كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

0

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني من مجلة الحلوة، إذا كنتِ ترغبين في بعض الإثارة في حياتك الزوجية، وتريدين أن تشعري بأن حبيبك يحبك بشدة ولا يستطيع الاستغناء عنك، فإليكِ من خلال خبراء العلاقات في مجلة الحلوة مجموعة من النصائح لجعل حبيبك يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك.

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني
كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

قد يعجبك: كيف أتعامل مع خطيبي الجريء

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

  • اهتمي بنفسك
  • كوني غامضة
  • ابذلي الجهد لسعادته
  • اهتمي بتفاصيله
  • احفظي أسراره

اهتمي بنفسك

يجب أن تهتمي بنفسك دائما لأن اهتمامك بنفسك وجمالك وأنوثتك يجذب حبيبك إليكِ، خاصةً عندما يكون الاهتمام مُفاجئًا، من المهم أن تُشعري حبيبك أن اهتمامك بنفسك من أجلك أنتِ وليس من أجل إثارته، وهذا سيثيره حتمًا.

كوني غامضة

إذا كنتِ تحكين لحبيبك كل ما يحدث معكِ خلال اليوم، ويعلم عنكِ كل شيء، فمن الطبيعي أنه لن يحاول أن يسألك عن شيء وقد يُشعرك هذا الأمر بأنه لا يحبك، ولكنه يحبك سيدتي بالطبع، هو فقط يحتاج إلى بعض الأمور الغامضة التي يحاول اكتشافها.

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني
كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

قد يعجبك: كيف اخلي حبيبي يحس بقيمتي

ابذلي الجهد لسعادته

مجرد بذلك الجهد يجعل حبيبك سعيدًا بالفعل، وسنحاول توفير بعض الأفكار في هذا المقال لجعل حبيبك سعيد فمجرد محاولتك إسعاده ستجلعه يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك.

اهتمي بتفاصيله

اهتمي جيدًا بما يحب حبيبك ويكره في الطعام والملابس وفي كل شيء، اجعليه يشعر بأن لا أحد يفهمه ويعرف احتياجاته مثلك لأن اهتمامك بهذه التفاصيل يجعله يعشقك ولا يستطيع الاستغناء عنك.

احفظي أسراره

كوني صديقة زوجك ومن يحفظ سره، وكوني أمينة دائما على أسراره، ولا تستخدميها ضده أبدًا مهما حدث بينكما من مشكلات لأن حفظك لأسرار حبيبك سيجعله دائما يثق بكِ ويحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك.

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني
كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

قد يعجبك: كيف تعرف أن الشخص يحبك من حركاته

كيف اجعل زوجي يحبني ويثق بي من جديد

  • شاركيه اهتماماته، اهتمي بالأنشطة التي يحبها زوجك مثل كرة القدم، أو إذا كان يحب الألعاب الاون لاين، فتعلمي لعبته المفضلة وشاركيه فيها، تساعد هذه الطريقة على زيادة التواصل بينكم بعيدًا عن مشكلات البيت ومتطلباته، وستجدين مجالًا للتحدث معه.
  • تواصلي معه وقت المشكلات، بدلًا من الانغلاق على نفسك، وترك زوجك فريسة لغضبه، تحدثي مع زوجك وقت الخلاف وحلي أي مشاكل معه على الفور، ولا تدعي فترة الخصام تطول بينكما، حتى لا تتسبب في فتور المشاعر بينكما، ونضجك في التعامل مع المشكلات سيجعل زوجك يحبك، ويثق في رأيك وطريقة تفكيرك.
  • فاجئيه بهدية، يسود معتقد أنه في العلاقة من المفترض أن يشتري الزوج هدايا للزوجة، لكن هذا ليس قانونًا مسلمًا به، من وقت لآخر حاولي أن تهادي زوجك بهدية بسيطة، مع رسالة تحمل عبارات الحب والتقدير، وليس بالضرورة أن تكون الهدية بمناسبة، فمن دونها يكون وقعها أجمل في نفسه.
  • احفظي أسراره، لتكسبي ثقة زوجك لا تفشي أسرار المنزل، ورغم أنكِ قد تحتاجين للتحدث مع صديقتك المقربة أو أختك أو والدتكِ، فحاولي قدر الإمكان ألا يتعلق الكلام بكل ما يخص زوجك، أو العلاقة الحميمة، أو أموركما الشخصية، فإخراج أسرار البيت من الأمور التي قد تهدم جدار الثقة بينكِ وبين زوجك.
  • شاركيه في حل مشكلاته، الزواج شراكة بينكِ وبين زوجك، لا تتركيه غارقًا في مشكلات العمل والمسؤوليات المادية والالتزامات العائلية بمفرده، وساعديه على حل مشكلاته، شجعيه على التحدث معكِ عما يقلقه، واستمعي له جيدًا وحاولي إيجاد حل لأي مشكله تواجه زوجك.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept