أزياء وموضة

موديلات فساتين 2023 احدث موديلات فساتين 2023

موديلات فساتين 2023 احدث موديلات فساتين 2023 هذا هو ما سوف نقدمه لك عزيزتي من خلال هذا المقال، وذلك من أجل أن تكوني سباقة في اختيار الموديلات التي تتناسب مع صيحات العام المقبل، حيث أن الكثيرين من الفتيات يردن الحصول على إطلالة مميزة وغير تقليدية لذلك إليكن هذا المقال مع مجلة الحلوة.

موديلات فساتين 2023

الفستان متعدد الطبقات يعد من أحدث صيحات الموضة لهذا العام وقد سيطرت هذه النوعية من الفساتين على أحدث مجموعات الأزياء حول العالم، وقد قدمته ماركة جيامباتيستا فالي في هيئة فستان ابيض مكون من عدة طبقات ساحرة.

أما إذا كنت من ذوات القوام الكمثرى ننصحك باختيار فستان ذات قصة محتشمة من أجل إخفاء منطقة الأرداف والأفخاذ والتي عادة ما تكون ممتلئة مع تطريز بسيط وهادئ من على الأكتاف من أجل زيادة عرض هذه المنطقة حتى تبدين بشكل متناسق.

أما إذا كنت تعانين من بروز في منطقة البطن فينصح باختيار فستان باللون الأسود فهو يساهم في الظهور بجسم ممشوق ويفضل أن يكون الفستان في عدة طبقات حتى تخفي البطن.

احدث موديلات فساتين 2023

إذا كنت تتمتعين بقوام ممشوق ومتناسق يفضل اختيار موديلات الفساتين الملاصقة للجسم والتي تبرز جمال القوام، مع وضع حزام من المنتصف، لذلك نقدم إليك فستان مجسم من الأعلى مصنوع من الجوبير المبطن مع طبقة من الدانتيل المطرز بصورة يدوية منسدل إلى الأسفل على هيئة ذيل السمكة مع بعض الورود المجسمة.

تعد الفساتين ذات الذيل من الوراء من ضمن صيحات الموضة لعام 2021 وهي فساتين مميزة تضفي عليك لمسة ملكية ساحرة، يفضل اختيار الألوان الفاتحة مثل البيج والاوف وايت والذهبي مع اكمام طويلة وحزان من الخصر وتصميم صك للفستان واكستنشن بديل طويل من الخلف.

أما إذا كنت من عشاق البساطة فإليك التصميمات التركية المميزة التي تتناسب مع جميع الحفلات سواء المسائية أو الصباحية، إليك فستان مستوحى من الطبيعة بألوان مخملية دافئة قصير من الأمام وطويل من الخلف.

فساتين سواريه محجبات ستان

إذا كنت محجبة يجب عليك اختيار تصميمات تتناسب مع الحجاب مع اختيار لون الطرحة بصورة تتناسب مع الفستان حتى تكتمل الأناقة، أما عن خامة الستان فهي واحدة من الخامات الساحرة والمميزة والتي تليق مع السيدات ذات القوام الرملي.

إليك سيدتي فستان رائع من الستان اللامع الضيق من الأعلى والمنسدل بوسع من الأسفل مع بعض التطريزات والنقوش على الصدر والأكمام.

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة أكثر جراءة فإليك هذا الفستان المصنوع من الستان اللامع والمطرز بصورة يدوية مع ذيل من الستان الناعم واللامع، أما إذا كنت تعشقين الألوان الصريحة فيفضل اختيار الأحمر أو البنفسجي او الأزرق الفاتح، لكن إذا كنت تبحثين عن الألوان الهادئة فيمكن اختيار البيج أو الاسود.

.نصائح عند اختيار فستان سواريه 2023

يجب عليك بالبداية الاهتمام باختيار الفستان الذي يتناسب مع طبيعة جسمك، فإذا كنت من أصحاب الجسم الممتلئ ننصحك باختيار فستان واسع وليس مجسم مع اختيار ألوان داكنة وقماش يساعد في إخفاء الدهون والترهلات.

كذلك يجب اختيار الفستان الذي يليق مع لون بشرتك فإذا كنت من اصحاب البشرة السمراء فعليك دائمًا البحث عن الألوان الدافئة مثل الأحمر والذهبي، أما البشرة البيضاء فينصح باختيار الألوان الفاتحة مثل الفضي، السيمون، الفوشيا.

اختيار المجوهرات والإكسسوارات التي تتناسب مع لون وتصميم الفستان أمر هام جدًا يجب عليك الاهتمام به وعدم إغفال هذه النقطة.

 

السابق
سعر الدولار اليوم في جميع البنوك بعد تراجع عجز الحساب الجاري بحوالي النصف.. وعائدات السياحة تقفز لـ 2.5 مليار
التالي
سعر الدولار في جميع البنوك اليوم .. بلومبرج البنك المركزي المصري يدرس إطلاق مشتقات مالية جديدة للتحوّط من هبوط الجنيه

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيف اجعل حبيبي يشتاق لسماع صوتي

اترك تعليقاً