ديكور مطابخ امريكانى احدث ديكورات مطابخ امريكانى 2020

0

أصبح ديكور مطابخ امريكانى من أكثر المطابخ انتشارا في الوقت الحالي، وذلك لأن تصميمات المطابخ المفتوحة لها العديد من المميزات والأفكار التي تعطي شكل رائع للمكان وللمطبخ أيضًا، بالإضافة إلى أن تصميمات المطابخ الأمريكاني تتيح أفكار كثير يمكن تطبيقاها لاستغلال جميع المسحات بأفضل شكل، لكن بالرغم من ذلك يوجد بعض العيوب يسعى الصميمين إلى حلها حتى يكون الاختيار الأول في ديكورات المطابخ.

ديكور مطابخ امريكانى

ديكور مطابخ امريكانى
ديكور مطابخ امريكانى

يعتبر ديكورات المطابخ الأمريكاني من الديكورات الحديثة كما أنه يعد من أشهر التصميمات الجديدة التي تعطي منظر أنيق وجميل ويزيد من روعة المنزل من الداخل ويجعل منظره ملفت وجذاب.

بالإضافة إلى أن التصميمات الخاصة بالمطابخ الأمريكاني الحل الأول للمطابخ التي تكون مساحتها صغيرة، فبمجرد فتح المطبخ على غرفة الطعام أو الصالة تختفي مشكلة المساحة الصغيرة ويبدوا أكبر في المساحة وأجمل في الشكل.

ويعتبر المحدد الأساسي في اختيار تصميم المطبخ الأمريكاني المفتوح أو جعل المطبخ مغلق هو طريقة العيش في المنزل، كما أنه يعد من الصعب جعل المطبخ المغلق مطبخ مفتوح لأن ذلك يلزم هدم جدران وتكلفة عالية فيجب الاختيار بعناية.

مميزات ديكورات المطابخ الأمريكاني

ديكور مطابخ امريكانى
ديكور مطابخ امريكانى

من أكثر ما يميز تصميمات المطابخ الأمريكاني هي شكلها المودرن والعصري الغير تقليدي فهو يتميز بالحداثة، كما يمكن من خلاله عرض الأواني والأجهزة والأطباق الفاخرة للضيوف دون اللجوء إلى دخولهم للمطبخ.

يسبب تصميم المطبخ الأمريكي الذي يجب أن يكون المطبخ ظاهر للضيوف ومفتوح بشكل دائم، يجبر صاحبه على الحرص على نظافته دائمًا ويكون لابد من تنظيف المطبخ باستمرار أول بأول، وبناء على ذلك يصبح من المستحيل أن تتراكم الأطباق بالمطبخ.

يعطي شكل ديكور مطابخ امريكانى المفتوحة صورة إيحاء بأن مساحته كبيرة، فإن كانت مساحة مطبخك صغيرة، قم بفتحه وأجعله بالتصميم الأمريكاني الخاص بالمطابخ حتى يعطي مساحة أكبر من المساحة الفعلية له.

كما أن المطبخ الأمريكاني يكون مريح جدًا ويعطي أحساس بالراحة النفسية أكثر من المطابخ المقفولة، وذلك لأن من يكون موجودًا بالداخل فيه لا يشعر بأنه منعزلًا عن الموجودين خارج المطبخ، ويجعلك لا تشعر بالإحراج عند ترك الضيوف بمفردهم والذهاب لإحضار المأكولات لهم.

كما أنه يتميز بالإضاءة والتهوية الجيدة الازم توافرها بالمطبخ، فإنه يحصل على الإضاءة الإضافية والتهوية الجيدة من المساحة الخارجية الموجودة أمامه.

مواضيع قد تعجبك

ويساعد هذا التصميم الحديث الأم في متابعة أطفالها ودروسهم أثناء تحضيرها للطعام أو قيامها بتنظيف المطبخ وغسل الصحون والأطباق.

عيوب المطابخ الأمريكاني

ديكور مطابخ امريكانى
ديكور مطابخ امريكانى

الإزعاج هو أول العيوب التي يمكن أن توجد بالمطابخ الأمريكاني، ويحدث ذلك نتيجة للأصوات التي تصدر منه أثناء تحضير الطعام أو أصوات الملاعق والأطباق التي تحدث أثناء تنظيفها.

ويمكن أن يسبب أزعجًا شديدًا أثناء الشواء أو قلي الطعام بسبب الدخان الذي يخرج منه وتمتلئ به الشقة، ويكون في هذا الوقت لا بد من استخدام الشفاطات والمراوح لإبعاد الدخان خارج المنزل.

على الرغم من أن تصميم المطابخ الأمريكاني يعطي إحساس بمساحته الواسعة إلا أن مساحة التخزين للأدوات والأجهزة فيه تكون صغيرة بالنسبة لمساحة المطابخ المغلقة، وذلك بسبب المساحة المهدورة المفتوحة التي لا يمكن وضع الأغراض بها.

كما يعتبر هذا النوع من المطابخ مصدر رئيسي للرائحة الغير مرغوب فيها، خصوصًا في المطابخ العربية التي يصدر منها روائح الطبخ بصورة مستمرة وكثرة، ويكون مصدر إزعاج كبير في حالة كان المطبخ قريب جدًا من الريسبشن، فمن الممكن أن تظل رائحة الطعام بالأثاث ويصدر عنها روائح غير مستحبة على الإطلاق.

يمكن أن يسبب عدم راحة لبعض الأشخاص الذين يفضلون الخصوصية داخل المطبخ خصوصًا في وجود ضيوف بالمنزل.

يكون المطبخ الأمريكاني المفتوح غير مريح في حالة الرغبة في التكاسل عن تنظيف المطبخ والقيام بترتيبه باستمرار.

صور كتالوج ديكور مطابخ امريكانى

صور-مطابخ-امريكاني-2020-حديثة
صور-مطابخ-امريكاني-2020-حديثة
مطابخ امريكانى مفتوحة على الصالة
مطابخ امريكانى مفتوحة على الصالة