علامات كره الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي

0

علامات كره الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي من مجلة الحلوة، عندما يكره الزوج زوجته، تظهر عليه العديد من العلامات التي تتفهمها الزّوجة، ومهما حاول الرجل إخفاء هذه العلامات، إلا أنَّ للمرأة قدرة كبيرة على كشفها، وستوضح لكِ الدكتورة ناعمة الهاشمي علامات كره الزوج لزوجته.

علامات كره الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي
علامات كره الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي

قد يعجبك: كلام عن الزوج الحنون كلام جميل عن الزوج المخلص

علامات كره الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي

  • قلة الاهتمام بك
  • قلة التواصل معك
  • عدم الغيرة عليك
  • اللامبالاة بمشاعرك
  • عدم رغبته فيك
  • كثرة انتقاد تصرفاتك
  • عدم احترامك أمام الآخرين
  • يبخل عليك في الإنفاق

قلة الاهتمام بك

تقول الدكتورة ناعمة الهاشمي أن قلة اهتمام الزوج بزوجته، ما هو إلا مؤشر على انخفاض الحب والعاطفة لدى الزوج تجاه زوجته، ولعل الاهتمام المقصود به هنا، هو الاهتمام بتلك الأمور التي تتعلق بخصوصية الزوجة كزوجة، وليس في الأمور العامة للأسرة والأطفال، وهي إشارة غاية في الأهمية، فعندما يبدأ الزوج بإهمال زوجته ولا يبدي ذات الاهتمام الذي تعودت عليه الزوجة منه لأي سبب كان، فهو يحاول إيصال شعور معين للزوجة بعدم الارتياح، أو ليلفت انتباهها إلى أمر معين غفلت عنه.

قلة التواصل معك

الدكتورة ناعمة الهاشمي تؤكد أن قلة تواصل الزوج مع زوجته، يعد من العلامات المهمة التي تشير إلى أن شعور الحب بينكما قد بدأ يقل مستواه، ولم يعد بذلك المستوى الذي كان عليه في الأيام الأولى من الزواج، حيث تلاحظين أن زوجك لا يشاركك الحديث في أغلب الأحيان فيسود الصمت الغير المبرر، كما أنه لا يشاركك في الأمور التي تهتمين بها، وقد يتعمد الزوج تجاهلك فلا يتوجه إليك بالكلام، ولا يدخل معك في أي نقاش حول أي موضوع، وإذا كان خارج المنزل فلا يتواصل معك بأي طريقة، بل يتجاهل اتصالك به ويتعذر بأي سبب.

علامات كره الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي
علامات كره الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي

قد يعجبك: كلمات حب للزوج المسافر أجمل رسائل حب للزوج المسافر

عدم الغيرة عليك

مواضيع قد تعجبك

توضح الدكتورة ناعمة الهاشمي أن من العلامات المهمة في فقدان الحب بين الزوجين هو عدم غيرة الزوج على زوجته، فالغيرة عاطفة سامية من عواطف الحب الحقيقي والصادق، ومن شيم الرجال لاسيما في مجتمعنا العربي، ولا يجوز أن تضعف في أي حال من الأحوال، مادامت الزوجة تحت عصمة الزوج، فالغيرة تشعر الزوجين بالحب وتحثهما على تجديده، طالما كانت الحياة الزوجية مستمرة اذا كنتِ لا تشعرين بغيرة زوجك فهذا دليل علي انه يكرهك ولم يعد يحبك.

اللامبالاة بمشاعرك

توضح الدكتورة ناعمة الهاشمي لمجلة الحلوة أن ظهور اللامبالاة من الزوج تجاه زوجته دليل علي انه توقف عن الاهتمام بها، فلا يعير لمشاكلها ولا لهمومها التي تعاني منها أي اهتمام، ولا يظهر أي تعاطف معها سواء في وقت الفرح أو الحزن، وهي مؤشر خطير عندما يتصرف الزوج بلا مبالاة تجاه زوجته، لأنها تشير إلى دخولهما في مرحلة الجفاف العاطفي، وطغيان روتين الحياة اليومي على مشاعر الحب بينها، لذا فمن واجبك كزوجة الإنتباه إليها، والعمل على تدارك هذا الأمر منذ بدايته.

عدم رغبته فيك

تقول الدكتورة ناعمة الهاشمي من علامات كره الزوج لزوجته أنه لا يبدي الزوج أي رغبة في التقرب من زوجته عَاطِفِيًّا أو جَسَدِيًّا، فلا يبادر بأي تصرف يشعر الزوجة بأنها ماتزال محط إعجابه واهتمامه، كما هو الحال في أول يوم من بداية علاقة أحدهما بالآخر، بل على العكس يبتعد إن هي بادرت بحيث لا تجد منه إلا البرود في المشاعر والتجاهل المتعمد، وبغض النظر عن الأسباب التي دفعت بالزوج إلى هذا التصرف، فهو مؤشر مهم يشير إلى وجود مشكلة في تبادل الحب بين الزوج وزوجته.

علامات كره الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي
علامات كره الزوج لزوجته ناعمه الهاشمي

قد يعجبك: كيف أجعل زوجي يحبني ويحترمني

كثرة انتقاد تصرفاتك

تقول الدكتورة ناعمة الهاشمي يقوم بعض الأزواج بتوجيه الانتقاد الجارح للزوجة وبشكل دائم ومستمر في كل صغيرة وكبيرة، بل وقد يتعمد الزوج توجيه الانتقاد لزوجته أمام الآخرين، الأمر الذي تشعر منه الزوجة بالإحراج الكبير و الإهانه، فينتقد الطعام الذي تعده، وينتقد سلوكها إن حصل وأصيب أحد الأطفال بالمرض، ويحملها مسؤولية فشل أي أمر في المنزل، وهي من الأمور الدالة على انخفاض مستوى حب الزوج لزوجته وكرهه لها، مما يترك آثار سلبية في نفس الزوجة، والتي من الممكن أن تؤدي بعد كثير من تراكمات إلى الطلاق في بعض الأحيان في حال صار الأمر لا يطاق.

عدم احترامك أمام الآخرين

تقول الدكتورة ناعمة الهاشمي أن عدم احترام الزوج لزوجته أمام الآخرين دليل علي انه يكرهها، الاحترام بشكل عام هو ذلك الشعور الذي يدفع الإنسان إلى معاملة الآخرين بكثير من المراعاة، فيحزن لحزنهم ويفرح لفرحهم، وهو ذات الأمر الذي يجب أن تكون علاقة الزوج بزوجته، ولكن في بعض الأحيان يتعمد الزوج عدم احترام ومراعاة شعور زوجته التي هي أولى الناس بالاحترام والتقدير، ويزاد الأمر تعقيدًا عندما يمارس الزوج هذا السلوك أمام الآخرين، معتقدًا خطأ أنه يزيد من قوة شخصيته وسطوته، فيعمد إلى التقليل من احترامها والاستخفاف بها أو بتصرفاتها، وإن دل هذا فإنما يدل على عدم الحب أو انخفاض مستواه عما كان عليه.

يبخل عليك في الإنفاق

الزوج البخيل الذي يقتر على زوجته ويقصر بالإنفاق خاصة في النفقة الواجبة، مع شدة حاجتها ومع قدرة الزوج ويسر حالته المادية، يعد شكل من أشكال عدم رغبة هذا الزوج بالاستمرار في العلاقة الزوجية، أو أنه لم يعد يحب زوجته كمان كان، فأصبح يمسك يده حتى في المتطلبات الهامة في حياتهما اليومية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept