الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرى

0

الحصول على منزل نظيف الفنادق الكبرى، هناك العديد من الخطوات التي من الممكن أن تم اتباعها للحصول على أفضل قدر ممكن من التنظيم، والترتيب للغرفه كما أن هذه الخطوات من أهم ما يعمل علي التخلص من الهرجلة، وبالتالي المساعدة على الوصول الى اعلى قدر ممكن من النظام، والتنظيم في المنزل وجعله كالفندق تماما، وفي هذا المقال يتم توضيح أهم الخطوات الخاصة بالعمل علي ذلك.

pinterest - الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرىtwitter - الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرىfacebook - الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرىtumblr - الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرىالحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرى2 - الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرى
الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرى

نصائح الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرى

مواضيع قد تعجبك
  • هناك الكثير من النصائح التي من الممكن أن تم اتباعها و انتهاجها للعمل على جعل منازلكم كالفنادق تماما، وهذه الخطوات تم وضعها على أيدي العديد من الخبراء والمهرة في تنظيف وترتيب الفنادق بالخطوات السهلة المرتبة.
  • اولا تبدا خطوات التنظيف والترتيب للمنزل بترتيب كل غرفة من غرف المنزل علي حدي، وترتيب الملابس التي تم كيها وغسلها في الدواليب، والالتزام بوضع اي ملابس متسخة في سلال الملابس الخاصة بالملابس المتسخة.
  • بعد وضع كل نوع من الملابس في أماكن مثل الملابس الخاصة بالخروج في ناحية، والملابس الداخلية في جهة أخرى والبيجامات في مكان اخر يتم بعدها العمل على ترتيب التسريحة بما عليها من روائح مكياج، وادوات تجميل ومسح الأتربة التي تكون على العلب جيدا، وان امكن ينبغي أن يتم وضع هذه العلب جميعها في الأدراج المخصصة لها.
  • لإزالة الغبار الموجود علي سطح الغرفة، والغبار الموجود علي الشبابيك والارضيات من أهم ما ينبغي ان يتم عمله عند تنظيف هذه الغرفة، بعدها من الضروري ان يتم العمل علي تنظيف الأرضيات بالمطهرات، والتنظيف بالمواد المطهرة ايضا مع وضع العطور في جميع نواحي الغرفة.
  • يجب ان يتم التنظيف للأسطح، والتسريحة والدولاب من الخارج، وتنظيف الشبابيك بقطعة نظيفة من القطن للتخلص التام من أي أتربة في المكان، ويجب تجنب استخدام القطع المحتوية علي البوليستر في التنظيف حتى لا يتسبب الأمر في وجود الاتربة كما هي في المكان.
  • يمكن ان يتم الاستعانة بتنظيف السجاد، و تنظيف الزوايا في المنزل باستخدام المكنسة الكهربية التي تعمل علي التخلص التام من أي أتربة، لتنظيف السجاد ايضا من اي شعر ساقط عليه او اي بقايا أطعمة أو أي قمامة.
pinterest - الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرىtwitter - الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرىfacebook - الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرىtumblr - الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرىالحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرى - الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرى
الحصول على منزل نظيف كالفنادق الكبرى
