كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلد

0

كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلد، نجد ان الجميع يحتاج الى تنظيف المفروشات الجلد، وتنظيف الشنط الجلد الذي يتعرض للتشقق بشكل سريع، والتي تختلف في طريقة تنظيفها عن تنظيف اي مفروشات مصنوعة من القماش العادي.

pinterest - كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلدtwitter - كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلدfacebook - كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلدtumblr - كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلدكيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلد3 - كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلد
كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلد

أساليب تنظيف المفروشات و الشنط الجلد

  • أولا ينبغي التزام ربات المنازل عند تنظيفها للاثاث الخشبي ان يتم الالتزام بتنظيف المفروشات او التي يغطي بها الكراسي إن كان هناك اي مفروشات يغطي بها الانتريه، كما ان الماء ممنوع أن يتم استخدامه في تنظيف الانتريه المصنع من الجلد فالماء يمكن ان يتسبب في تشقق الجلد.
  • يمكن في البداية اللجوء لاستخدام المكنسة الكهربية في تنظيف الانترية او الكراسي المليئة بالاتربة والتي ينبغي ان يتم تنظيفها من الاتربة والاوساخ اولا، وبعدها يتم استخدام المحلول المخصص لتنظيف الجلد.
  • يمكن قبل التنظيف ان يتم صناعة المحلول المخصص للتنظيف الذي هو عبارة عن كوب واحد من الماء، وكوب من الخل يتم خلطهم معا للتخلص من اي اوساخ في الانتريه المصنع من الجلد.
  • بعدها يتم غمس قطعة من القماش القطنيه التي يتم عن طريقها البدء في مسح جلد الانترية جيدا، ويمكن ايضا بنفس المحلول مسح الترابيزات بالرخام للتخلص من اي اوساخ لاصقة بها.
  • يمكن استخدام زيت جوز الهند لمسح الانتريه المصنع من الجلد، بوضع زيت جوز الهند في بخاخة وتوزيع  الزيت علي البخاخة في الانترية، واستخدام قطعة القماش والمسح بها على الانتريه كله.
  • كما ينبغي ان يتم مزج زيت الكتان لتنظيف الانترية المصنع من الجلد، وتلميع الجلد به جيدا باستخدام القماش المبللة، أو استخدام زيت الزيتون في تلميع الجلد جيدا للتخلص من أي اتساخ فيه، وعدم تعرضه لأي خدش.
  • البقع الجلدية يمكن لربة المنزل ان تقوم بالتخلص التام منها عن طريق ازاله البقع منها جيدا بمزج الكحول بالماء بشكل لا يمكن ان يجعل الجلد متشقق على الإطلاق.
  • كما يمكن ان يتم ازالة اي اتساخ على الكنب او الارائك المصنعه من الجلد، ويجب ايضا ان يتم الالتزام بالأشياء التي تعمل علي تنظيف الكنب الجلد او الشنط الجلد دون ان يتم خدشها او العبث بها علي الاطلاق هذا باستخدام الليمون بخلطه مع الكركم، وفرك الكنب او الشنطة به جيدا.
  • يمكن أن يتم التخلص من البقع التي تصيب الكنب المصنع من الجلد، او الشنط الجلدية، باستخدام البيكينج صودا والماء ثم البدء باستخدام الفوطة او قطعة القماش القطنية التي يتم عن طريقها التخلص التام من اي اوساخ في الكنبة او اي بقع تصيب الكنب الجلدي، أو تصيب الاحذية الجلدية والشنط الجلدية.
pinterest - كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلدtwitter - كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلدfacebook - كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلدtumblr - كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلدكيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلد2 - كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلد
كيفية تنظيف المفروشات و الشنط الجلد
  • استخدام المكنسة بشكل دائم للتخلص من أي بقع في الأثاث الجلدي او اي بقع في الشنط، و الاحذية الجلدية من أهم الأشياء التي ينبغي على المرأة عملها باستمرار حتي لا يتعرض الاثاث للشقوق او اي تراكمات للبقع عليه.
  • استخدام أي نوع من انواع المنظفات في تنظيف الكنب الجلد أو تنظيف الشنط والجزم الجلد من أكثر الأشياء التي تعمل على قصر عمر هذه الاشياء، كما أن تعرضها للشمس والتدفئة او الدفاية من أهم الأسباب التي من الممكن ان تعمل على تشققها فيما بعد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status