علاج الأسنان في تركيا

0

غدت تركيا اليوم واحدة من أشهر دول العالم في مجال قطاع السياحة الصحية، وعلى رأسها علاج الأسنان، نظراً لكون تركيا من البلدان المتطورة في مجال طب الأسنان، وتوفير هذا القطاع خدمة علاج عالية الجودة وبأسعار معقولة ومنافسة على مستوى العالم، مما شجع على إقبال الأجانب للقدوم إلى تركيا بقصد العلاج والسياحة بشكل عام.

إن خدمات علاج الأسنان في تركيا متوفرة للبالغين، والأطفال، وذوي الاحتياجات الخاصّة على حدِّ سواء، وذلك ضمن عيادات مجهَّزة بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطوّرة ومن خلال اختصاصات نوعيّة، على أيادي أمهر الأطباء الاستشاريين والاختصاصين والجراحين، في طب الأسنان وجراحتها.

معالجة مثالية للأسنان

لقد بات مجال صحة الأسنان مركز جذب للأجانب الراغبين بالحصول على خدمات طبية، وخاصة في مجال زراعة الأسنان والتي احتلت مرتبة الصدارة بين المجالات الأكثر طلباً من قبل الأجانب، تبعه طلب مكثف على الحشوات التجميلية وعلاجات التبييض والزراعة وتقويم الأسنان والصفيحة الجمالية وتجميل الابتسامة.

وتشير الأرقام إلى أن عدد الأجانب الذين اختاروا تركيا لعلاج أسنانهم وصل إلى مئة ألف شخص، وقد أسهم في ذلك استخدام التطورات التكنولوجية خلال السنوات العشر الماضية في مجال طب الأسنان، وتعامل الأطباء بشكل احترافي مع تلك التقنيات مما ولد راحة للمريض وسرعة في المعالجة بأفضل النتائج المرجوة.

ويتوقع أن يصل حجم مجال طب الأسنان في تركيا إلى 2.5 مليار دولار، وخاصة أن نحو 90 % من المرضى الذين يتلقون العلاج في تركيا راضون عن علاجاتهم من ناحية جودة المواد المستخدمة وخفة يد الأطباء أثناء المعالجة، ومتابعة حالة المريض حتى بعد سفره إلى بلاده.

وتأتي مدينة إسطنبول في مقدمة المدن التركية في علاج الأسنان على وجه التحديد تليها إزمير، وأنطاليا، وجنوب غرب موغلا.

لقد باتت مشاكل علاج الأسنان من أكثر الحالات إقبالاً من قبل الأجانب، والتي تتنوع بين حشو الأسنان ومعالجة العصب، وعلاج التسوس وترميم الأسنان المتكسرة لإعادة الأسنان لشكلها ووظيفتها الطبيعية.

لكن ما يميز الأطباء في تركيا هو مستوى التقدير العالي لحالة المريض من ناحية اختيار طبيب الأسنان لأفضل أنواع الحشوات حسب حالة المريض، إضافة إلى تقديم الطبيب استشارة عملية بعد إجراء صورة بانورامية للأسنان لتحديد حالة الأسنان ومعالجة حالات التسوس قبل اضطراره لسحب العصب أو علاج قناة الجذر أو العلاج اللبي، وهو إجراء يستخدمه أطباء الأسنان لعلاج لب الأسنان المصاب أو الميت، ويتضمن إزالة المواد الميتة، ثم ملء قنوات الجذر داخل الأسنان.

زراعة الأسنان

أما فيما يخص زراعة الأسنان في تركيا فقد واكبت المراكز الصحية التكنولوجيا الحديثة، وأحدثت ثورة في مجال التعويضات السنية، وطب الأسنان التجميلي، حتى غدت اليوم هذه العلاجات عالماً جديداً متعدد الخيارات نظراً لتفاوت الأسعار وعدد الأسنان التي تحتاج للزراعة بما يمنح المريض خصومات مجزية بأسعار مناسبة وذات جودة العالية وبأيدي أكثر الأطباء كفاءة.

ولا بد من التنويه أن إجراء زراعة الأسنان يتم على مرحلتين، عبر عمليتين جراحتين تضمنان نجاح أعلى لزراعة الأسنان، حيث تشمل المرحلة الأولى وضع الغرسة في عظم الفك، وتترك لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر، للالتحام أو الالتئام العظمي.

وبعد التحام غرسة الأسنان مع العظم، تبدأ المرحلة الثانية من الجراحة، التي تتضمن كشف عن غرسة الأسنان، وربط الدعامة.

علاج الأسنان في تركيا
علاج الأسنان في تركيا

دليلك الطبي في تركيا

وكواحدة من الشركات التي تنشط في المجال الطبي تبرز علاجك الطبية، لتقدّم خدمات مميزة في مجال علاج الأسنان في تركيا، بجودة ومعايير عالمية، ضمن عيادات مجهَّزة بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطوّرة في إسطنبول، ومن خلال اختصاصات نوعيّة، على أيادي أمهر الأطباء الاستشاريين والاختصاصين والجراحين، في طب الأسنان وجراحتها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More