  • تنظيف الحمام، والعناية التخلص من الجراثيم، والميكروبات الموجودة فيه من اهم الاسس التي تعمل علي عدم التعرض للعدوي او اصابة الاطفال او الكبار بأي ميكروب، وتنظيف الحمام من الضروري أن يتم بشكل يومي، فبإمكان المرأة أن تضع مطهر الحمامات في التواليت ثم تقوم بعدها بتنظيف التواليت بالفرشاة المخصصة له حيث أن المرأة لا تحتاج بعد ان تترك المنظف الي الدعك لكنها بالفرشاة التي تحركها في التواليت يتم التنظيف بكل سهولة.
  • يمكن ان يتم الاستعانة بفرشاة الأسنان القديمة لتنظيف منطقة حول الصنبور، والتخلص من أي اوساخ فيها، وبعد ان يتم التنظيف يجب ان يتم تطهير الأدوات التي تم التنظيف بها بوضعها في الخل والماء فقط.
  • يجب ان يكون التنظيف للحمام من الاعلى الى الاسفل فيجب اولا ان يتم تنظيف الحوائط بالماء والصابون، والدعك بقطعة من السلك التي تعمل على التخلص التام من الأوساخ المتراكمة على الحائط، وبعدها يتم تنظيف الحوض، وتنظيف التواليت نفسه.
  • يجب ان يتم الاتفاق على تنظيف المنزل من قبل جميع أفراد البيت، ومن الضروري ان يتم التنظيف لكل غرفة على حدي لكن ان تعاون أفراد المنزل علي الاقل يوميا في أن يقوم كل شخص بترتيب غرفته، ووضع الملابس في الأماكن المخصصة لها، ووضعها الملابس بها بقع في السلة الخاصة بالغسيل، وعدم رمي الملابس المتسخة في الارض يكون هذا من الأشياء التي تعمل علي الحفاظ علي نظام، ونظافة الغرفة.
  • الكراكيب التي لا جدوى من وجودها في المنزل من اهم الاشياء التي ينبغي أن يتم التخلص منها فمثلا اللعب القديمة التي تشغل حيز في الغرفة، او الاجهزة الغير سليمة او غيرها من الأشياء التي لا حاجة لنا بها لكنها تعمل على جعل المنزل بمظهر غير جميل على الاطلاق.
  • الاحذية من الأشياء التي تعمل على حمل الجراثيم، والميكروبات معها لذا من الضروري أن يتم العمل على مسح كل حذاء جيدا، ويتم وضع الأحذية خارج المنزل، كما ان الحمام يجب ان يتم تهويتها جيدا حتى لا يتراكم به العفن.
  • وضع الملابس مبللة في الدولاب من الاشياء التي تعمل علي تعفن الملابس فيما بعد لذا ينبغي ان لا يتم وضع الملابس الا بعد ان تسقط عليها اشعه الشمس ويتم التاكد التام من جفافها.
  • يجب تنظيف مكان الطعام فور كل وجبة، ومن الضروري أن يتم التخلص من بقايا الطعام في سلة المهملات، أما بالنسبة البوتوجاز فيجب ان يتم غسله بعد طهي كل وجبة جيدا حتى لا تتراكم عليه اي دهون او اي بقايا طعام.
  • الكنب والصالون ينبغي أن يتم تنظيفه جيدا، والتخلص من أي أوساخ متراكمة عليه لكن يجب ان لا يتم الاستعانة بأي نوع من انواع المنظفات العادية في التنظيف حتى لا يفقد الكنب لونه، ويكون باهتا، كما انه من الضروري ان يتم تنظيف السلالم جيدا للتخلص من أي تربة عليها وتنظيف ومسح السلالم بالمطهرات، ورش المبيدات الحشرية في جميع زوايا واركان المنزل للتخلص من وجود أي نوع من الحشرات.
  • ان كانت البقع الموجوده علي الكنب بقع يصعب التخلص منها في هذه الحاله من الضروري ان يستعين المواطن بشركة تنظيف الكنب حتي يحصل بعدها علي افضل النتائج، وظهور الكنب فيما بعد بمظهر جميل خالي تماما من اي اوساخ.
  • يجب ان يتم الالتزام بتغيير جميع ملايات المنزل، وغسلها علي الاقل اسبوعيا، كما ينبغي ان يتم اخراج السجاد علي الاقل كل اسبوع للتخلص من أي ميكروبات فيه، وتنظيف تحته من الاتربة، والمسح والتجفيف للارضيات جيدا باستخدام المطهرات والمواد التي تعمل على تطهير المكان.
  • تعطير الشقة من اهم الاشياء التي تعمل علي ابراز جمال المكان، فمن الممكن ان يتم رش العطور عل يالاثاث، ورشها علي السجادة او وضع الفوحات الكهربية في المنزل للعمل علي استنشاق هذه الروائح الجيدة من قبل افراد المنزل جميعهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status