كيف تنظفين منزلك في نصف ساعة

0

كيف تنظفين منزلكِ في نصف ساعة، يمكنك تنظيف المنزل في اقل وقت أن كنت في استقبال أي شخص من الاقارب او المعارف او ترغبين في التنظيف الأسبوعي الطبيعي لمنزلك.

pinterest - كيف تنظفين منزلك في نصف ساعةtwitter - كيف تنظفين منزلك في نصف ساعةfacebook - كيف تنظفين منزلك في نصف ساعةtumblr - كيف تنظفين منزلك في نصف ساعةكيف تنظفين منزلك في نصف ساعة3 - كيف تنظفين منزلك في نصف ساعة
كيف تنظفين منزلك في نصف ساعة

افضل خطة لتنظيف المنزل

  • يمكنك تنظيف منزلك بسرعة كبيرة في اقل وقت للاستعداد للزيارات المفاجئة بالعديد من الخطوات السهلة، والتي يمكن أن ستحصلين بعدها على منزل نظيف خالي تماما من اي اوساخ او اي قمامة.
  • في البداية عليك ان تضعي القمامة المتناثرة في المنزل بسلة المهملات، وبعدها عليك القيام بترتيب ملايات السرير، وبعدها يمكنك القيام بتلميع الارضيات، والاسطح وغسل الحمام جيدا من اي اوساخ فيه.
  • يمكنك التخلص من القمامة الموجودة في سلة المهملات في كل غرفة من الغرف، وعليك تغيير المناشف الموضوعة في الغرف، ووضع مناديل التواليت في موضعها بالحمام ثم عليك القيام برش المعطرات في المنزل كله للحصول على أفضل رائحة للمنزل.
  • قبل ساعة من الزيارة التي ستتم في منزلك يمكنك تشغيل المكنسة الكهربية للتخلص من اي اوساخ او اتربة على الأرض ثم بعدها ابدئي في تنظيف السيراميك باللمامة مع وضع العطر عليها لتعطير المنزل كله.
  • ابداي في تنظيف قاعدة التواليت والارضيه بالفرشاة المخصصة للتنظيف، عليك تنظيف الارضية والمرحاض كله باستخدام المطهرات التي يتم من خلالها التخلص التام من أي ميكروبات أو فيروسات بالحمام في ثواني.
pinterest - كيف تنظفين منزلك في نصف ساعةtwitter - كيف تنظفين منزلك في نصف ساعةfacebook - كيف تنظفين منزلك في نصف ساعةtumblr - كيف تنظفين منزلك في نصف ساعةكيف تنظفين منزلك في نصف ساعة1 - كيف تنظفين منزلك في نصف ساعة
كيف تنظفين منزلك في نصف ساعة
  • يمكنك تنظيف الأرضيات ومسحها جيدا، وتنظيف الوزرات، والبانيو، وتلميع البوتجاز جيدا، مع تنظيف الثلاجة من الخارج، وتلميعها من الداخل جيدا، ثم تنظيف الميكرويف، وتنظيف فوق الثلاجة، وترتيب فرش المنزل والسجاد جيدا، ثم تنظيم فرش الكراسي ان كانت مغطاة.
  • يمكنك البدء في تلميع مرايا المنزل جميعها باستخدام الملمعات المخصصة للمرايا ويجب عليك استخدام الجرائد مع تنظيف المرايا جيدا حتى لا تصبح المرايا بشكل غير لائق، وتكون لامعة ليس بها اي اتساخ.
  • افضل الطرق التي يمكن أن يتم من خلالها الحفاظ على المنزل ان تقوم الأم بعد كل وجبة بتنظيف الشقه بالمكنسة، وعدم ترك أي أوساخ علي الارض حتي لا يجذب الذباب إليها، وتكون بشكل غير لائق، وتكون الشقه مأوي للنمل الذي يخرج حينها من الجحور.
  • من افضل المهام التي يجب على ربات المنازل الالتزام بها ان يقومون بتسريح الشعر، وقص الأظافر بعيدا عن سجاد المنزل حتى لا يتسخ السجاد، والشعر لا يتعلق به، ولا يستطيع ان يتم التخلص منه إلا بغسل السجاد في هذا الوقت، ويجب إلزام الأطفال برمي اي بقايا حلوي لهم في القمامة، واستخدام طبق وقت تناول الحلوى أو أي طعام.
  • اهم ما ينبغي علي المراة ان تقوم بتنظيف المطبخ جيدا من اي اوساخ، وتنظيف دولاب المطبخ، واخراج اي حلل او اي اطباق او اي اكواب وتنظيفها من الاتربة وتلميعها.
  • الحرص دائما على تهوية المنزل، وفتح الشبابيك من اكثر الاشياء اهمية، ومن الأشياء التي ينبغي ان يتم عملها كل صباح، وهذا للحفاظ اولا على جدران المنزل، حتي تدخل الشمس إلى المنزل، وتقتل اي فيروسات او اي ميكروبات تصيب المنزل في هذا الوقت ثم ينبغي أن يتم مسح الشبابيك ان كانت عليها اي اتربة او اي مكان الايدي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status