كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانها

1

كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانها، نجد ان الملابس السوداء من الملابس التي تعمل على إعطاء الجميع طلة مميزة بالفخامة، والاناقة وتعمل على اظهار الاشخاص اكثر نحافة، وأطول مما يبدون عليه في الحقيقة.

pinterest - كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانهاtwitter - كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانهاfacebook - كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانهاtumblr - كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانهاكيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانها3 - كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانها
كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانها

طرق غسل الملابس السوداء دون تغير الوانها

  • من أكثر المهمات التي تواجه المراة في الغسيل هو الغسل للملابس السوداء القاتمة اللون والتي يمكن ان يتغير لونها في الغسيل لذا هناك العديد من المقترحات التي يقدمها هذا المقال.
  • هناك العديد من النصائح التي ينبغي أن يتم الالتزام بها للاعتناء بالملابس السوداء، والتخلص من اي بقع فيها، والحفاظ على لونها خالي من البهتان.
  • كما أن الملابس السوداء من افضل الانواع من الملابس، والتي من الممكن أن يتم غسلها دون الاحتياج ووضعها في الغسالة، وتغسل كل فترة ليست كما تحتاج الملابس البيضاء للغسل كل لبسة.
  • حتي تضمن ربات المنازل الحفاظ على الملابس السوداء خالية من وجود أي بهتان بها أو تغيير في الوانها عليها ان لا تغسلها إلا عند اتساخها أو سقوط أي بقع عليها الاكثار من غسل الملابس السوداء من أهم الأشياء التي تتسبب في تغير الوانها.
  • قبل غسل الملابس السوداء، و للتقليل من الاحتكاك في السطح الخارجي لها او اصابتها بالبهتان في هذه الحالة ينبغي ان يتم قلب الملابس السوداء على ظهرها قبل وضعها بالغسالة.
  • الماء الساخن من الاشياء التي تعمل على ضعف انسجة الملابس، وبالتالي فقد الملابس للونها بعد تكرار الغسيل لها، لكن الماء البارد من الأشياء التي تعمل علي تنظيف الملابس السوداء بأفضل الطرق، وافضل الاساليب التي لا يمكن ان تتسبب في تغير لون الملابس الاسود.
pinterest - كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانهاtwitter - كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانهاfacebook - كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانهاtumblr - كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانهاكيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانها - كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانها
كيفية غسل الملابس السوداء دون تغير الوانها
  • اهم الاشياء التي من الضروري أن تلتزم ربات المنازل بها أن تقوم بغسل الملابس السوداء مع نفس مثيلاتها من الملابس السوداء، حيث ان غسل الملابس الداكنة مع بعضها البعض يعمل على الحفاظ علي الوانها مع عدم فقدها لونها على الاطلاق.
  • التجنب استخدام مبيضات الملابس من أهم ما ينبغي على ربات المنازل ان يقومون باستخدامه حيث أن مبيضات الغسيل تعمل على بهتان الوان الملابس السوداء، والتغير في اللون الداكن لها، كما أن الالتزام باستخدام مساحيق الغسيل الألوان الداكنة أهم ما يجب ان يتم عمله.
  • يمكن أن يتم اضافه القليل من الخل في دورة الشطف للعمل علي الحفاظ علي لون الملابس الاسود لاطول وقت ممكن حيث ان الخل من المواد التي تعمل على تنعيم الملابس، لذا عليك بعد غسل الملابس الداكنة أو السوداء اللون ان تضيفي كوب من الخل وتضعيه في درج المسحوق في الشطف.
  • للحفاظ على ملابس السوداء برونقها من اهم الاشياء ان يتم الالتزام بعدم عصر الملابس علي الاطلاق، ويستحسن أن يتم الغسيل يدويا، ونشر هذه الملابس قبل أن يتم عصرها.
  • وضع الملابس السوداء في أشعة الشمس من الأشياء التي تعتبر كفيلة لفقد الملابس السوداء لونها تماما، لذا ينبغي أن يتم وضع الملابس السوداء ونشرها في الهواء، وعدم تعريضها لأشعة الشمس.
  • من الضروري أن يتم الالتزام بكي الملابس لكن وهي مقلوبة، وان لا يتم كيها الا بعد ان تجف تماما، كما يمكن أن يتم وضعها في الدولاب مقلوبة للحفاظ عليها من أي أتربة.
1 Comment
  1. ايمان محمود says

    نصايح ممتازة شكرا لكم كان عندي ملابس سوداء والوانها بتتغير هجرب النصايح دي واقولك علي النتيجة

Leave A Reply

Your email address will not be published.

DMCA.com Protection Status