أفكار لهدايا عيد الام رخيصة

0

أفكار لهدايا عيد الأم رخيصة، هناك العديد من الأفكار التي ينبغي ان يتم التفكير فيها لشراء هدية عيد الام، وشراء هدايا الحماة، والجدة، والهدايا التي يتم شراؤها مدرسات في المدارس من خلال المقال التالي يمكنك التعرف علي أهم الأفكار لهذه الهدايا.

pinterest - أفكار لهدايا عيد الام رخيصةtwitter - أفكار لهدايا عيد الام رخيصةfacebook - أفكار لهدايا عيد الام رخيصةtumblr - أفكار لهدايا عيد الام رخيصةأفكار لهدايا عيد الام رخيصة23 - أفكار لهدايا عيد الام رخيصة
أفكار لهدايا عيد الام رخيصة

أهم الأفكار لهدايا عيد الام الرخيصة

  • لا داعي للانتظار حتى يأتي موعد عيد الام، وتبدأ في وقتها في الشراء هدية للوالدة عليك أن تبدأ في التخطيط لشراء الهدية في وقت مبكر، والتوفير من الراتب شهريا علي الاقل قبل موعد عيد الام بشهرين حتى لا ياتي يوم عيد الام، وتجد نفسك لا تستطيع شراء اي شئ.
  • من افضل الافكار والحيل التي ينبغي على الشخص الالتزام بها خاصة مع انتشار الظروف الاقتصادية السيئة ان يتم ادخار الأموال اسبوعيا على الاقل.
  • يجب على الأبناء الادخار من مصروفهم على الاقل اسبوعيا، وعليهم أن يقوموا بالتخطيط لشراء ما يلائم الام، وما تحتاج الام اليه من الهدايا، والابتعاد عن ما لا يلزم، وما لا تحتاج إليه الام كما ينبغي عليهم الشراء في أوقات التخفيضات ان كان لديهم اموال في هذا الوقت لتوفير أموالهم.
  • افضل النصائح التي ينصح بها هي الشراء المبكر لأي سلعة ترغب في تقديمها كهدية في عيد الام لتفادي الارتفاع الكبير في الأسعار الذي يتعرض له السوق في موسم عيد الام، واستغلال البائعين، إن كنت ستقوم بتقديم أكثر من هدية في عيد الأم في هذه الحالة عليك الشراء بالجملة فمثلا يمكن شراء ثلاث عبايات متشابهات للأم، والجدة، والخالة حتي توفر اكبر قدر ممكن من الاموال.
pinterest - أفكار لهدايا عيد الام رخيصةtwitter - أفكار لهدايا عيد الام رخيصةfacebook - أفكار لهدايا عيد الام رخيصةtumblr - أفكار لهدايا عيد الام رخيصةأفكار لهدايا عيد الام رخيصة2 - أفكار لهدايا عيد الام رخيصة
أفكار لهدايا عيد الام رخيصة
  • هناك العديد من الاعمال اليدوية التي تعرضها الكثير من المحلات يمكن ان تضعها كفكرة في اعتبارك، والتوزيع ثمن الهدية يمكن ان يتم مشاركة الاخوة في ثمن الهدية، وتوزيع ثمنها على المنزل كله لتوفير اكبر قدر ممكن من الأموال.
  • من أهم ما ينبغي على الأبناء قيامهم بلف الهدية جيدا، والمنظر الجميل لها حدود الإمكانيات المتاحة لديهم، كما يمكن أن يتم عمل برواز صغير به صورة للأم، أو صورة الام والعائلة كاملة، وتقديمها كهدية في عيد الأم، وهذه الفكرة من الأفكار البسيطة التي لا تحتاج للكثير من الأموال.
  • كثيرا ما نعتقد ان الشراء من المولات التجارية الكبيرة المشهورة افضل من الشراء من المحلات العادية، وهذا هو خداع التسوق، فينبغي علينا ان لا ننخدع بالمكان فيمكن ان يكون الخامة، والمنتج غير جيدين لكن المول من المولات الكبيرة المشهورة إلى حد كبير.
  • الابتعاد عن الهدايا التقليدية من أهم ما يجب أن تلتزم به البنت او الولد في شراء هدايا الام، ويمكن ان يتم الاستعانة بعمل الحلويات المنزلية بدلا من شراء الحلويات الغالية من محلات الحلويات.
  • كما انه يمكن ان يتم الادخار شهريا، وشراء موبايل حديث للام ان كانت لا تمتلك أي نوع من انواع الموبايلات الحديثة، فهذه الفكرة من اكثر الافكار التي يمكن ان تساعد الام.
  • ان كانت الام من عشاق الورود في هذه الحاله عليك ان تشتري لها باقة من الورد في يوم عيد الام مع كتابة جواب عن مدى حبك لها، وتعتبر هذه الفكرة من افضل الافكار، وأكثر الأفكار الغير مكلفة على الإطلاق والتي لا يحتاج ان الابن إلى الادخار والتوفير للكثير من الأموال من اجل تنفيذها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status