذكية

ينصحك خبراء العلاقات في مجلة الحلوة ان تكوني قوية وذكية، المراة القوية والذكية مثيرة للرجل في جميع الأحوال، حافظي على دائرتكِ الخاصة وحافظي علي اهتماماتك وصديقاتك، تعلمي أمورًا جديدة، كلما كان لديكِ تلك الحياة، كلما أثرتِ إعجاب الرجل أكثر، لأنها ستكون محور حديثكِ وسيكون مثيرًا له أن يعرف عما يدور بعالمِك.

اهتمي بنفسكِ

ينصحك خبراء العلاقات في مجلة الحلوة ان تهتمي بنفسكِ،الرجل يحب المرأة التي تهتم بجمالها وبنظافتها، وهي من الأمور الجذابة بالأنثى عمومًا، ولكن لا تبالغي في وضع الكثير من مساحيق التجميل، ففي نهاية الأمر يحب أن تكوني على طبيعتكِ.

كيف اجذب خطيبي بكلامي
كيف اجذب خطيبي بكلامي

قد يعجبك : كلمات حلوة لخطيبي كلام رومانسي لخطيبي

كيف تعامل الخطيبة خطيبها

  • احترمي رغبات خطيبك، ولا تحاولي رفض رغباته أو اقتراحاته لمجرد فرض رأيك أو محاولة السيطرة عليه.
  • عندما يٌخبركِ خطيبكِ عن مشكلة أو موقف أزعجه، حاولي أن تتخيلي نفسك في نفس الموقف، للإحساس بشعوره وتفهُم غضبه، لأنك كُلما نجحتي في تفهُم أحساسه ومشاعره، كُلما زاد ذلك من حبه لكِ، وتقوية العلاقة بينكما.
  • استمعي إلي خطيبكِ جيداً عندما يتحدث، وحاولي التركيز في كلماته وحديثه لاختيار العبارات المُناسبة للرد عليه.
  • إعطي خطيبكِ مساحة كافية ليكون بمفرده ولا تحاولي أن تكوني معه طوال الوقت، فمقابلة خطيبكِ كل يوم أو الحديث معه هاتفياً طوال الـ24 ساعة، سيجعله يشعر بأنه مُحاصر، وأن حياته أصبحت تتمركز حولكِ فقط، لذلك من الضروري أن تعطيه بعض المساحة ليكون بمفرده، أو يمارس هواياته المُفضلة، أو مقابلة أصدقائه.
  • تحدثي عن خطيبكِ جيداً مع الآخرين، فمن الرائع أن يكتشف خطيبكِ في وقت ما أنك تخبري أختك أو صديقتك باستمرار أنه يعاملك بشكل رائع ويساعدك دائماً، وأنه شخص مُميز وخطيب رائع.
  • إظهري التقدير لخطيبكِ باستمرار، فعندما يساعدكِ أو يهتم بشئ ما يتعلق لكِ، لا تكتفي بكلمة “شكراً”، ولكن أخبريه أنك تقدري مساعدته لكِ، أو تُقدري اهتمامه بحل مشكلة كنتي تواجهينها، وغيرها من العبارات التي ستشعره بأنك تقدرين ما يفعله لإرضائك.
  • شجعي خطيبكِ دائماً على تحقيق أهدافه، وإدعميه للوصول إلى أحلامه، فمن الضروري أن يشعر خطيبكِ أنك الداعم الأول له في الحياة.
  • تحدثي إلى خطيبك عن الأمور الشخصية التي تتعلق بك، ولا يعرفها الكثير من الأشخاص عنك، مثل التحدث عن مخاوفكِ وأسراركِ وتجاربكِ، لأن ذلك سيساعد في تقوية العلاقة بينكما.
  • إمدحي خطيبكِ باستمرار، وأخبريه دائماً بما يعجبك فيه، لأن ذلك سيساعده على الشعور بالرضا عن نفسه، كما أنه سيعزز سلوكياته الإيجابية، ويمكنكِ اختيار شئ مُختلف لمدحه عليه في كل مرة، مثل مظهره أو أفكاره، أو طريقة معاملته للآخرين، أو طموحه وتخطيطه لمستقبله.
  • أخبري خطيبكِ باستمرار أنه مهم للغاية لكِ، وقولي له عبارات الحب الذي تشعرين به، فلا تتردي أن تخبريه كم تحبيه وتهتمي بأمره، وأنك لا تعرفين ماذا ستفعلين بدونه.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More