ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونة

1

إزالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونة، نجد ان غسل الملابس خاصة ملابس الأطفال المدرسية من اصعب الامور التي تواجه ربات المنازل حيث ان الملابس بما يكون فيها من دهون، واوساخ وبقع بسبب التحرك الدائم للاطفال وكثرة تجولهم من مكان لاخر او اللعب في فناء المدرسة والأتربة والغبار التي يتعرضون لها من الاشياء المسببة اتساخ الملابس.

pinterest - ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونةtwitter - ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونةfacebook - ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونةtumblr - ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونة2019 12 16 100034 - ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونة
ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونة

ما هي طرق التخلص من البقع الصعبة في الملابس الملونة والبيضاء؟

  1. نقدم الان لاي ربة منزل نموذج مشروح وشامل لكيفية التخلص من أي بقع في الملابس، وكيفية التخلص من أي بقع في أي نوع من انواع الاقمشة، لكن في البداية عليك وضع بعض الاشياء في الاعتبار أهمها عند إستخدام الماء الساخن او المغلي في التخلص من اي بقعة.
  2. يجب على ربة المنزل ان تتوخى الحذر في استخدام المجفف الخاص بتجفيف الملابس إن كانت الملابس مغسوله في درجة الحرارة العالية حيث ان هذا من مسببات الثبات البقع، وعدم القدرة على التخلص منها علي الاطلاق.
  3. يمكنك نقع الملابس بالماء البارد قليلا قبل ان يتم غسلها، وتضعي في الماء المنقوع فيها الملابس القليل من الخل الأبيض، و منظف الغسيل السائل مع القليل من الليمون ثم غسل الملابس للتخلص بذلك من أي بقع.
  4. يجب إزالة اي بقع من الزيت موجودة على الملابس باستخدام بودرة التلك التي توضع على البقع لساعات.
  5. كما أنه للتخلص من اي بقع او اي اوساخ في الملابس يمكن أن يتم اللجوء لإستخدام الماء الغازية التي يمكن أن يتم نقع الملابس فيها لما يقرب من 30 دقيقة على الأقل.
  6. ان كانت الملابس بها أي بقع الشوكلاتة، ويصعب أن يتم التخلص منها في الملابس البيضاء والملونه في هذه الحالة يمكن للام ان تلجا الى إستخدام الماء البارد اولا غسل البقعة بعد ان تسقط على الملابس مباشرة ثم بعد ذلك يمكن ان يتم وضع معجون الأسنان وغسل البقعة نفسها جيدا.
pinterest - ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونةtwitter - ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونةfacebook - ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونةtumblr - ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونةقائمة المنظفات المنزلية المصنعة بمكونات طبيعية 2 - ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونة
ازالة اصعب البقع من الملابس البيضاء والملونة
  1. يجب على ربة المنزل عند تنظيفها الملابس ان تراعي وضعها اولا في الغسالة مع استخدام الماء البارد او دعك البقعة جيدا بالماء ومسحوق الغسيل الخاص بالتخلص من البقع، والأوساخ.
  2. ان كانت المشكلة، والبقعة التي تعاني منها المرأة قبل الغسيل هي عبارة عن دم في هذه الحالة يتوجب عليها ان تبتعد تماما عن الماء الساخن للغسيل، وتضع هذه القطعة التي بها دم في الليمون والماء 10 دقائق قبل الدعك، وغسلها بعد ذلك بالماء البارد والصابون الخاص بغسل الملابس.
  3. هناك طريقة اخرى يمكن من خلالها أن يتم التخلص من بقع الدم الملتصقة بالملابس، والتي تتسبب في جعل الملابس بشكل غير جيد لا يمكن للشخص الخروج بها على الإطلاق، وهي طريقه استخدام الكحول الذي يتم دعك البقعة به جيدا، ثم غسلها في الغسالة بالماء البارد، والمسحوق المخصص ووضعها في أشعة الشمس التي تعمل على تنظيفها، وخروج البكتريا منها.
  4. يمكن الاستعانة بالكلور المخصص لإزالة البقع من الملابس الملونة، ووضعه علي البقع العالقه بالملابس علي الأقل ربع ساعة حتي يتفاعل الكلور مع البقعة جيدا، ويسهل التخلص من هذه الاوساخ والبقع علي الفور.
  5. يمكن فرك البقع الملتصقة الملابس وتنظيفها جيدا، والتخلص من اي بقع أو اي اوساخ فيها، وإن كانت هذه الأوساخ عبارة عن طين ملتصق بسبب لعب الأطفال في التراب والماء يمكن أن يتم التخلص منه بالسكينة، وبعدها يتم وضع مزيلات البقع على البقعة نفسها، او بيكربونات الصوديوم يتم وضعها مع الخل للتخلص من البقع على الفور.
1 Comment
  1. حنان السيد says

    طريقة حلوة اوي شكرا لكم

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status