كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل

0

كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل، يمكن ان نعتمد علي العديد من الأساليب السهلة البسيطة التي يتم عن طريقها التخلص من اي روائح كريهه تبقي في الغسيل بعد غسله، ومن اهم هذه الاشياء المسببة لروائح الغسيل الغير جيدة الفطريات والجراثيم التي تكون في الغساله بسبب الرطوبة الأمر الذي يحتاج الى العديد من الحيل والأساليب التي من خلالها يمكن ان نستمتع  بالملابس ذات الرائحة الجيدة، والتي تخلو تماما من الكمكمة.

pinterest - كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيلtwitter - كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيلfacebook - كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيلtumblr - كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيلاساليب التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل - كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل
كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل

طرق التخلص من  الرائحة الكريهة الملابس بعد غسلها

  • هناك العديد من الأساليب التي يمكن عن طريقها التخلص من روائح الملابس بعد غسلها، ومن اهم هذه الطرق أن تحرص ربة المنزل على ان لا تضع أي ملابس مبللة في سلة الملابس، وان تركها حتي تجف تماما عدم تكون أي روائح كريهة بها، وبقائها فيها حتى بعد الغسيل.
  • فتح الدولاب من وقت لآخر من اهم الطرق التي يمكن عن طريقها اعطاء متنفسا للملابس، وجعلها لا تكمم او تكون اي رائحة غير طيبة، كما أن نشر الملابس في الشمس والهواء الطلق من احدي اهم ما يعمل على التخلص من الروائح الغير طيبة فيها.
  • طي الملابس وهي مبللة من أهم ما يتسبب في كثرة البكتريا فيها، وتكون الفطريات داخلها لذا يجب أن تراعي المرأة أن لا تضع الغسيل مبلل في الدولاب مهما كان الأمر.
  • يمكن لربة المنزل الاستعانة بكيس مصنع من البلاستيك قابل للغلق، وتضع فيه الملابس ذات الرائحة الكريهة ثم عليها وضع حبوب الفحم مع هذه الملابس في الفريزر لامتصاص الروائح الكريهة من الملابس جيدا.
  • ينبغي على ربة المنزل ايضا ان لا تضع الملابس متسخة او بها اي بقع في الغسالة حتى لا تتعفن او يكون فيه اي عفن او يتكون فيها أي نوع من أنواع الفطريات والجراثيم المسببة للروائح الكريهة.
pinterest - كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيلtwitter - كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيلfacebook - كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيلtumblr - كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيلكيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل - كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل
كيفية التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل

افضل طرق التخلص من رائحة الملابس الكريهة بعد الغسيل

  1. يمكن لربة المنزل ان تقوم بوضع كوب واحد من الخل الأبيض مع مسحوق الغسيل حيث ان الخل الابيض من اكثر المواد التي تعمل على تنظيف الملابس وجعلها بيضاء إلى جانب جعلها جيدة الرائحة ليس بها اي كمكمة.
  2. ان تركت ربة المنزل الغسيل في الغسالة دون نشره في الهواء والشمس وقت طويل في هذه الحالة تتراكم فيه البكتيريا، وتزيد الفطريات المسببة لحدوث روائح غير جيدة.
  3. يمكن الاستعانة باستخدام بيكربونات الصوديوم، ووضعه في درج المسحوق في بداية التشغيل للغسالة، وسنجد بعد إتمام الغسل ان الغسيل أصبح برائحة جميلة معطرة لا يوجد به اي كمكمة أو أي روائح كريهة على الاطلاق.
  4. الافراط في وضع مسحوق الغسيل ضمن أهم ما يتسبب في تكون الصابون بالملابس، وحدوث الروائح الكريهة بها فينبغي الحرص على وضع كمية مناسبة من مسحوق الغسيل حتى لا تكون النتيجة عكسية.
  5. يجب ان تجفف الملابس بعد أن يتم غسلها بشكل مباشر حيث أن وجود الملابس حتى وان كان لوقت قصير في الماء يعمل على نمو البكتيريا فيها، وبالتالي تكون الروائح الغير جيدة على الإطلاق.
  6. ان كنت تمتلك معطر الملابس في هذه الحالة يمكنك ان تضعين في درج الغسيل عند مرحلة الشطف المعطر للتمتع برائحة في الملابس تدوم بعد الغسيل ايام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status