كيف ازيل اثار اللبان من الملابس

0

كيف ازيل اثار اللبان من الملابس، نجد ان هناك العديد من الأشياء التي يصعب التخلص منها من الملابس مثل اللبان، ولبنان يحتاج إلى العديد من الحيل ليتم التخلص منه باسهل الطرق الممكنة.

pinterest - كيف ازيل اثار اللبان من الملابسtwitter - كيف ازيل اثار اللبان من الملابسfacebook - كيف ازيل اثار اللبان من الملابسtumblr - كيف ازيل اثار اللبان من الملابسكيف ازيل اثار اللبان من الملابس3 - كيف ازيل اثار اللبان من الملابس
كيف ازيل اثار اللبان من الملابس

افضل حلول التصاق اللبان بالملابس

  1. يمكن استخدام الثلج في إزالة اللبان من الملابس حيث يتم تمرير قطعة من الثلج على موضع التصاق هذه اللبانة الى ان تجمد اللبانة تماما وبالتالي يسهل التخلص منها علي الفور.
  2. يمكن وضع البلوزة والبنطلون الذي التصقت به اللبانه في الفريزر حتى تجمد اللبانه تماما وبالتالي يتم إزالته بالسكين، فرشاة الاسنان من الاشياء التي يمكن أن تساعد على التخلص من اللبان بدلا من استخدام السكين.
  3. السيشوار (مجفف الشعر) من الأشياء التي يمكن ان يتم الاستعانه بها بتوجيه حرارتها القطعة التي ألصق بها اللبان، والانتظار حتي تسيح اللبانه ويتم التخلص منها علي الفور.
  4. المكواة من اهم الاشياء التي من الممكن أن يتم التخلص من خلالها من اللبان عن طريق وضع الورق المقوى على الطاولة التي يتم كي الملابس عليها ثم يتم وضع القطعة الملتصق بها اللبان بحيث ان تكون الورقة مواجهة لقطعة اللبان بعدها يتم التمرير للمكواه على هذه المنطقة، لبعض دقائق حتى تذوب الجبنة تماما، وتلتصق بالورقه بعد ذلك.
  5. الليمون ضمن أهم ما يمكن ان يتم من خلاله التخلص من اللبان الملتصق في الملابس، بحيث تقوم ربة المنزل اولا بعصر بعض قطرات الليمون، وبعدها تقوم بإزالة اللبان بوضع الليمون على هذه القطعة الملتصقة ثم نزعها بالسكين.
  6. مثبت الشعر من الأشياء التي يمكن من خلالها ان يتم ازالة اللبان حيث يمكن أن يتم تركه قليلا بعد ان يتم رشه على القطعة التي تم التصاق اللبان فيها، والانتظار قليلا ثم نزعها باحترافيه.
  7.  الخل من اهم المواد التي تعمل علي التخلص من اللبان الملتصق في الملابس حيث يمكن استخدام أداة حادة، وضع الخل على مكان التصاق اللبان ثم استخدام السكين في انتزاع قطعة اللبان لكن بعد نقع القطعة التي بها لبنان على الاقل نصف ساعه.
pinterest - كيف ازيل اثار اللبان من الملابسtwitter - كيف ازيل اثار اللبان من الملابسfacebook - كيف ازيل اثار اللبان من الملابسtumblr - كيف ازيل اثار اللبان من الملابسكيف ازيل اثار اللبان من الملابس - كيف ازيل اثار اللبان من الملابس
كيف ازيل اثار اللبان من الملابس

حلول مشاكل الملابس

  • ان وجدت ربة المنزل أي تغيرات في الوان الملابس بعد خروجها من الغسالة ينبغي أن يتم حينها وضع الملابس في الماء الدافئ مع إضافة القليل من مسحوق الغسيل العادي، ومبيض الملابس المصنوع للملابس الملونة ثم تركه لبعض الساعات، ويتم غسله بعدها ببعض الساعات يدويا، و شطفه.
  • كما يمكننا حل مشاكل البقع الجافة التي تصيب الملابس في الكثير من الاحيان عن طريق الاستعانة بالصابون العادي الذي يعمل على ازالة اي بقع بفركه على الجزء الذي به اى بقع، او أي اتساخ مع استخدام مبيضات الغسيل الملون والغسل يدويا.
  • أما الروائح الكريهة التي تصيب الملابس يمكن ان يتم التخلص منها عن طريق وضع الخل مع بيكربونات الصوديوم في درج الغسيل، ويأخذ الغسيل بعدها دورة كاملة.
  • اما الانكماش للغسيل فيجب أن تحذر المرأة أن تستخدم الماء الساخن في حالة إن كانت هذه الملابس مصنوعة من الصوف أو من الكتان الذي ينكمش، ويكش في هذه الحاله يجب ان يتم غسل الغسيل على الأيدي بالماء البارد.
  • اما الملابس الداكنة ينبغي أن يتم استخدام المسحوق المخصص لغسل الملابس الداكنة والذي لا يعمل على بهتان اللون الاسود او اي لون داكن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status