سعر الدولار اليوم في جميع البنوك بعد اجتماع محافظ البنك المركزي ووزيرة الهجرة

0

سعر الدولار اليوم في جميع البنوك بعد اجتماع محافظ البنك المركزي ووزيرة الهجرة من مجلة الحلوة، اجتمع كل من وزيرة الهجرة والقائم بأعمال محافظ البنك المركزي بمقر البنك المركزي لوضع أساسات تمكن الاقتصاد الوطني من تقديم تيسيرات للمصريين بالخارج لضمان مساهمتهم في المشروعات القومية وتوفير عملة صعبة للبلاد.

واستقبل السيد حسن عبد الله، القائم بأعمال محافظ البنك المركزي المصري، بمقر البنك السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وذلك لبحث تعزيز التعاون لتقديم التيسيرات للمصريين بالخارج عبر مختلف الأوعية الادخارية وطرح المحفزات التي تحقق زيادة مشاركتهم في المشروعات القومية بما يحقق أهداف التنمية المستدامة ويسهم في زيادة مساهمة المغتربين في الاقتصاد القومي.

وقالت السفيرة سها جندي إن المصريين بالخارج أحد أهم الأعمدة للاقتصاد المصري، عن طريق مدخراتهم من التحويلات بالعملة الصعبة، مشيرة إلى التقارير الصادرة عن البنك الدولي التي تتوقع زيادة تدفقات تحويلات المصريين من الخارج في ظل تزايد الأسعار وارتفاع نسبة التضخم.

ونقلت الوزيرة للمحافظ أن طلبات المصريين بالخارج تتركز في إقامة أوعية إدخارية تستوعب مدخراتهم وتضمن لهم عائدًا متميزًا، إضافة إلى توفير تيسيرات في التحويل من الدول التي يقيمون بها سواء بدول الخليج أو أوروبا والولايات المتحدة ومختلف دول المهجر.

مواضيع قد تعجبك

سعر الدولار اليوم في جميع البنوك .. المركزي يخفض الجنيه…

وأضافت الوزيرة أن هناك إشادة من المصريين بالخارج بالقرارات التي أصدرها محافظ البنك المركزي لطمأنة المستثمرين، واجتذاب رؤوس أموال في الفترة الحالية وما تمثله من عوامل تحفيز وتيسير على التعاملات النقدية، مؤكدة ثقة المواطنين في المشروعات والمبادرات المختلفة التي تطلقها الدولة في مختلف المجالات وفي مقدمتها الاستثمار العقاري والبنكي.

سعر الدولار فى جميع البنوك اليوم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept