طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين

طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين

0

هل تبحثين عن  طريقة حسابية لمعرفة جنس الجنين؟ هل يشغلك هذا الأمر حقا ؟إن كنت مهتمة بهذا الموضوع فتابعي قراءة هذا المقال .حيث أننا سوف نقوم بسرد بعض الطرق المجربة في معرفة نوع الجنين بشكل سهل.

طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين
طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين

 هل هناك طريقة حسابية لمعرفة جنس الجنين؟

إن معرفه نوع الجنين هو اول ما يخطر في بال الاب والام عند حدوث الحمل مما يجعل النساء تفطر استخدام عده طرق من اجل معرفه جنس الجنين من الشهر الاول ومعظم هذه الطرق ستكون غير صحيحه ويكون فيها اخطاء كبيرا وانا ضبط طريقه لمعرفه جنس الجنين هي فحص السونار ويكون في الشهر الرابع من الحمل حتى تكون جميع الاعضاء التناسليه قد اكتملت واصبحت واضحة.

طرق لمعرفة جنس الجنين.

توضح لكِ مجلة الحلوة مجموعة من الطرق لمعرفة جنس الجنين.

الطريقة الاولي:_ الجدول الصيني

ويعتبر هذا الجدول من أسهل الطرق الحسابيه لمعرفه جنس الجنين ويتم ذلك عن طريق جمع سن الام عند حدوث الحمل مع الشهر الذي حدث فيه الحمل واذا كان لاتجاه الجمع زوجيا مثل 40 فهذا يعني ان الجنين انثى اما اذا كان الناتج فرديا مثل25 فهذا يعني ان الجنين ذكر.

الطريقة الثانية:_ احرف الاسماء.

هذه الطريقه سهله ايضا لمعرفه جنس الجنين وتكون هذه الطريقه عن طريق جمع عدد حروف اسم الام مع عدد حروف اسم الجده و عدد ايام الشهر الذي تم فيه الحمل و جمع عدد ايام الشهر الذي ستحدث فيه الولاده واذا اصبح الناتج زوجيا فان الجنين انثى اما اذا كان فرد يا فان الجنين ذكر.

طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين
طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين

طرق أخرى لمعرفه جنس الجنين

  • مظهر البطن: اذا كانت البطن منتفخا الى الامام فهذا يدل على ان الجنين فتاه اما اذا كانت البطن منتفخ الى الاعلى فهذا يدل علي  ان الجنين ذكر.
  • اصناف الأكل: من الممكن معرفه جنس الجنين عن طريق اسباب الاكل الذي تتوحم عليه الحامل اثناء الحمل فاذا كانت تتوحم على الحلويات فان هذا يدل على ان الجنين انثي اما اذا كانت تتوحم على الاطعمه الحادقة  فهذا يعني ان الجنين ذكر.
  • اليد: اطلب من الحامل بدي يديها فجاه فاذا مدت بطن يديها فهذا يدل على انها حامل في انثى اما اذا بدا الظهر يديها فان هذا يدل على انها حامل في ذكر.
  • طريقة الخاتم: تستخدم بعض النساء طريقه الخاتم لتحديد نوع الجنين ويكون ذلك عن طريق ربط خاتم بخيط و وضعوه فوق البطن فاذا كانت حركة الخيط للخلف والامام فاذا الجنين  يكون ذكر اما اذا كانت حركه الخيط دائريه فان الجنين انثى.
  • طريقة العملية الحسابية: ناخذ الرقمين  الاخرين من سنة  و شهر ويوم ميلاد الاب و اخر رقمين من سنة   وشهر ويوم  ميلاد الام مع جمع  شهر الحمل ثم نقوم بطرح 19من المجموع  فاذا كان الناتج عدد فردي فهذا يعني ان الجنين ذكر اما ذا كان عدد زوجى فهذا يعني ان الجنين انثى.
  • طريقة الارقام: وتكون عن طريق اضافه الرقم 49 الى شهر الحمل ثم نطرح عمر الام اثناء الحمل ثم نجمع الرقم 19 فاذا كانت النتيجه رقم فردي فان الجنين ذكر  اما اذا كانت النتيجة رقم زوجي فان الجنين انثي.
طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين
طريقة حسابية لمعرفة نوع الجنين

الطريقة العلمية لمعرفة الجنين.

  • السونار: هو فحص يتم بالموجات الفوق صوتيه ويكون  هذا الفحص في  الشهر الرابع من الحمل لان الاعضاء التناسليه تكون بدات في التكامل فيستطيع الطبيب رؤيه عضو الجنين مما يسهل عليه معرفه اذا كان الجنين انثى ام ذكر.
  • فحص السائل : يكون هذا الفحص عن طريق ادخال ابره الي رحم الام واخذ عينه من السائل وفحصها لتحديد نوع الجنين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق