كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق لي

3

كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق لي، تعتبر فترة الخطوبة من أهم الفترات في حياة أي شخص، وهي من الفترات التي من الممكن ان تزيد درجة الحب لدى الطرفين، وتزيد المحبة والالفة بينهم كثيرا، وهناك العديد من الطرق والأساليب التي من الممكن ان يتم التعامل بها مع الخطيب للزيادة من حبه لخطيبته، واهتمامه بها.

pinterest - كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق ليtwitter - كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق ليfacebook - كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق ليtumblr - كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق ليكيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق لي - كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق لي
كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق لي

أساليب وطرق التعامل مع خطيبك

  • هناك العديد من الصفات التي ينبغي تواجدها في النساء حتى تثير اهتمام وحب الرجل، وهذه الصفات تتلخص في ان تتحلى المرأة بالعقلانية، وان يكون لديها الذكاء، والصبر، وتبتعد تماما عن اي نقاشات او موضوعات من الممكن أن تجعل خطيبها يسخط.
  • اهم الاشياء التي يعشقها الرجل في زوجته هي المرح، وروح الدعابة التي تجعلها كالطفلة امامه دائما، فعلى المرأة الابتعاد التام عن الشكاوى الكثيرة، وأن تكون ساخطة باستمرار.
  • لا ينجذب الرجال إلى المرأة المتوترة القليلة الثقة في نفسها على الإطلاق، لذا ينبغي أن تكون المرأة أمام خطيبها دائما واثقة في نفسها تتحلي بالرزانه، والعقل في حديثها.
  • كما ان عليها ان تكون رومانسية جذابة تهديه الهدايا التي يحبها، وتهتم بتفاصيله، ولا تنسي اي مناسبة بينهما.
  • من الضروري أن يكون الاهتمام بخطيبك معتدل فلا تظلي طول الوقت تتصلين به، أو تظلي لا تسألي عنه على الإطلاق في الوسط مهم في كل الاحيان.
  • كما أن التحلي بالصبر، على ضغوط الحياة التي تواجهكم مع، والانشغال في أي ظرف من الظروف الخاصة به أو بأسرته من الاشياء التي تجعل الرجل يقدر المراة كثيرا، ولا ينسى لها وقوفها بجانبه.
pinterest - كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق ليtwitter - كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق ليfacebook - كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق ليtumblr - كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق ليكيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق لي3 - كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق لي
كيف اجعل خطيبي يحبني ويشتاق لي
  • أكثر الأشياء التي تجذب الرجل الى المرأة عفويتها، وعدم تصنعها امامه، كما انها ينبغي أن تحسن استقباله، ومعاشرته دائما، وتظل الابتسامه مرسومه على وجهها، وتظل دائما معتنيه بمظهرها، وشكلها الجذاب امامه.
  • التجديد في الشكل من الأشياء التي تجذب الرجال لذا ينبغي على المرأة أن تهتم دائما بشكلها، ومظهرها الجميل، وتضع القليل من المكياج، ولا تبالغ فيه، وترتدي الملابس الانيقة النظيفة.
  • معاملة اهل الخطيب جيدا من اكثر الاشياء التي تزيد من درجة حبه لك، واحترامه لاهلك ايضا، كما ينبغي عليك ان لا تظهر اي غيرة عليه من والدته او اخته فهم اهله، ومن الضروري ان تعلمي ان حبه لك شئ ولهم شئ مختلف.
  • ضروري على المرأة أن لا يعلو صوتها فوق الرجل على الإطلاق، وعليها أن تخفض دائما من صوتها امامه، ولا تتلفظ بأي لفظ قبيح.
  • يجب ان لا تتذمر المرأة في وجه خطيبها على الإطلاق، وعليها أن تراعي مشاعره بقيمته، وإن تتمتع بالذكاء الاجتماعي باستمرار معه، وتحسب في تصرفاتها مع ادراك أهمية الاهتمام به، وبكل ما يشغله.
  • الحياة ليست وردية، وهناك العديد من المشاكل التي تواجههم معا، ومن الضروري أن يتم حلها معا دون ان يعترض منهم الآخر.
  • يجب أن تتنازل المرأة عن الغيرة المرضية التي تشعر بها تجاه الرجل، وتعمل على التقليل من الثقة تجاه بعضهم البعض، وعليها تقدير طبيعة عمله إن كان عمله يحتم عليه التعامل مع النساء، ولا تظل طوال الوقت تسأل من معه، ويتحدث مع من حتى لا تجعله يشعر بعدم ثقتها فيه.
  • ان حدثت اي مشكلة بين الخطيب وبينك، وانت تعلمين انه مخطئ عليك أن لا تكبري حجم المشكلة، فان اعتذر عليك تقبل الاعتذار على الفور، وأهم ما ينبغي عليك ان لا تبني الحواجز بينكما بطول وقت الخلاف.
3 Comments
  1. ملاك بحر says

    شكرا ?

    1. admin says

      شكرا لكي ملاك علي تواصلك معنا في مجلة الحلوة

  2. Asma says

    جمييييل بارك الله فيك

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status