كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجاز

0

كيفية تنظيف الميكروويف و الفرن والبوتاجاز، نجد ان الفرن والبوتجاز من أكثر الأماكن التي ينتشر فيها الدهون، والتي يصعب تنظيفها لكننا نعمل على تقديم العديد من الطرق السهلة التي يتم عن طريقها تنظيف الفرن، والبوتجاز او الميكروويف بأقل مجهود.

كيفية تنظيف الميكروويف

المكونات

  1. لا تحتاج المراة للبدء في تنظيف الميكروويف الا فقط لقشر الليمون.
  2. كما عليها تحضير القليل من الخل بما يعادل ربع كوب فقط.
  3. القليل من عصير الليمون.

طريقة التنظيف

  • كل ما يتوجب على ربة المنزل فعله فقط هو ادخالها لهذه المكونات التي تم ذكرها في الميكروويف، والضبط للتشغيل فقط دقيقتين في خلال هذه الفترة يسخن الخليط و تتصاعد الأبخرة في الميكروويف بعد الفتح يتم المسح لهذه الأبخرة باستخدام اللوفة، وبذلك سيتم التخلص من اي اوساخ او اي بقايا طعام لاصقة في الميكروويف.
pinterest - كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجازtwitter - كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجازfacebook - كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجازtumblr - كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجازكيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجاز3 - كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجاز
كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجاز

كيفية تنظيف الفرن

المكونات

  • يمكن تحضير معلقة كبيرة من ملح الليمون، وخلطها بملعقتين فقط من بيكربونات الصوديوم، والصابون السائل مع الخل.

طريقة الاستخدام

  • في البداية تقوم المراة فقط بخلط المكونات السابقة، وعليك لبس القفازات لوقاية اليدين من أي مخاطر، باستخدام اللوفة وغمسها في الخليط المكون من ملح الليمون، وبيكربونات الصوديوم، والصابون السائل، والخل يتم دعك الفرن بها.
pinterest - كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجازtwitter - كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجازfacebook - كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجازtumblr - كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجازكيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجاز - كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجاز
كيفية تنظيف الميكروويف والفرن والبوتاجاز

كيفية تنظيف البوتوجاز

المكونات

  • كل ما ينبغي على المرأة فعله هو أن تأتي بكمية من ماء الأكسجين ، وفقط 2 ملعقة كبيرة بيكربونات صوديوم، مع ربع كوب من الخل فقط، والقليل من الماء الساخن.

طريقة الاستخدام

  • في البداية عليك لبس القفازات التي تعمل على حماية يديك من هذه المواد، وبعدها ابدا في خلط ماء الأكسجين مع بيكربونات صوديوم، و الخل، مع الماء الساخن، باستخدام اللوفة الاسفنجيه عليك البدء في اذالة اي دهون، او اي بقع موجودة على الفرن.

 تنظيف الميكرويف والبوتجاز والفرن من الخارج

  1. بعد ان تعرفنا على كيفية تنظيف الميكرويف والبوتجاز والفرن من الداخل ينبغي علينا أن نعرف كيفية التنظيف للسطح الخارجي، في البداية ينبغي على المرأة ازالة الاتربة المتراكمة على السطح الخارجي.
  2. ثم أتي بالخل، والماء، بغمس قطعة من القماش في الخل بالماء ثم البدء في فرك هذه البقع والدهون حتى تذوب وتنتهي نهائيا.يمكنك البدء في تلميع الزجاج الخارجي للميكرويف باستخدام الخل، والماء الذي يعمل على التخلص من اي دهون او اي بقايا طعام ملتصقة في الفرن والبوتجاز.
  3. كما ان هناك طريقه اخري يمكن عملها لتنظيف السطح الخارجي للميكرويف او البوتجاز والفرن هذه الطريقة لا تحتاج الا ان تاتي بصابون غسيل الاواني وتضعيه في علبة من البلاستيك، وتستخدمي اللوفة التي تعمل على ازالة الدهون، واي بقايا طعام تعلقت في السطح الخارجي في أقل وقت، وبعدها يمكنك أن تلمعي السطح الزجاجي الخارجي باستخدام الملمع الذي يعمل على جعل الزجاج لامع لاقصى درجه.
  4. ان كان لديك أي دهون مستعصية على الفرن والبوتجاز تتراكم داخل الشعل في هذه الحالة يمكن الاستعانة بالمواد الكيميائية من المنظفات الجاهزة التي يتم عن طريقها في دقائق ازاله الدهون المترسبة والتي مر عليها سنين، وبدأت في سد العيون، وعدم اشعالها جيدا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status