كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر

0

كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر، هناك الكثير من الدلالات والمؤشرات التي يمكن ان تفضح مشاعر من يحبك مهما حاول اخفاء ذلك، ومن خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة سنوضح لكِ كيف تعرفين من يحبك بس يكابر.

كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر

  • الإهتمام بمظهره
  • التفاعل علي مواقع التواصل الإجتماعي
  • يبتسم أثناء التحدث إليكِ
  • الشعور بالغيرة
  • النظرات
  • يسأل أصدقائك عنكِ
  • يعرفك علي أصدقائه وعائلته
  • يسأل عن هواياتك وما تحبي
كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر
كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر

الإهتمام بمظهره

من علامات الحب هي الاهتمام بالمظهر أمام من تحب, فدائما ما يرغب الشخص بالظهور بمظهر لائق أمام من يحب وبمجرد أن يكون المكان الذي يتواجد فيه من يحب، سيصبح قلق حول مظهره، فيحاول أن يختار ملابسه بعناية وطريقة تسريحة شعره، وعطره، وربما تلاحظين أنه يفضل ارتداء بعض الألوان المشتركة بينكما.

كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر
كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر

التفاعل علي مواقع التواصل الإجتماعي

قد يصبح الشخص الواقع في الحب متفاعل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل أن يجذب نظر من يحب إليه، وحتى يمكنه أن يخلق حديثًا مع من يحب بأي شكل، وفي بعض الأحيان فجاة ومن دون سالق انذار، تلاحظين انه ابدى اعجابا بصورة قديمة لك ثم يلغي إعجابه بها، وما هذا الا دليل على انه يتصفح صورك على مواقع التواصل الاجتماعي.

يبتسم أثناء التحدث إليكِ

يبتسم أثناء التحدث إليكِ، الابتسام عند التحدث معك أو عند سماعك خصوصا عندما لا يكون هناك سبب للابتسام يعد من العلامات القويه علي الحب، فى أغلب الاحيان سيحاول الشخص ان يكتم تلك الابتسامه و سيبدو ذلك على وجهه.

الشعور بالغيرة

الشعور بالغيرة، تفضح الغيرة صاحبها حيث أنها من المشاعر التي لا يمكن إخفاءَها، بل على العكس فهي تظهر بوضوح على الشخص الواقع في الحب في حال إذا رأى حبيبه مع شخص آخر، تجده يتصرف تصرفات غير مرتبة وبعصبية حادة.

كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر
كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر

النظرات

النظرات تحتل جزءًا كبيرًا في إظهار إعجاب الشخص بمن يحب، وتجد الشخص الذي لم يبوح لك بمشاعره يتابعك بنظراته، ويلاحقك أينما ذهبت، ولا يزيل نظره عنك طالما أنت موجود في نفس مكان وجوده.

يسأل أصدقائك عنكِ

الشخص المحب سوف يسأل أصدقائك عنك في العمل والدراسة وسيحاول أن يعرف أحوالك عن طريق طرح أسئلة غير مباشرة كي يعرف منهم أخبارك الصحية والعاطفية ويسأل عن أحوالك الدراسية أو المهنية، كما أنه سوف يرسل سلامه عبر الأصدقاء.

يعرفك علي أصدقائه وعائلته

إذا كان يعرّفك علي أصدقائه المقرّبين وأفراد عائلته البعيدين فهذا يثبت لكِ بالتأكيد أنّه يحبّك، تعتقد النساء أنّ على الرجل القيام بكلّ هذه الأمور وأنّها ليست مهمّة لكنّها مهمة، إنّ التعريف يعني الالتزام، الحبّ، التي يبديها لعلاقته بكِ، أن يريدك أن تتواصلي مع من يحبّ أمر مهمّ جداً، قد تشعرين بالغيرة من أنّه يعرف الكثير من الأشخاص ولكنّ تعريفك إليهم يعني أنّه يخبرك ما يشعر به تجاهك بطريقة غير مباشرة.

يسأل عن هواياتك وما تحبي

يسأل عن هواياتك وما تحبي، من الامور التي تعتبر علامة على الحب ان الشخص المحب سيحاول السؤال عن هوايات الحبيب، وماذا يرغب بأن يفعل في نهاية الاسبوع، وبخصوص مستقبله، وكيف يدرس، ما هي الوانه المفضله، ماذا يشاهد في التلفاز والانترنت، ما هي موسيقاه المفضلة, وهي تعتبر محاولة للكشف عن امور مشتركة فعليا بينهما، او سيجعلها مشتركة لاحقا كمحاولة للتقرب منه، ولزيادة عدة الاجتماعات بينهما والنقاشات حول الهوايات، ويمكن اعتبار هذه المحاولة دليل علي الحب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More