كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل

0

كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل، هل تساءلت يومًا عن كيفية جعل شخص ما يحبك عبر الرسائل النصية، إذا كان الأمر كذلك، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، سيكون من السهل الحصول على حب شخص عن طريق الرسائل إذا اتبعت هذه المجموعة من النصائح للرجال والنساء عن كيفية جعل شخص يحبك عن طريق الرسائل من خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة.

كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل
كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل

كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل

سواء كانت رسالتك إلي شخصًا قابلته للتو أو شخصًا تعرفه منذ فترة، فإن أهم نصيحة لإرسال رسالة نصية إلى شخص تجده جذابًا وتريد أن يحبك هي الاستمتاع، احرص دائمًا على أن تكون رسالتك مرحة وخفيفة الظل، إن جعل شخص ما يبتسم ويفرح عندما يشاهد رسالتك هو المفتاح لجعله يحبك عن طريق الرسائل النصية.

كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل
كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل

نصائح لجعل شخص يحبك عن طريق الرسائل

  • يمكنك إرسال رسائل قصيرة للطرف الآخر وإخباره بأنك تحب مراسلته والتواصل معه والكتابة إليه، كما أنك تحب تلقى الردود منه أيضا ومستمتع بالحديث معه.
  • المناسبات السعيدة يمكنك ارسال رسالة قصيرة في أوقات المناسبات السعيدة وتهنئته بها قبل أي شخص آخر، ويجب إظهار سعادتك بكونك بجانبه مع تمنياتك له بالسعادة الدائمة.
  • يجب عليك المحاولة أن تكون أول شخص يخبره عن الأخبار السارة وتقديم المفاجئات السعيدة له باستمرار عبر الرسائل.
  • حاول أن تجعل رسالتك خفيفة الظل ومضحكة يجب أن تتمتع بخفة الظل والمزح والمرح في رسائلك، حيث يمكنك إرسال شيء لطيف ومضحك، يترك انطباعا وبسمة على وجه من تحب عندما يقرأ رسالتك.
  • يجب عليك تجنب الإلحاح وكثرة الطلبات، لا تجعل رسائلك وسيلة للطلبات الكثيرة والمتكررة، ولا يجب الإلحاح على من تحب في طلب واحد مرتين، لذلك يجب أن تكون لطيف ومرن في رسائلك.
  • عبر عن حبك باستخدام الرموز التعبيرية، يمكنك استخدام الرموز التعبيرية في رسائلك للتعبير عما تريد قوله من خلالها، حيث أن هناك الكثير من الرموز التعبيرية التي تصرح بحبك واهتمامك دون أن تقول ذلك.
  • يجب عليك محاولة اختيار الاوقات المناسبة لإرسال رسائلك وليس في كل الأوقات، اختيار الأوقات المناسبة التي يمكنك إرسال الرسائل بها، فمن الممكن إرسال رسالة في الصباح تعبر عن التفاؤل والأمل تجعله يبدأ يومه بتفاؤل وسعادة، أو إرسال رسالة قبل نومه تتمني له أحلام سعيدة وهكذا.